جمال الوالي يحضر مران المريخ استعدادا للديربي

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

15102016

مُساهمة 

جمال الوالي يحضر مران المريخ استعدادا للديربي





#الحديبة_نيوز
حرص جمال الوالي، رئيس نادي المريخ، وعدد من أعضاء مجلس الإدارة، تدريبات الفريق مساء الجمعة، على إستاد المريخ؛ استعدادًا لمباراة الديربي، أمام الهلال، الثلاثاء المقبل، بختام منافسات الدوري السوداني هذا الموسم.
جاء حضور الوالي، للتأكيد على أهمية المباراة، رغم أن الهلال حسم اللقب، قبل انتهاء البطولة بجولتين، إلا أن المباراة تمثل تحديًا خاصًا بين أكبر فريقين في السودان.
كان جمال الوالي، نجح في إعادة الاستقرار لمجلس الإدارة، بعد الاستقالات، التي كان قد تقدم بها 3 من أعضاء مجلس الإدارة؛ اعتراضًا على قرار بقية الأعضاء بخوض مباراة الفريق ضد الأهلي شندي، رغم قرار المجلس بعدم خوض المباراة، ما لم يفصل اتحاد الكرة السوداني في إحدى القضايا التي تخص النادي.
كان الفريق، خاض مباراة ودية، أمام السهم البحراوي، وتغلب عليه )3ـ1(، حيث سجل الأهداف حارس المرمى محمد المصطفى من ركلة جزاء، ولاعب الفريق الرديف أحمد فرح، ومحمد عبد المنعم عنكبة.
ودخل الفريق مباشرة عقب المباراة التجريبية، في معسكر مغلق بفندق روانيا بالعاصمة الخرطوم.
وينقل الفريق بداية من مساء السبت، تدريباته إلى ملعب أكاديمية تقانة لكرة القدم، حيث النجيل الصناعي المشابه لنجيل إستاد حليم شداد، بالعاصمة الخرطوم، والذي تقام عليه، مباراة الديربي.



ـــــــــــــــــــــــ




Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى