قوقل ‏+‏ ‏
Use the English Language

عرض الرو اليوم 18/10/2016 التقرير وأحداث والنتائج

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

عرض الرو اليوم 18/10/2016 التقرير وأحداث والنتائج

مُساهمة من طرف Admin في الثلاثاء 18 أكتوبر 2016 - 7:26

بدأت عرض الرو هذا الأسبوع بلقطات للأسطورة بيل جولدبيرغ وتأكيد ظهوره بعد غياب سنوات طويلة، والإعلان عن ظهور آخر لأسطورة السيدات ليتا لمقابلة النجمتين تشارلوت وبطلة سيدات الرو ساشا بانكس حول دخولهن للقفص الحديدي في عرض الجحيم في قفص 2016 لأول مرة في تاريخ المصارعات مع WWE.
دوّت موسيقى بطل WWE العالمي كيفين أوينز ودخل إلى الحلبة برفقة صديقه المخضرم كريس جيريكو بينما أعيدت لقطات من نهاية العرض الماضي والهجوم الفاشل الذي شنّه كلاهما على سيث رولينز، ثم بدأ أوينز حديثه بالهجوم على الجماهير التي هتفت لصديقه جيريكو وطلب منهم أن يخرسوا بينما يتحدث لأن هتافهم غير ملائم.
تحدث كيفين أوينز بعد ذلك عن تعمّد ميك فولي أقحامه في مواجهة داخل القفص ضد مصارع لا يستحق منافسته على اللقب هو سيث رولينز، عادت الجماهير للهتاف ضد أوينز وهو ما دفع صديقه كريس جيريكو للتدخل وإسكاتهم، وبعد أن تحدث عن صعوبة المواجهات داخل القفص الحديدي العنيف وصف جيريكو ميك فولي بالأحمق بسبب قراراته.
انتقل أوينز للحديث عن نفسه وأهميته لعرض الرو الذي أصبح عرضه الخاص والركن الأساسي به، بدوره قال جيريكو إنه كان يستحق الدخول لذلك القفص لأنه قادر على هزيمة سيث رولينز، وأخذ يتفاخر بنفسه وإنجازاته وفوزه التاريخي على الأساطير ستيف أوستن وذا روك في ليلة واحدة، وعاد أوينز للتأكيد على أنه سيهزم خصمه في الجحيم في القفص ويجبره على الاعتزال.
استدعى ذلك الحوار النجم سيث رولينز للظهور ساخرا من كلمات أوينز حول إجباره على الاعتزال، ثم انتقل للسخرية من كريس جيريكو واقترح عليه أن يضع وشاحه السخيف الذي يرتديه حول عنقه في قائمته السوداء، وأن يضيف لها شاربه ووشومه الغريبة، غضب جيريكو وأراد إضافة سيث للقائمة لكنه اعترض ساخرا مرة أخرى لأنه موجود في القائمة بالفعل.
حاول رولينز بعد ذلك زرع الفتنة بين كيفين أوينز وكريس جيريكو بسبب تخلي بطل WWE العالمي عن صديقه في نهاية المواجهة التي جمعت بينهما الأسبوع الماضي، وأشار إلى تكرار فعلته ذاتها وتخليه عنه لأسبوعين على التوالي، احتدم الحوار بينهما وحذّر جيريكو خصمه من الاستهانة به وذكّره بفوزه بالبطولات الكبرى ستة مرات في السابق.
اقترح سيث رولينز بعد ذلك إعادة المواجهة السابقة بينهما وهو الأمر الذي وافق عليه كريس جيريكو، لكن الأول اعترض على وجود كيفين أوينز في الصالة أثناء النزال وطلب مغادرته، وهو الأمر الذي أصرّ عليه جيريكو بعد حوار مع صديقه مؤكدا على قوة العلاقات بينهما، دخل سيث إلى الحلبة بعد مغادرة كيفين الذي أثنى على قدرة جيريكو على هزيمة خصمه.
ـــــــــــــ
النزال الأول
سيث رولينز -يهزم- كريس جيريكو
لم يطبق بطل WWE العالمي كيفين أوينز الاتفاق الذي تم إبرامه قبل انطلاق المواجهة وحاول التدخل لمصلحة صديقه، إلّا أن الحكم كان له بالمرصاد هذه المرة، وتمكن سيث رولينز من الفوز بشكل نظيف على خصمه بعد ضربة قاضية. تحدث مايكل كول عن انطلاق الأسطورة بيل جولدبيرغ في حلبات اتحاد WCW وفوزه في أول مواجهة خاضها هناك، وأعيدت لقطات من فوزه الأول.
عُرضت لقطات من مقابلة أسطورة السيدات ليتا مع النجمة تشارلوت وسألتها عن طريقة استعدادها للدخول القفص الحديدي الذي ترك الكثير من الأساطير بصمة واضحة داخله، وأجابت تشارلوت بأنها لا تستعد على الإطلاق لأنها دائما مستعدة لأي شيء وهذا ما ولدت لأجله.
وتحاورت معها حول المواجهات التي كانت بها وأشارت لفوزها في مواجهات العروض الكبرى التي دخلت إليها، وقلّل البطلة السابقة من أهمية إقامة عرض الجحيم في قفص في مدينة بوسطن مسقط رأس ساشا بانكس، وقالت تشارلوت إنها لا تحتاج الجماهير بل أن بانكس هي من تحتاج دعم الجماهير بعد بكائها في الحلبة، لأنها ستخرج من ذلك القفص حاملة اللقب ولا أحد يستطيع إيقافها.
أعيدت لقطات من العرض التمهيدي حين كان تايتوس أونيل وإيبيكو وبريمو يحاولون بيع مجموعة من الساعات لمارك هنري وجولدست وار تروث دون نتيجة تذكر، واقترح أونيل مواجهة بين الطرفين وفي حال فوزهم سيجبر الطرف الاخر على شراء جميع الساعات، صافح تروث يد أونيل عن طريق الخطأ، مما أكد تلك المواجهة.
ـــــــــــــ
النزال الثاني
فريق مارك هنري وجولدست وار تروث -يهزم- فريق تايتوس أونيل وإيبيكو وبريمو
ظهر كريس جيريكو يسير خلف الكواليس وعبّر عن انزعاجه الشديد وغضبه من صديقه بسبب ظهوره وتدخله في المواجهة رغم أنه طلب منه البقاء بعيدا، احتدم النقاش بين كيفين أوينز وكريس جيريكو بعد أن كاد الأخير يصفه بالغبي، وأخذ كل منهما يصرخ ويتحدث عن نفسه وإنجازاته في حلبات المصارعة.
تدخلت ستيفاني مكمان وطلبت منهما التوقف عن الصراغ والنقاش حول ما حدث، وقالت إنهما بذلك يسمحان لسيث رولينز بتنفيذ مخططه وإفساد العلاقة القوية بينهما، وطلبت منهما تجاوز ذلك الخلاف مع اقتراب عرض الجحيم في قفص 2016، كما تحدثت عن المواجهة التي قدّمها شقيقها شين مكمان ومديره دانيال براين في عرض سيرفايفر سيريز 2016 وأن فساد عرض الجحيم يعني تفوّق سماكداون على الرو.
دخل سيزارو وشيمس إلى الصالة استعدادا للمواجهة التالية، وعبّر الأخير عن غضبه بسبب استخدام شريكه لصفحته على الفيسبوك في بث مباشر لهما، ثم دخل ثلاثي فريق نيوداي بيج إي وكوفي كينجستون واكزافيير وودز وأخذوا يسخرون من شيمس ويقتطعون من اسمه بعض الأحرف في اللغة الإنجليزية وتحويل ما بقي لكلمة “عار” أخذت الجماهير تهتف بها لإغاظته.
ـــــــــــــ
النزال الثالث
بيج إي -يهزم- شيمس
تسبب سيزارو بخساركة شريكه للمواجهة عندما شتت انتباهه بصعوده إلى الجانب الخارجي للحلبة، مما أتاح لخصمه بيج إي تنفيذ ضربة قوية وتبثبيته بصورة مباغتة، غضب شيمس من تصرّف سيزارو وكاد أن يحطم هاتفه النقال بعد كل ما حدث. أعيدت لقطات من مواجهة الأساطير هالك هوغان وبيل غولدبيرغ قبل سنوات عديدة.
ـــــــــــــ
النزال الرابع
بو دالاس -يهزم- نيفيل
عُرض حوار بين بو دالاس وصديقه كيرتس اكسل قبل انطلاق المواجهة حين كان الأخير يحاول تقدم الدعم المعنوي لدالاس وأنه يؤمن بقدراته وموهبته، وبعد انتهاء المواجهة وأثناء تواجد اكسل في الحلبة للاحتفال مع صديقه بالانتصار، باغته بو بهجوم من الخلف، واستمر بضربه بجانب الحلبة بشكل مبرح إلى أن غادر الصالة.
ـــــــــــــ
النزال الخامس
دانا بروك -تهزم- بايلي
استضاف المذيع مايكل كول مدير الأعمال الأسطوري بول هيمان عبر الأقمار الصناعية وسأله حول ظهور بيل غودلبيرغ للإجابة على التحدي، وعبّر هيمان عن انزعاجه من هتافات الجماهير للأسطورة، وتحدث عن سبب عدم ظهور بروك ليسنر لإعلان التحدي لخصمه في سيرفايفر سيريز، وقال إن الوحش البشري لا يعير غولدبيرغ أي اهتمام ويعتبره كأي مصارع اخر.
وقدّم بول هيمان نصيحة للأسطورة وقال إن كان غودلبيرغ يريد الحفاظ على نفسه فعليه رفض ذلك التحدي، لأنه مخطئ تماما إن كان يعتقد أنه سيدخل الحلبة ويخرج منها محققا الفوز مثلما حدث قبل 12 عام، لأن موكله سيحرص على تمزيقه بشكل كامل، وأراد هيمان السخرية من اسم بيل غولدبيرغ لكن الجماهير أخذت تهتف له بقوة كبيرة، وهو ما دفعه للغضب منهم ومهاجمتهم وتوعدهم بهزيمة ساحقة إن قبل مصارعهم التحدي، وكرّر نصيحته بأن تكون إجابته هي الرفض.
قابل المصارع بايرون ساكستون ثلاث مصارعين مغمورين في الحلبة من مدينة دنفر التي تحتضن العرض، وسألهم عن سبب ظهورهم لمواجهة وحش مثل برون سترومان، وأكد الثلاثة على عزمهم الإطاحة بالوحش لأنهم لن يتعرّضوا للهزيمة معا وخصوصا أمام جماهير مدينتهم.
ـــــــــــــ
النزال السادس
برون سترومان -يهزم- ثلاثة مصارعين
عبّر الوحش برون سترومان عن غضبه بسبب تلك المواجهة الهزيلة مرّة أخرى، وأخذ يصرخ على المدير العام للعرض ويهدده إن لم يقدم له مواجهة حقيقية فإنه سيعود من فوره خلف الكواليس لإيجاد ذلك التحدي، وقبل مغادرته الحلبة ظهر النجم سامي زين وسط ترحيب كبير من الجماهير، ثم أخذ يحدّق بعيني سترومان الذي دفعه بقوة لخارج الحلبة ثم غادرها لخلف الكواليس.
دخلت النجمة “الروسية” لانا إلى الحلبة وطلبت من الجماهير الترحيب بزوجها البلغاري روسيف بعد أن وصفته بأفضل أبطال الولايات المتحدة على الإطلاق، دخل روسيف إلى الحلبة هو الاخر وقال إنه سيعمل على تحطيم رومان رينز عند دخولهما إلى القفص الحديدي في عرض الجحيم في قفص 2016 وهو أمر لطالما رغب بفعله.
تحدث روسيف بعض الكلمات باللغة البلغارية وطلب من زوجته الحديث للجماهير، وقالت لانا إن البعض يظنون أنفسهم أشخاص جيدون لعائلاتهم، لكن الأمريكيون بائسون وفاشلون، بدوره عاد روسيف للحديث عن خصمه الذي يكثر من الحديث عن عائلته، وقال البلغاري إن عائلته هي الأفضل والأكثر تحضرا وأخذ يعرض صورا لوالده ووالدته التي وصفها بالمرأة القوية وأفضل من كل سيدات الولايات المتحدة.
كما عرض روسيف صورة لوالده وشقيقه الذي يمتلك أفضل مطعم في بلغاريا على حد وصفه، واستمر بالحديث عن أفراد عائلته وامتداحهم برفقة لانا التي كانت تؤيده بشكل كبير في كل ما قاله، قاطع رومان رينز حديث خصمه ودخل إلى الحلبة وقال إنه لن يفعل مثله ويتحدث عن عائلته التي تعتبر أعرق وأفضل من عائلته، لكنّه سيتحدث عن نفسه وعن “إمبراطورية رومان”.
سخر رومان رينز كذلك من خصمه وقال إنه يظن نفسه رجل عائلة، لكنّه بعد ان حلق شعره لا يبدو إلّا مثل كلب العائلة، غضب روسيف كثيرا من سخرية ورغب بالهجوم عليه، لكن لانا منعته ووقفت أمام رينز وصفعته على وجهه بشكل مباغت، ليستغل زوجها الفرصة ويبدأ بهجوم عنيف للغاية على رومان داخل وخارج الحلبة مستعينا بالدرج المعدني، وانتهى الهجوم بتنفيذ حركة الإخضاع الخاصة به فوق الدرج وسط الحلبة.
عُرضت لقطات من مواجهة قديمة بين ذا روك وغولدبيرغ الذي أطاح به أثناء حديثه للجماهير متفاخرا بنفسه قبل سنوات عديدة. ثم أعيدت لقطات أخرى من هجوم كارل أندرسون ولوك غالوز على إنزو أموري وبيج كاس في عرض الرو الماضي، ثم دخل الثنائي بطريقتهما المعتادة وسط ترحيب جماهير مدينة دنفر، وأخذا يسخران من فريق ذا كلوب.
ـــــــــــــ
النزال السادس
بيج كاس -يهزم- كارل أندرسون
ظهر النجم المخضرم براين كيندريك يتحدث لاثنين من زملائه في قسم الكروزويت حول مواجهة قادمة، ثم انضم لهم حامل اللقب تي جي بيركنز وتساءل كيندريك إن كان ظهر للهجوم عليه، وتحدث كلاهما عن المواجهة على اللقب في عرض الجحيم في قفص، وانضم للحوار النجمان ريتش سوان وسيدرك أليكساندر.
عرضت لقطات من المقابلة التي أجرتها الأسطورة ليتا مع بطلة سيدات الرو ساشا بانكس وتحدثت معها حول المواجهة التي ستجمعها بالنجمة تشارلوت داخل القفص الحديدي في عرض الجحيم في قفص 2016، وقالت إنها تنظر للأمر بشكل مختلف وتنظر للنجاح الكبير الذي تم تحقيقه في مسيرتها منذ صعودها للعروض الرئيسية قادمة من NXT.
كما تحدثت ليتا عن الإصابة التي تعرّضت لها ساشا بانكس في ظهرها سابقا، وأكدت الأخيرة أنها تعافت تماما وأنها مستعدة تماما لتلك المواجهة، وعّبرت بانكس عن سعادتها لأن العرض الكبير سيقام في مدينة بوسطن مسقط رأسها، وعن دخولها لذلك القفص الحديدي المخيف قالت بانكس إنها مستعدة لتلك اللحظة لأنها رغبت دائما بتقديم شيء مختلف.
ـــــــــــــ
النزال الأول
فريق براين كيندريك وغولاك ونيس -يهزم- تي جي بيركنز وأليكساندر وسوان
ظهرت ستيفاني مكمان تتحدث لميك فولي في غرفة الإدارة خلف الكواليس حول موافقتها على تحدي شقيقها شين مكمان ودانيال براين في عرض سيرفايفر سيريز 2016 دون الرجوع إليها، وبعد أن برّرت ستيفاني موقفها تساءلت ستيفاني ماذا يخبئ فولي لعرض الرو القادم، واقترح مواجهة ثلاثية بين سيث رولينز وكيفين أوينز وكريس جيريكو في الحدث الرئيسي، وهو ما نال إعجابها كثيرا.
تواجد المذيع مايكل كول وسط الحلبة وأعاد لقطات من المقابلة التي اجرتها شبكة ESPN الرياضية الشهيرة مع الأسطورة بيل غولدبيرغ، وتم التركيز على حديثه عن عودته المحتملة وهوية المصارع الذي يرغب بمواجهته وأنه لا يدين بمواجهة إعادة لبروك ليسنر لأنه فاز عليه سابقا وتحدث عن قدراته، وعرض لقطات أخرى من تحدي بول هيمان له في عرض الرو الماضي، وطلب من الجماهير الترحيب به واصفا إيّاه بأعظم أبطال WCW في التاريخ.
سُلطت الكاميرات على الأسطورة وهو يسير خلف الكواليس والجميع يصفق له من مصارعين وطواقم فنية إلى أن وصل إلى الصالة ودخلها وسط ترحيب جماهيري كبير للغاية عندما أخذت يتغنى باسمه مرارا وتكرار، وهو ما دفعه للانحناء أمامهم احتراما وتقدير لهم، وكادت الدموع أن تُذرف من عينيه بسبب حرارة الترحيب.
بدأ جولدبيرغ حديثه شاكرا الجماهير على ترحيبها المنقطع النظير، رحب مايكل كول بالأسطورة وقدّم له الميكرفون للحديث عن تحدي بول هيمان، وقال إنها سنوات طويلة غابها عن تلك الحلبة منذ 12 عام، وأن ما يجعل لحظات عودته مميزة لأنه يقف وسط الحلبة لأول مرة في تاريخه أمام زوجته وابنه الصغير وأخذ يسرد قصة عودته للجميع.
وتحدث عن تلقيه اتصال من المسؤولين في WWE وشركة 2K بخصوص الانضمام للعبة المصارعة، وقال إنه فكّر بالأمر حينها ووجد أنها فرصة مناسبة لتذكير الجماهير والجيل الحالي بأنه ذلك الأسطورة، وعبّر عن سعادته للترحال حول العالم لترويج تلك اللعبة المميزة، وأن ما حدث أعاد له الكثير من الذكريات والمشاكل التي عاشها في WWE.
وأضاف أنه فكّر مليا أن يبقي الأمر مقتصرا على تلك اللعبة وأن يبقى بعيدا عن حلبات المصارعة، لكنّ تحدي بروك ليسنر له أثاء الكثير من الأشياء داخل نفسه، واتهمه جولدبيرغ بالجبن والخوف من الظهور بنفسه لتحديه، وقال إن الأمور بعد ذلك أخذت منحنى آخر عندما قرّر العودة لركل بعض المؤخرات، وأن يكون ليسنر هو ضحيته التالية، بل أنه سيكون الأخيرة له في حلبات المصارعة.
وانتهى العرض على مشهد موافقة جولدبيرغ على ذلك التحدي الكبير في عرض سيرفايفر سيريز ومغادرته للحلبة وسط هتافات أسطورية منقطعة النظير، وأخذ الأسطورة يطوف على الجماهير بجانب الحلبة بعد ان رفع ابنه فوق كتفه، وصافح جولدبيرغ عددا كبيرا من الجماهير وحاكم ولاية كولورادو قبل أن ينتهي البث التلفزيوني عن وصوله لمدخل الصالة.
انتهت نتائج عرض الرو الأخير والأحداث بالكامل

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى