تابعونا عبر فيس بوك

قوقل ‏+‏ ‏
Use the English Language

مداد واوراق - محمد غبوش - يوم الحريق ..!

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

18102016

مُساهمة 

مداد واوراق - محمد غبوش - يوم الحريق ..!




مداد واوراق - محمد غبوش - يوم الحريق ..!

* ومن غير الهلال يمكن أن يكون منبعاً للجمال والعزة والسحر الحلال ؟؟.
* من غير الاسياد في هذه البلاد يستحقون أن ترفع لهم القبعات إحتراماً وتقديراً ؟؟ بعد المستويات الممتازة التي قدموها .. والعروض الجميلة التي أطربونا بها .. حتي تحقق لنا مرادنا وتوجنا بأغلي وأحلي وأحب الكأسات إلي قلوبنا )الدوري الممتاز( .
* من غيرهم إذا ما ضربو أوجعو ؟؟ .. وإذا ما تحدثو أسمعو ؟؟ وإذا ما تحدو أحرقوا ؟؟.
* اليوم .. هو يوم الحريق .. واليوم هو يوم خطف البريق .. واليوم سيمارس كل نادي بما كسب التحليق .
* الاسياد سيحلقون بكأس البطولة .. ويتوشحون بذهبها وهم يعتلون أعلي منصه فيها .. وغيرنا سيفرح كعادته بالوصافة التي قاتل وناضل من أجلها حتي حققها بعد جرسة شديدة .. وولولوة غريبة .
* تتويج الهلال أمر واقع الليلة بعد أن حسم اللقب من بدرييييييي .. وماقال ذي الجماعة لو ما أجلتو لي المباريات صووف بقوم أجرييييي .
* لكن .. ويجب أن نضع تحت لكن هذه أكثر من خطر للأهمية .
* لكن تتويج بدون تدبيل الهزيمة علي الوصيف .. الواهن الضعيف في مواجهة الليلة لن يكون بنفس الطعم الذي نريد .. وتتويج بدون أن نمزق شباك المدفور مثني وثلاث ورباع لن يجعلنا نشعر بنفس الغبطة والسرور .
* لذلك علي أقمار الهلال أن يضعوا في حساباتهم جيداً وهم يتأهبون لخوض قمة اليوم .. أن الجمهور والأنصار الذين سيتدافعون من عصراً بدري سينتظرون منهم أروع وأجمل إنتصار .
* دعونا قبل المباراة أن ننسي أو علي الأقل نتناسي تماماً أن الأزرق قد حسم اللقاء .. وندخل إلي أرضية الملعب ونحن علي يقين أن الحسم لم يتم بعد .. حتي لا نصاب بغرور يتحول إلي إستهتار وتراخ فيسهل علي الخصم الذي نثق أنه سيدخلها بكل قوته وكل دوافع الفوز التغلب علينا .
* كونوا علي ثقة سادتي الاقمار أن الخصم الأحمر اليوم سيأتي وهو لا ينظر لغير الفوز فقط فهو يمثل له الفرحة الأكبر .. والبطولة الأمثل .. والتعويض الأشمل علي مرارة تواصل تحكركم علي قمة أكبر وأغلي الألقاب السودانية .
* الوصيف اليوم سيكون الليلة غير .. حيث سيأتي للملعب وهو يعلم تماما أن الفوز هو طريقه الوحيد للنجاة من كوارث كثيرة للغاية تنتظره .. أولها الشطب الجماعي .. وثانيها إتقاء غضبة الجمهور .. وثالثها مواصلة إيهام جماهيره بأن أفضل منكم مستوي وأداء وغيرة علي الشعار وغيرها كثير .
* لا نقول لكم جاروهم فيما هم آتون لأجله .. لا وألف لا بل نريد منكم أن تلعبوا بطريقتكم التي تعرفوها والتي تعودناها منكم .. نريد الغيرة علي الشعار هي الشعار .. ونريد الحماس والإصرار أن يكونا مدخلاً لأروع وأجمل إنتصار .. فقط كونوا أنتم في الموعد .. وسيكون النصر حليفكم بإذن واحد أحد .. فأنتم أعلي كعباً .. والأوفر مهارة .. والأكثر تنظيماً .. والأحق بالفوز .
* جمهور الهلال الذي نثق في كونه سيحضر كعادته بإعداد كبيرة عليه أن يعلم جيداً بان الإنتصار في مثل هذه المباريات الحساسة يكون مصدره الأول هو المدرجات .. وشرارته حناجر المحبين والعاشقين .. حتي وإن كان الفريق سيئاً من البداية .. وإن قدر أن يستقبل هو الهدف الأول لابد وأن نواصل في التشجيع بل نذيد من حرارته .. فكرة القدم تلعب علي تسعين دقيقة كاملة ولا تنتهي مبارياتها بمجرد أن يحرز إي الفريقين هدفاً إلا إن أراد لها الجمهور النهاية بيأسه وخنوعه وإستسلامه .. وجمهور الهلال لم يكن أبداً من اليائسين ولا الخانعين ولا المستسلمين .
* كونوا معي فللمداد بقايا ...
بقايا مداد ..!
* مواجهات الديربي دائماً ما تلعب علي فرصة أو فرصتين بسبب التكتيك الفني الدفاعي المتشدد الذي يصر عليه كل مدرب من الفرقتين .. لذلك أقمار الهلال مطالبين بالعمل علي إستثمار كل الفرص التي تتاح لهم وتحويلها لأهداف .
* نكرر بأن شكل الوصيف سيختلف كثيراً في مباراة اليوم عن شكله الذي ظهر به في كل المباريات السابقة نسبة للدوافع الكبيرة التي سيدخل بها للمواجهة عكس الهلال الذي يؤديها شرفية فقط .
* الجهاز الفني مطالب بالعمل علي قتل حماس لاعبي الخصم مبكراً وأنسب وسيلة لهذا الأمر هو الهدف المبكر .
* يعني سادومبا المتخصص في شباك حراس الأحمر بمختلف جنسياتهم وأسمائهم مطالب اليوم بأن يكون سريعاً في اللدغة .
* أما مهندس الوسط ورمانته محمد أحمد بشير بشة فلا يحتاج منا إلي وصيه فهو يعرف تماماً دوره .. خاصة في مباريات القمة التي أصبح خبيراً فيها .
* ويا بشة دايرين من بدري التشة .. عشان الدلقان ياخدو ليهو كشه .
* دفاع الأزرق والحارس الأمين مكسيم سيقع عليهم العبء الأكبر الليلة .. لأننا نثق أن لاعبي الوسط الزرق جميعاً سيحاولون التقدم كثيراً من أجل التوقيع في شباك الوصيف أهدافاً .. لذلك يجب أن يكونوا حذرين للغاية .
* محاولات الإتحاد العام لعدم تتتويج الأسياد بالكأس اليوم تؤكد الإستهداف الكبير الذي يمارسه هذا الإتحاد علي الأزرق .
* الهلال حسم البطولة قبل أسبوعين من نهايتها لذلك لا عذر أبداً لعدم تتويجه اليوم وفي أكبر إحتفالية بعد نهاية المباراة مباشرة .
* لا دخل لنا بإعتراض الوصيف .. وجرسته من تتويج الأزرق .. ولعل الإتحاد نفسه يعلم جيداً ألا قضية حقيقية للمريخ في مسألة شيبوب بعد أن رفض الإتحاد نفسه الشكوي فيه بداية .
* الوصيف يريد بذلك الطلب التشويش علي إحتفالات الأزرق فقط .. وعلي الإتحاد ألا ينصاع له وينجر وراء مخططه الضعيف هذا .
* الجهات الأمنية مطالبة بأن تكون في قمة الحيطة والحذر اليوم .. فالشائعات التي تملأ مواقع التواصل الإجتماعي تؤكد أن جمهور الوصيف لا يريد لهذه الليلة أن تنتهي علي سلام .
* الشرطة السودانية التي نجحت في تأمين فاصلة مصر والجزائر الشهيرة قادرة علي تأمين مباراة اليوم وردع كل من تسول له نفسه المساس بأمن المواطن البسيط .
* أخيراً القمة زرقاء والتتويج أزرق بإذن الله .
آخر مداد ..!
الليلة يوم الرجال .. والليلة يومك يا هلال



ـــــــــــــــــــــــ




Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى