تابعونا عبر فيس بوك

قوقل ‏+‏ ‏
Use the English Language

اضرب واهرب عبدالمنعم شجرابي ارهاب منظم..!!

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

09042015

مُساهمة 

اضرب واهرب عبدالمنعم شجرابي ارهاب منظم..!!




اضرب واهرب
عبدالمنعم شجرابي
ارهاب منظم..!!
× مكبرات الصوت تنادى على المارة ببضائع وسلع متنوعة "وتشحد فيهم شحدة" بالدخول للمتجر للشراء بأسعار مخفضة.. وهذه حقيقة فلا مقارنة بين أسعار السلع المعروضة بالأسواق ومثيلاتها في الأسواق المخفضة.. والسؤال لماذا الفارق الكبير والكبير في الأسعار.. ولماذا هناك غالية وهنا مخفضة؟؟ وان كانت المكاسب موجودة اصلاً فلماذا الفارق؟ وهذه بعض اسئلة تنتظر الاجوبة..!
× في الوقت الذي شمر فيه المريخ ساعد الجد وقرر ان يرمي بكل ثقله امام الترجي طمعاً في الفوز والدخول للمجموعات على حساب الفريق العتيق العريق.. شمر فريق سانغا الكنغولي ساعد الجد وقرر ان يرمي بكل ثقله امام الهلال طمعاً في الفوز والدخول للمجموعات على حساب الفريق العتيق العريق والطارف التليد وبقدر ما يحترم الاهلة للمريخ جديته في تخطي الترجي واجب عليهم ان يحترموا لسانغا جديته في تخطي فريقهم واحترام سانغا كحصان ابيض للبطولة هو باب المجموعات المفتوح على مصراعيه للأسياد "المحترمين"..!
× بالمناسبة على ذات تصريحات مسؤولي المريخ وتأكيدهم على عدم الخوف من الترجي والقدرة على التأهل على حسابه.. صرح مسؤولي فريق سانغا مؤكدين على عدم الخوف من الهلال وقدرة فريقهم التأهل على حسابه.. ولانني شخصياً اتابع جدية المريخ في التخطي والظاهرة في الاعلام الأحمر الذي يرى في المباراة "العادية" "جمرة حمراء مولعة" ويرى في الترجي "بعبعاً" والواقع يقول الترجي تاريخ اكثر مما هو حاضر.. وحاضر دونه حاضر المريخ "الحاضر" واعلامه لا يرى حضوراً له "وهذه اساس المشكلة"..!
× يدخل الهلال غد الى معسكره المقفول استعداداً لمعركته الافريقية القادمة وكلمة مقفول هذه تعني ان يكون المعسكر بدون موبايلات ولا اجهزة كمبيوتر محمول.. ولا مفاتيح سيارات بمعنى ان يكون المعسكر اقرب الى معسكر "عسكري" مبني على الغذاء والعلاج والتدريب.. مع شيء من الترفيه.. باختصار معسكر الهلال لابد ان يكون "كالعادة" منضبط تمام الانضباط.. وكل فيه بانضباط.. "شوكة ثواني" والمعسكر المنضبط مؤشر للانتصارات.. "وده المطلوب"..!
× كانت الفرق العاصمية تزورها وفرقها تلعب بالعاصمة ودياً ورسمياً بصورة راتبة وتحدت انديتها الفرق العاصمية بلاعبين مهرة وظلت الجزيرة الخضراء الشريان الرئيسي للملاعب الخضراء ومؤخراً تبدل حالها وسقطت فرقها العصمة الكاملين والهلال والمريخ الحصاحيصا وجزيرة الفيل ولحق بها مؤخراً الاتحاد ليبقى الاهلي مدني الممثل الوحيد للجزيرة بالاندية السيادية وسيد الاتيام يصرخ حالياً بالاستغاثة ومجلس ادارته يفكر جاداً "بالترجل" بعد ان طفح الكيل وذهبت كل صرخاته في وادي الصمت ولا حياة لمن تنادي.. باختصار الجزيرة كلها يمثلها الاهلي مدني وان ارادت الجزيرة ان تبقى بلا ممثل محترم فلنفرط في سيد الاتيام ويدون البلاغ ضد مجهول وكفى..!
× أحداث مؤسفة شهدها تدريب المنتخب الاولمبي حيث تحرشت بعض الجماهير بالمدرب حمدان والسبب انه انتقد المريخ الاسبوع الماضي في لقاء تلفزيوني.. فأقر من أقر انه ارتكب جريمة ويجب ان ينال العقاب وكان ما كان بتدريب المنتخب ويا سادتي الاعزاء فحمدان قال رأيه وكل انسان برأيه وحمدان لم يحمل السلاح ولم يقاتل المريخ والواضح ان هناك "ارهاب" منظم يمارس كل من يقول "بغم" ضد المريخ وللاسف فهناك من يمتدح وهو يخدع جماهيره "بالحروف الكذابة" ويا حمدان ولا يهمك وياهو ده الحال..!
× ساعاتي اليومية المخصصة للقراء خصصتها اليومين الماضيين وسعدت حقيقة بمطالعة احداث كروية تبوح باسرارها "77" صفحة ومؤلفه الأخ والصديق العزيز الأستاذ هساي والذي "كب" عصارة خبرته وعظيم معرفته في توثيق احداث رياضية عظمى شهدتها البلاد على امتداد ثلاثين عاماً وبلا شك ففوز السودان بالبطولة الافريقية وزيارة ليفربول الانجليزي ونادي سانتوس البرازيلي وفوز المريخ بكأس مانديلا المحطات الرياضية التي شملها الكتاب لم تتكرر ولن تتكرر الا بالتوثيق المعرفي الذي قدمه الكتاب وهساي مطالب بالسرعة القصوى بتقديم الجزء الثاني من احداث كروية تبوح بأسرارها.. والتهنئة بالكتاب لهساي والمكتبة السودانية..!
× بنفس الارتياح الذي تكتب به الاقلام المريخية عن بكري المدينة "المنقذ" الذي لولاه لخرج المريخ من مرحلة الأساس في البطولة الافريقية كما اعتاد.. ولولاه لما حقق المريخ النصر في عدد من مباريات الممتاز حاصداً لفريقه النقاط.. بنفس هذا الارتياح اكتب شخصياً وزملاء آخرين عن بكري المدينة.. الذي جعل بالمريخ الكبير نجماً واحداً يشار اليه بالبنان.. وجعل للمريخ هجوماً يحرز الاهداف وجعل مجلس المريخ يستقيل من الاستقالة ويقرر الاستمرار.. وبرافو بكري "المعار" ومبرووك للمريخ حتى تصدر المحكمة الرياضية القرار المؤلم للمريخاب..!

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى