تشيلسي يهزم حامل اللقب ليستر سيتي بثلاثية ويوكد صحوته

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

15102016

مُساهمة 

تشيلسي يهزم حامل اللقب ليستر سيتي بثلاثية ويوكد صحوته





#الحديبة_نيوز
أكد تشيلسي صحوته بعد سلسلة من النتائج المخيبة للآمال وحقق فوزًا ثانيًا على التوالي في البريميرليج، هذه المرة على حساب ليستر سيتي حامل اللقب وبثلاثية نظيفة أمام جماهير ستامفورد بريدج تناوب على تسجيلها دييجو كوستا، إدين هازارد وفيكتور موزيس.
وبدا مُجددًا أن التفكير في مباراة دوري أبطال أوروبا خلال منتصف الأسبوع الحالي يُسيطر على تفكير المدرب كلاوديو رانييري الذي فضّل عدم الزج بأهم أسلحته مثل رياض محرز وإسلام سليماني منذ البداية.
وفرض أصحاب الأرض سيطرتهم على المباراة منذ اللحظات الأولى وكانت المحاولة الأولى على مرمى الخصم من نصيب هازارد لكن تسديدته من جانب الملعب لم تُشكل أي خطورة.
وافتتح البلوز التسجيل في الدقيقة السابعة بعد تمريرة ذكية من ماتيتش الذي حوّل ركنية هازارد بالكعب نحو كوستا الذي وضعها بكل سهولة في مرمى شمايكل مُسجلًا هدفه السابع هذا الموسم.
ولم يكتفِ تشيلسي بهذا الهدف ولاحت لهم فرصة أخرى من ركنية لكن دفاع ليستر تعاملوا مع تمريرة بيدرو بالشكل صحيح قبل أن يعترض كورتوا لأول اختبار حيث نجح في إبعاد تمريرة ألبرايتون العرضية.
وتصدى القائم بنجاح لضربة ثابتة نفّذها لويز بنجاح وتكفل دفاع ليستر في التخلص منها في الدقيقة 27 وفشل المدافع البرازيلي بعد دقيقة واحدة في التعامل مع الكرة التي وصلته أمام مرمى شمايكل ليسقط أرضًا حيث بدا أنه تعرض لإصابة في الرقبة لكنه تمكن من مواصلة اللعب دون تدخل من الطاقم الطبي.
وكان تشيلسي على موعد مع الهدف الثاني في الدقيقة 33 بعدما استغل هازارد خطأً من دفاع ليستر في التعامل مع تمريرة بيدرو لينفرد بالكرة مع الحارس شمايكل ويتمكن من مراوغته وإسكان الكرة في شباكه مُسجلًا هدفه الثالث في البريميرليج هذا الموسم.
وواصل رجال كونتي محاولاتهم باتجاه مرمى ليستر دون أن ينجحوا في إضافة المزيد من الأهداف وحتى نهاية الشوط الأول لم يسمحوا للضيوف بتهديد مرماهم بأي تسديدة.
ولم يستجب الحكم مارينير لطلب بيدرو باحتساب لمسة يد على مُدافع ليستر داخل منطقة الجزاء في أولى محاولات الشوط الثاني وبالمثل رفض مارينير طلب تشولوب جناح ليستر باحتساب ركلة جزاء لمصلحته بعد تدخل موزيس عليه داخل المنطقة المحرمة.
وحصل موزيس على فرصة مميزة لتسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 57 بعدما وضعته تمريرة كانتي في مواجهة فردية مع الحارس شمايكل، لكن تسديدته لم تكن بالقوة المطلوبة ولم يجد الأخير أي صعوبة في التعامل معها.
وكان لويز على وشك تقليص الفارق لمصلحة الفريق الخصم عندما حاول إبعاد تمريرة عرضية في الدقيقة 64 لولا تصدي القائم للكرة التي بدأ منها تشيلسي هجمة مرتدة لم يُكتب لها النجاح.
وتألق حارس مرمى ودفاع ليستر في التصدي لمحاولة مزدوجة من تشيلسي في الدقيقة 73 فأبعد شمايكل تسديدة جانبية من كوستا ارتدت لكانتي الذي سددها مباشرةً لكن مورجان حرمه من التسجيل في مرمى فريقه السابق.
وأثمرت المحاولات المستمرة لتشيلسي عن هدف ثالث وقّع عليه موزيس بعد مجهودٍ فردي رائع وتبادل جميل للكرة مع تشالوباه في الدقيقة 80 وهو الهدف الثاني للنيجيري هذا الموسم في الدوري الممتاز.
ومع صافرة النهاية رفع أسود لندن رصيدهم من النقاط إلى 16 ليحتلوا المركز الثالث مؤقتًا بانتظار لعب باقي مباريات الجولة الثامنة أما الثعالب فقد تجمد رصيدهم عند 8 نقاط في المركز الثاني عشر.

____________
تابعونا عبر فيس بوك
.
سبحان الله و بحمده عدد خلقه و رضا نفسه و زنه عرشه و مداد كلماته(3 مرات)

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى