بهدوء - علم الدين هاشم - هل توقف الاستهداف يامتوكل ؟

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

23102016

مُساهمة 

بهدوء - علم الدين هاشم - هل توقف الاستهداف يامتوكل ؟




تساءلت عن مشاركة المريخ فى كاس السودان بعد اجراء مراسم القرعة التى وضعته فى مواجهة هلال الابيض ,, وان كنت اري بان الاجابة كانت واضحة وضوح الشمس من خلال مشاركة متوكل احمد علي نائب الامين العام فى حفل القرعة المصغر الذى كما يبدو كان مرتبا له بعناية وبحضور وزير الدولة بوزارة الشباب الرياضة الاتحادية من اجل حث المريخ على المشاركة وانجاح البطولة التى يتوقع ان يشرفها رئيس الجمهورية فى نهائى الذى سيقام فى استاد مدنى ,,
السيد متوكل جزم بمشاركة المريخ وبرر الانسحاب من لقاء القمة بانه كان حرصا على سلامة الجماهير حتى لايحدث ان شغب او تصادم فى حال قام الاتحاد العام بتتويج الهلال فى وجود جماهير المريخ ,, ورحب نائب الامين العام بنتيجة قرعة كاس السودان كما رحب بمواجهة الهلال الابيض مبينا ان المريخ في كامل الجاهزية و انهم يأملون في تقديم مباراة جيدة و كشف الامين العام عن لقاء المريخ بالوزير علي هامش حفل القرعة كان من اجل تهيئة الاجواء تماشيا مع الحوار الوطني و ان المريخ حتى عندما انسحب كان الغرض الحفاظ على ارواح الرياضيين بسبب الاحتقان !! ! هذا ماقاله نائب الامين العام الذى لاندرى ان كان بايعاز من السيد جمال الوالي رئيس النادى او ان متوكل اتخذذ هذا الموقف من وراء رئيس النادى الذى كان حتى لحظة مغادرته للسودان يشكو من استهداف الاتحاد العام وعن عدم ايفاء رئيسه الدكتور معتصم جعفر بوعوده معهم فى تسليم المريخ رد لجنة الاستئنافات قبل ان يحين موعد مباراة القمة !!
الجديد فى موقف المريخ انه فى ذات اليوم الذى حملت فيه الصحف تصريحات متوكل وترحيبه بالمشاركة فى البطولة وتبريراته لقرار الانسحاب من القمة وكأنه حضر حفل القرعة ليعتذر ويأسف عن ماحدث فى لقاء القمة من جانب المريخ ,, وفى ذات اليوم نشرت الصحف ايضا على لسان مصدر مسؤول فى النادةى استنكار مجلس ادارة المريخ لاصرار الاتحاد العام على استفزاز المريخ و الامعان فى التصرفات الرعناء التى تدل على عدم احترام الاتحاد لناد بحجم و تاريخ المريخ و اضاف المصدر المسؤول قائلا : تقدمنا بإستئناف فى القضية المشهورة فى الزمن القانوني و دفعنا الرسوم المقرر فتم حبسه فى الادراج و لم يتم الفصل فيه الا عندما هدد المريخ بعدم اللعب، ثم تقدمنا بطلب فحص خلال المدة القانونية و ايضا تم التعامل معه بفقه الحبس وعندما اعلن مجلس الادارة عدم حضور فريقة للاستاد تم الفصل فيه على عجل و قبل ساعة فقط من المباراة التى رفضنا خوضها و لكن عندما تعلق الامر بمعاقبة الاحمر لم يمض على القضية سوى 48 ساعة فقط ليصدر الاتحاد قراره المتسرع الذي يؤكد بما لا يدع مجالاً للشك ان فى الامر ترتيبات مسبقة لان الصدفة وحدها لا يمكن ان تتكرر ثلاث مرات خلال أيام معدوده!! هذا ماصرح به المصدر المسؤول للصحف بالامس تعليقا على العقوبات التى اصدرتها اللجنة المنظمة فى حق المريخ !
من يطالع تصريحات متوكل وتصريحات المصدر المسؤول واستنكاره لتصرفات الاتحاد وسرعته فى اصدار قرار العقوبات يجد الفارق الكبير فى موقف مجلس المريخ الذى يتناقض بين يوم واخر !! رغم ان الاسباب والدوافع التى اجبرت مجلس الادارة على اتخاذ قرار الانسحاب من مباراة القمة لازالت قائمة ولم تتغير حتى هذه اللحظة بل ان تصريحات جمال الوالي الاعلامية والصحفية ضد الاتحاد العام وعدم التعامل معه عقب انسحاب المريخ لازال صداها يتردد ويتداول فى الصحف وقروبات الواتساب بكثير من الارتياح والاعجاب ! فاذا كان مجلس الادارة يستنكر بطء الاتحاد وعدم الفصل والرد السريع فى كل خطاباته التى قدمها له فى الفترة القانونية حول قضية شيبوب ,, بينما يرى بان اصدار العقوبات ضد المريخ فى اقل من 48 ساعة هو امعان فى الاستهداف ,, فلماذا المهادنة والموافقة على المشاركة فى كاس السودان ؟ بل لماذا كل هذه الزيطة منذ البداية طالما كانت هذه هى رغبتكم فى انجاح بطولة كاس السودان وبالتالي اخراج ختام الموسم فى ابهي صورة يتباهي بها الاتحاد العام الذى تقولون انه يستهدفكم ؟



ـــــــــــــــــــــــ




Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى