تابعونا عبر فيس بوك

قوقل ‏+‏ ‏
Use the English Language

جمال الوالي: الاتحاد استخف بالمريخ ويتحمل مسؤولية الانسحاب

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

18102016

مُساهمة 

جمال الوالي: الاتحاد استخف بالمريخ ويتحمل مسؤولية الانسحاب





#الحديبة_نيوز
حمل الدكتور جمال الوالي رئيس لجنة تسيير نادي المريخ الاتحاد العام لكرة القدم مسؤولية ما حدث مساء اليوم وادى لانسحاب فريقه من مواجهة نده الهلال في الجولة الاخيرة من الدوري الممتاز ، وقال الوالي ان المريخ سعى جاهدا لان يكتمل الدوري بصورة مثالية الا ان الاستخفاف الذي مارسه اتحاد الكرة معهم ادى لان تكون النهاية بهذه الطريقة ، واشار الوالي الى ان مطالبهم كانت مشروعة تماما بحسم كل القضايا العدلية العالقة حتى يعرف المريخ انه سيلعب على اللقب ام المركز الثاني وهو ما لم يتم .. واضاف حتى الاجتماع التقليدي اليوم حاولنا جاهدين الخروج بالازمة الى بر الامان بتسليمنا قرار فحص لجنة الاستئنافات وهو ما لم يتم .. بل وصل بنا الامر الى طلب ان يتم الاحتكام الى أنه في حالة فوز الهلال او تعادله يتم تتويج الهلال وفي حال فوزنا يتم تأجيل التتويج حتى انتهاء الحكم في القضية .
واكد الوالي ان المريخ نادي كبير ولا يقبل ان يتم التعامل معه بهذه الطريقة ، وقال قرارنا بعدم احضار فريق الكرة لازمته دوافع اخرى ايضا وهو خوفنا من حدوث تفلتات من الجماهير يمكن ان تؤدي الى كارثة في النهاية خاصة في ظل حالة الغبن التي اعترت عدد كبير من جماهير المريخ بسبب سياسات اتحاد الكرة واستخفافه بقضايا فريقهم .



ـــــــــــــــــــــــ


.

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى