تابعونا عبر فيس بوك

قوقل ‏+‏ ‏
Use the English Language

ريال مدريد يهزم رايو فايكانو بهدفين ورونالدو يصل 300 هدف

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

09042015

مُساهمة 

ريال مدريد يهزم رايو فايكانو بهدفين ورونالدو يصل 300 هدف






- سجل كريستيانو رونالدو هدفه 300 مع ريال مدريد ليقوده للفوز 2-صفر على مضيفه رايو فايكانو في دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم يوم الأربعاء ويعيد إلى أربع نقاط الفارق الذي يتأخر به الفريق وراء برشلونة المتصدر قبل ثماني جولات من النهاية.
وبعد تسجيل خمسة أهداف كاملة في مرمى غرناطة في الانتصار الكبير 9-1 في مطلع الأسبوع احتاج ريال للفوز على جاره في استاد فايكاس بعدما سبقه برشلونة للفوز بتفوقه برباعية نظيفة على ضيفه ألميريا.
وأحرز المتألق لويس سواريز هدفين لبرشلونة وأنهى ليونيل ميسي صيام ثلاث مباريات عن التهديف بالإضافة لهدف من مارك بارترا.
وعانى ريال للسيطرة على المباراة أمام مضيفه المتواضع وأهدر سيلا من الفرص قبل أن يسجل رونالدو هدفه رقم 37 في الدوري هذا الموسم بضربة رأس إثر تمريرة عرضية من دانييل كارباخال في الدقيقة 68.
ورونالدو الذي يتصدر قائمة هدافي المسابقة هذا الموسم متفوقا بخمسة أهداف على ميسي هو ثالث لاعب بعد راؤول )323 هدفا( وألفريدو دي ستيفانو )307 أهداف( يصل لحاجز 300 هدف مع ريال لكنه احتاج إلى 288 مباراة فقط لتحقيق ذلك مقابل 741 لراؤول و396 لستيفانو.
وأضاف جيمس رودريجيز هدف ريال الثاني بلمسة سهلة من تمريرة رونالدو ليرفع رصيد الفريق إلى 70 نقطة متفوقا بخمس نقاط على أتليتيكو مدريد حامل اللقب الذي تغلب على ضيفه ريال سوسيداد 2-صفر يوم الثلاثاء.
وقال كارلو أنشيلوتي مدرب ريال في مؤتمر صحفي "حاولنا الضغط عليهم بالتقدم للأمام لكن أداءنا لم يكن مقنعا في الشوط الأول."
وأضاف المدرب الإيطالي "في الشوط الثاني تحسن مستوانا.. ولعبنا بشكل جيد وحققنا فوزا مستحقا."
وبعد التغلب 1-صفر على سيلتا فيجو يوم الأحد سيطر برشلونة على مباراته أمام ألميريا في استاد نوكامب ليحقق انتصاره رقم 20 في 22 مباراة بجميع المسابقات منذ مطلع العام.
وافتتح ميسي الذي لم يسجل منذ ثنائيته في شباك إيبار قبل ثلاثة أسابيع التسجيل في الدقيقة 33 حين انطلق من ناحية اليمين وأطلق الكرة في الشباك بالقدم اليسرى على القائم البعيد.
ودافع ألميريا الذي يحتل المركز الثامن عشر بقوة لكن شباكه تلقت هدفا آخر عن طريق سواريز بتسديدة مماثلة بعد عشر دقائق من بداية الشوط الثاني.
وأضاف مارك بارترا قلب دفاع برشلونة - وهو واحد من لاعبي الصف الثاني الذي دفع بهم المدرب لويس انريكي يوم الاربعاء- الهدف الثالث اثر ركلة ركنية من تشابي قبل 15 دقيقة على نهاية اللقاء. وهيأ بيدرو الهدف الرابع لسواريز في الوقت المحتسب بدل الضائع.
وقال سواريز في مقابلة مع التلفزيون الاسباني "ندرك جيدا أننا إذا لم نحافظ على تركيزنا في الدوري فإننا لن نحصل على النقاط الثلاث لكل مباراة."
وأضاف اللاعب البالغ من العمر 28 عاما "نملك مصيرنا بأيدينا ويجب أن نواصل اللعب بنفس الطريقة."
وسجل سواريز هدف الفوز في مباراة قمة الدوري أمام الضيف ريال الشهر الماضي لينتهي اللقاء بانتصار برشلونة 2-1.
ولبرشلونة فرصة لتكرار ثلاثيته التاريخية من الألقاب حين توج بطلا للدوري والكأس في إسبانيا ولدوري أبطال أوروبا في موسمه الرائع مع المدرب الأٍسبق بيب جوارديولا في 2009.
وبلغ الفريق القطالوني دور الثمانية في دوري الأبطال حيث سيواجه باريس سان جيرمان بينما تنتظره مواجهة مع أتليتيك بيلباو في نهائي كأس الملك في نهاية مايو أيار المقبل.
أما ريال فسيلعب مع أتليتيكو في دور الثمانية بدوري الأبطال في تكرار لمواجهتهما بنهائي المسابقة القارية حين توج ريال بطلا بالفوز 4-1 بعد وقت إضافي.

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى