ابرز عناوين الصحف الامريكية الصادرة اليوم الاثنين 17.10.2016

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

17102016

مُساهمة 

ابرز عناوين الصحف الامريكية الصادرة اليوم الاثنين 17.10.2016




ابرز عناوين الصحف الامريكية الصادرة اليوم الاثنين 17.10.2016
.
عناوين,الصحف,ابرز,الصادرة,صباح,اليوم
.
– ترامب: “يجري التلاعب بالانتخابات في العديد من مراكز التصويت” !
– قتلى وجرحى في هجوم انتحاري بمخيم الركبان للاجئين السوريين في الاردن !
ـــــــــــــ
صحيفة نيويورك تايمز :
تحت عنوان ترامب: “يجري التلاعب بالانتخابات في العديد من مراكز التصويت” !
اشارت الجريدة لقول مرشح الحزب الجمهوري للانتخابات الرئاسية الامريكية، ملياردير العقارات دونالد ترامب، إن الانتخابات يجري التلاعب بها وتزويرها من قبل “الاعلام غير الشريف” وفي “العديد من مراكز التصويت “!
من جانبه، اتهم احد مستشاري ترامب، رئيس بلدية نيويورك الاسبق رودي جولياني، الديمقراطيين “بالغش “! وتشير استطلاعات الآراء الى ان التأييد الذي يحظى به ترامب آخذ بالانحسار في العديد من الولايات المهمة!
في غضون ذلك، هاجم مرشح الديمقراطيين لمنصب نائب الرئيس تيم كاين الادعاءات التي يسوقها ترامب والقائلة إن الانتخابات ستتعرض للتزوير ووصفها بأنها تهدف لاخافة الناخبين ! و قد شكك ترامب بنزاهة وشرعية العملية الانتخابية برمتها في سلسلة من التغريدات جاء في احدثها ان “الانتخابات يجري تزويرها والتلاعب بها من قبل الاعلام غير الشريف والمشوه الذي يدعم هيلاري المعوجة، ولكن ايضا في العديد من مراكز التصويت، وضع حزين جدا ” !
وكان ترامب قد اتهم سابقا الصحافة بتعمد نشر اخبار مغلوطة وغير دقيقة بقوله “الانتخابات يجري تزويرها من قبل الاعلام بالتنسيق مع حملة كلينتون، وذلك بنشر اخبار عن احداث لم تقع اصلا ” !
ـــــــــــــ
صحيفة إنترناشيونال هيرالد تريبيون :
وتحت عنوان قتلى وجرحى في هجوم انتحاري بمخيم الركبان للاجئين السوريين في الاردن !
أشارت الجريدة لتفجير انتحاري نفسه يعتقد انه ينتمي للتنظيم الارهابى الذي يطلق على نفسه اسم “داعش” عند نقطة تفتيش تابعة لفصيل سوري معارض في مخيم الركبان للاجئين السوريين الواقع على الحدود بين الاردن وسوريا، فقتل 3 واصاب 20 على الاقل بجروح !
وقالت الجريدة نقلا عن وكالة رويترز للانباء عن سعيد سيف، الناطق باسم قوات كتائب الشهيد احمد العبدو المنضوي تحت لواء الجيش السوري الحر قوله إن الهجوم استهدف فصيل جيش العشائر المعارض في مخيم الركبان !
وكان مهاجمون من منطقة ركبان قتلوا 7 من افراد قوة حرس الحدود الاردنية بتفجير سيارة مفخخة في يونيو الماضي ، واغلقت السلطات الاردنية الحدود مع سوريا اثر ذلك الهجوم، وقطعت بذلك خط الامداد عن سكان مخيم الركبان البالغ عددهم 75 الفا !



ـــــــــــــــــــــــ




Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى