تابعونا عبر فيس بوك

قوقل ‏+‏ ‏
Use the English Language

سواريز نال منها هدفين برشلونة يهزم الميريا برباعية

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

08042015

مُساهمة 

سواريز نال منها هدفين برشلونة يهزم الميريا برباعية






- سجل لويس سواريز هدفين ليساعد برشلونة متصدر دوري الدرجة الأولى الاسباني لكرة القدم على الفوز على ضيفه الميريا المتعثر 4-صفر يوم الأربعاء مما أدى لزيادة الفارق في الصدارة مع ريال مدريد صاحب المركز الثاني إلى سبع نقاط.
وسيطر برشلونة على أجواء اللقاء الذي أقيم على استاد نو كامب قبل أن يفتتح ليونيل ميسي التسجيل في الدقيقة 33 بعد ان شق طريقه من الناحية اليمنى وسدد بقدمه اليسرى عند القائم البعيد. وكان ميسي قد ابتعد عن التسجيل خلال ثلاث مباريات منذ ثنائيته أمام ايبار قبل ثلاثة أسابيع.
ودافع الميريا الذي يحتل المركز الثامن عشر بقوة إلا انه تلقى هدفا آخر عندما سجل سواريز بطريقة مشابهة بعد مرور عشر دقائق على بداية الشوط الثاني.
وأضاف مارك بارترا قلب دفاع برشلونة - وهو واحد من لاعبي الصف الثاني الذي دفع بهم المدرب لويس انريكي يوم الاربعاء - الهدف الثالث إثر ركلة ركنية من تشابي قبل 15 دقيقة على نهاية اللقاء. وهيأ بيدرو الهدف الرابع لسواريز في الوقت المحتسب بدل الضائع.
ويمكن لريال مدريد الذي تم الإعلان عن جاهزية جناحه الويلزي جاريث بيل عقب مخاوف من تعرضه لإصابة في قدمه - أن يقلص الفارق إلى أربع نقاط من جديد بفوزه على جاره رايو فايكانو في مباراة ستقام لاحقا.
ويملك برشلونة 74 نقطة قبل ثماني جولات على نهاية الموسم بينما يملك ريال 67 نقطة متقدما بفارق نقطتين عن اتليتيكو مدريد حامل اللقب وصاحب المركز الثالث الذي فاز على أرضه على ريال سوسيداد 2-صفر يوم الثلاثاء.

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى