إريك بيشوف: دولف زيجلر الأكثر تهميشا وهذا رأيي بمواجهة السيدات داخل القفص

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

16102016

مُساهمة 

إريك بيشوف: دولف زيجلر الأكثر تهميشا وهذا رأيي بمواجهة السيدات داخل القفص





#الحديبة_نيوز
قدّم المالك السابق لاتحاد WCW إريك بيشوف حلقة جديدة من برنامجه الحواري “Bischoff on Wrestling” واستضاف بها النجم المخضرم تشافو غيريرو، وتحدث بيشوف عن المواجهة النارية بين دولف زيجلر وخصمه ذا ميز على لقب القارّات، والتي كانت مصيرية بالنسبة للأول الذي كان يتأهب للرحيل.
وقال بيشوف ممتدحا دولف زيجلر إنه أكثر النجوم تهميشا على الإطلاق، وأن الاتحاد لم يتعامل معه بالشكل الصحيح خلال فترة طويلة، وأضاف إنه لا يعلم فيما إذا كان هناك سبب خلف الكواليس دفع المسؤولين للتعامل معه بذلك الشكل، لكنّه يعرف تماما أنه مثل جميع جماهير المصارعين يحب مشاهدته يتألق في حلبات المصارعة.
من جهة أخرى تطرّق إريك بيشوف للحديث عن مواجهة ساشا بانكس وتشارلوت داخل قفص الجحيم الحديدي في عرض الجحيم في قفص نهاية الشهر الجاري، وأشار لعدم رضاه على دخول السيدات لذلك القفص الحديدي الذي لطالما كان رمزا للعنف والدماء، وأنه لا يعتقد بأن الجماهير قد تهتم لمشاهدة نزال قد يكون أقل من توقعاتهم لمواجهة داخل القفص، لكنّه أثنى على الموهبة الكبير التي تتمتع بها تشارلوت وساشا بانكس.

____________
اضغط اعجبني واحصل علي الاخبار بسرعة وبسهولة دون جهد

.
سبحان الله و بحمده عدد خلقه و رضا نفسه و زنه عرشه و مداد كلماته(3 مرات)

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى