اللجنة المنظمة تعيد مباريات التاهيلي وتعتمد ملعب الخرطوم لمباراة القمة

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

16102016

مُساهمة 

اللجنة المنظمة تعيد مباريات التاهيلي وتعتمد ملعب الخرطوم لمباراة القمة




#الحديبة_نيوز
عقدت اللجنة المنظمة إجتماعاً هاماً أمس الأحد 16/10/2016 بمقر الإتحاد برئاسة الأستاذ مجدي شمس الدين المحامي سكرتير الإتحاد رئيس اللجنة ونظرت في العديد من الأجندة المدرجة في جدول أعمالها وأتخذت القرارات التالية :
أولاً: أجازة اللجنة محضر الإجتماع السابق رقم )14( بتاريخ 3 أكتوبر2016م .
ثانياً: أجازة اللجنة تقارير حكام ومراقبي مباريات الأسابيع من السادس عشر وحتى الثامن عشر من الدورة الثانية لبطولة سوداني للدوري الممتاز
.
.
ثالثاً: ناقشت اللجنة الشكوتين المقدمتين من أندية الدفاع الدمازين وحي العرب بورتسودان حول عدم قانونية مشاركة لاعب نادي تريعة البجا جبل أولياء عمر رمضان عبد الله في المباراتين بتاريخ 7 أكتوبر و12 أكتوبر في المرحلة التمهيدية للدوري العام. أستعرضت اللجنة الشكوتين والمستندات المرفقة معها وبعد مراجعة الموقف القانوني للأعب مسار الشكوى ثبت أمام اللجنة بأن اللجنة الإدارية بإتحاد جبل اولياء أصدرت عقوبة للاعب إستناداً علي نص المادة )84( )ب( من القواعد العامة الإيقاف لمدة عام نسبة لما بدر منه سلوك مشين في مباراة تريعة البجا والنسور في الدوري المحلي بتاريخ 10/9/2016 وبعد الإستئناف الذي قدمه نادي تريعة البجا لمجلس إدارة الإتحاد المحلي لجبل أولياء أصدر إتحاد جبل أولياء قرار برفع عقوبة الإيقاف عن اللاعب دون سوغ قانوني وهو ما يتعارض مع نص المادة )84()هـ( من القواعد العامة حيث أن الإيقاف وجوبياً في حق اللاعب .
عليه وبناءً علي نص المادة )96()ب( من القواعد رأت اللجنة بأن إتحاد جبل أولياء شارك في الخطأ فقد قررت اللجنة إعادة المباراتين حيث تلعب مباراة تريعة البجا والدفاع الدمازين يوم 19/10/2016 بجبل أولياء وتلعب مباراة تريعة البجا وحي العرب بورتسودان يوم 22/10/2016 بجبل أولياء .
كما قررت اللجنة وتحقيقاً لعدالة المنافسة تأجيل مباريات الأسبوع الأخير للمرحلة النهائية المحدد لها يوم 17/10/2016 لتلعب يوم 26/10/2016 في توقيت واحد في تمام الساعة الرابعة والنصف عصراً .

رابعاً: نظرت اللجنة في الشكوى المقدمة من نادي تريعة البجا جبل أولياء حول عدم قانونية مشاركة لاعب نادي النهضة ربك عصام يوسف يونس في مباراتهم بتاريخ 7/10/2016م في المرحلة النهائية للدوري العام . وبعد استعراض الشكوى والمستندات قررت اللجنة بأنه سبق لها الفصل في شكوى في نفس اللاعب وثبت للجنة بأن اللاعب لديه مستندات قانونية ، عليه قررت اللجنة رفض الشكوى لعدم صحة المعلومات..

خامساً: وافقت اللجنة علي إقامة مباراة المريخ الخرطوم والهلال الخرطوم يوم 18/10/2016 بستاد الخرطوم.
سادساً: قررت اللجنة إقامة مباراتي السنترليق بين النادي الخامس عشر في ترتيب الدوري الممتاز والنادي الرابع في ترتيب المرحلة النهائية للدوري العام علي النحو التالي :-
30/10/2016 بأرض النادي صاحب الترتيب الرابع بالدوري العام
5/11/2016 بأرض النادي صاحب الترتيب الخامس عشر بالدوري الممتاز




ـــــــــــــــــــــــ




Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى