محمد كامل سعيد ماذا تعرف عن شباب المريخ ؟

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

16102016

مُساهمة 

محمد كامل سعيد ماذا تعرف عن شباب المريخ ؟




رحيق رياضي.. أحمد محمد الحاج
في كل يوم يثبت الكاتب المغمور )محمد كامل سعيد( أن لا علاقة له بالسعي لمصلحة المريخ وأن غالبية كتاباته إما تكون موجهة )للسخرية( من المريخ أو لكتابة )النقيض( ضد أقلام مريخية بعينها بسبب ترسبات خلافات شخصية أقحمها )المتأمرخ( في جميع كتاباته وظلّت دستوراً فقيراً يمشي على أسسه.
* لا ندري ماذا يريد محمد كامل سعيد من المريخ تحديداً؟ هل يشجعه ويدعمه كإعلامي رياضي مريخي؟
* هل يقوم بإبراز السلبيات وسرد مقترحات التصحيح؟ هل سعى في يوم من الأيام لتدعيم كلماته التي بتنا نحفظها عن ظهر قلب )مطبلاتية( )أرزقية( هل سعى لتدعيم تلك العبارات بلغة الأرقام أو إبراز إحدى القضايا المتعلقة بها؟
* شخصياً لا أحبّذ الرد على هذه النوعية من الأقلام ولكن هذه المرة كان ما سطّره محمد كامل سعيد عن شباب المريخ )مضحك( ومثير للشفقة ويؤكّد على أنه بعيد كل البعد عما يقدّمه شباب المريخ خلال البطولة المحلية.
* بل أن ما سطّره يعكس مدى الحالة المزرية التي وصلت إليها )بعض( الأقلام الرياضية التي بات همهما الأول )تصفية الحسابات( أكثر من إفادة القارئ أو عكس معلومة صحيحة أو حتى تناول الإخفاقات من زاوية الإصلاح والتبصير.
* كتب )وقفت كثيراً أمام النتيجة الكبيرة التي انتهت عليها مباراة الفريق الأول بالمريخ مع فريق الشباب بالنادي والتي وصلت إلى سبعة أهداف بالتمام والكمال اي نعم سباعية وحداتية ما ناقصةإلا شلباية(.
* قمة السخرية ومنتهى التواضع المهني بعد أن بنى مضمون مقاله على خسارة الشباب من الفريق الأول بنتيجة )7-0(.
* من يسعى لمصلحة المريخ لا يمكن أن )يشمت( في نتائجه !! ولا يسخر من فريق فئته العمرية كمرحلة فريق الشباب لأن ما سطّره يعتبر إنقاصاً لقدرهم وعدم اعتراف بمجهود جهاز الشباب من الألف للياء.
* منطقي جداً أن يخسر فريق الشباب من نظيره )الأول( بنتيجة كبيرة وبديهي جداً ومنطقي أن لا يدفع الجهاز الفني للشباب بجميع أساسييه لأنه مقبل على معمعة المربع الذهبي لدوري الشباب لأندية الممتاز والأولى لولاية الخرطوم.
* كان على الكاتب المغمور أن يسعى للاستيثاق من موقف فريق الشباب خلال منافسة رسمية يشارك بها وليس ممارسة النقد الهدّام بسبب نتيجة ودية كل المنطق يقول إنه سيخسرها حتى بأكثر من السبعة قياساً على الفوارق الكبيرة بين فئتي الشباب والأول.
* هل يعلم الكاتب المذكور أن فريق شباب المريخ يشارك في بطولة دوري الشباب لأندية الممتاز والأولى بولاية الخرطوم؟
* هل يعلم أن تلك المنافسة تحتوى على )ثلاث مراحل( الأولى تجاوزها الفريق بحصوله على المركز الثاني خلف الخرطوم الوطني وتأهّل لدوري المجموعتين؟
* وهل يعلم أن مجموعة شباب المريخ في المرحلة الثانية التي ضمت إلى جانبه كل من ود نوباوي – الجريف – النسور – نجوم أبو سعد – التحرير تصدّرها الفريق برصيد )11( نقطة بعد أن حقق )ثلاثة إنتصارات( وتعادل في مباراتين؟.
* وهل يعلم أنه وصل للمرحلة النهائية )المربع الذهبي( برفقة كل من الخرطوم الوطني – الهلال – نجوم أبو سعد؟
* وهل يعلم أن الفريق إكتسح في أولى مبارياته بالمربع الذهبي فريق نجم أبو سعد بنتيجة )3-0( ويواجه يوم غدٍ الإثنين شباب الهلال الذي خسر من الخرطوم الوطني؟
* هذا هو فريق شباب المريخ وتلك هى نتائجه بمنافسة رسمية وفقاً لفئته العمرية وليس تأسيس مضمون كامل للقارئ بسبب نتيجة مباراة ودية عابرة مع الفريق الأول.
* ويا ترى ماذا سيقول الكاتب الشامت في نتيجة شباب المريخ الودية أمام الفريق الأول بعد أن فاز فريق الهلال الأول على شبابه )بالسبعـــــــــة( أيضاً؟
* هل سيعنون مقاله عن تلك النتيجة بــ )بيضوضان إلا هدفين(؟
* حاجة أخيرة كده :: دفاع ساذج من الزمالك كان نتاجه ثلاثية نظيفة.

____________
اضغط اعجبني واحصل علي الاخبار بسرعة وبسهولة دون جهد

.
سبحان الله و بحمده عدد خلقه و رضا نفسه و زنه عرشه و مداد كلماته(3 مرات)

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى