قوقل ‏+‏ ‏
Use the English Language

احتجاجات واسعة في فرنسا بعد تقبيل نهد شابة ببرنامج تلفزيوني مُباشر

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

14102016

مُساهمة 

احتجاجات واسعة في فرنسا بعد تقبيل نهد شابة ببرنامج تلفزيوني مُباشر





#الحديبة_نيوز
أكد المجلس الأعلى للسمعي-البصري في فرنسا توّصله بالكثير من الشكاوى بعدما قام أحد المشاركين في برنامج بث لـ35 ساعة دون توقف، بتقبيل نهد إحدى الحاضرات على الهواء مباشرة، رغمًا عنها، الأمر الذي اعتبره المشتكون اعتداءً جنسيًا.
البرنامج الذي بثته قناة "كنال 8" الخاصة أمس الخميس واليوم الجمعة، شهد في الساعة الواحدة بعد منتصف الليل بالتوقيت المحلي في فرنسا لعبة يمّثل فيها الضيوف مشهدًا يتعلّق بحادث تعرّضت بالممثلة الأمريكية كيم كارداشيان.
وبعد إعلان نتيجة اللعب، طلب منشط البرنامج من مُشاركة تقبيل الكاتب جون ميشيل مير لأجل تهنئته على الفوز، لترفض الشابة، غير أن الكاتب قام بتقبيل نهدها، مازحًا بأنه ينتظر صفعة منها مادامت ترفض تقبيله. ولم يبدُ أن الشابة غضبت من تصرف المشارك، فقد قبلت عودته لتقبيلها على وجنتيها.
وأكد المجلس على حسابه الرسمي بتويتر توصله بأكثر من 250 إشعارًا بسبب ما جرى في البرنامج الذي رغبت من خلاله القناة بتحطيم الرقم القياسي لعدد ساعات البث المباشر في تاريخ الفضائيات، مشيرًا إلى أنه سيقوم بالبت فيها قريبًا.
وأصدرت جمعية نسائية تدافع عن المساواة بين الجنسين بيانًا اعتبرت من خلاله أن تصرّف المشارك يعدّ "اعتداء جنسيًا"، معتمدة على تعريف القانون الجنائي الفرنسي لهذه الاعتداءات بـ"كل آذى جنسي يحدث عبر إجبار الطرف الآخر، ومن ذلك عدة أساليب كمفاجأته".
ويضع القانون الفرنسي عقوبات قاسية بحق المدانين بارتكاب اعتداءات جنسية، تصل إلى خمس سنوات حبسًا وغرامة 75 ألف يورو ومراقبة مستمرة من لدن السلطات لمدة 20 سنة.
)CNN(



ـــــــــــــــــــــــ




Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى