قوقل ‏+‏ ‏
Use the English Language

رمية تماس – بابكر مختار – مباراة عادية!

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

رمية تماس – بابكر مختار – مباراة عادية!

مُساهمة من طرف Admin في الأحد 23 أكتوبر 2016 - 15:37


*عادية!
*بل اكثر من عادية!
*رغم قوة الاهلي شندي واكتمال صفوفه والطريقة التي يلعب بها امام الهلال علي خلاف مظهر الفريق امام المريخ وربما بقية الفرق الاخرى في الدوري الممتاز الا انها لا تخرج عن كونها مباراة عادية يخوضها الهلال في سياق السباق المحموم لبلوغ نهائي الكاس وقطع تذكرة العبور الي ارض المحنة بالجزيرة الخضراء والموعد لمضروب مسبقا نهاية هذا الاسبوع بمشيئة الله!
*الاكيد ان نمور دار جعل تقدم امام الهلال مباريات غاية في القوة والشراسة والندية وتقف متفرجة عندما يكون الخصم المريخ ويكفي ان المريخ في اسوا حالاته يحقق الفوز علي الاهلي كما حدث الموسم الحالي حيث انتصر المريخ ذهابا وايا علي النمر بينما خسر من هلال عروس الرمال ذهابا وايابا وكذا الحال مع الخرطوم الوطني ولم يخرج بنقاطه كاملة امام فرق بعضها هبط من الممتاز!
*نعم اهلي شندي يستاسد كثيرا امام الهلال ويتم اعداد لاعبيه لمنازلة الازرق بصورة خصة فيها الكثير من الجدية والرغبة في تعطيل ماكينة الازرق وهذا حق مشروع لادارة الاهلي والطاقم الفني ودائرة الكرة وهو ما يفيد الازرق كثيرا في مشواره المحلي وكذا القاري وبالتالي لابد ان يتعامل لاعبو الهلال مع مباراة اليوم بجدية اكبر وبرغبة اكثر في كسر شوكة الاهلاوية والمرور الي نهائي الكاس!
*نعم..الحقيقة الوحيدة ان مباراة اليوم رغم انها عادية وفي بطولة لاتحبها جماهير الهلال التي لا ترضي بالفتات ولاتعر البطولات الصغيرة اهتماما يذكر الا ان واقع الحال يؤكد ان الحال يختلف هذه المرة، حيث تتمنى الجماهير الهلالية ان يواصل ازرق انتصاراته ويرد الدين للاهلي الذي ظل يقف حجر عثرة امام الهلال خصوصا في ملعبه بدار جعل وفي ذات الوقت تاكيد الافضلية وتاكيد السيطرة والهيمنة علي الساحة المحلية ببلوغ النهائي وانتظار الغريم التقليدي ان تمكن من عبور هلال عروس الرمال في لقاء الغد المرتقب بشيخ الاستادات بعد ان فشلت محاولات تحويله الي ملعب المريخ!
*لن تتنازل الجماهير الهلالية هذه المرة باية حال عن تاج كاس السودان حتى يخرج المريخ وبقية الاندية الاخرى من مولد البطولات المحلية في الموسم الكروي بخفي حنين وليتاكد الاعلام السالب ويقتنع بان الهلال يحصد الالقاب والبطولات من داخل المستطيل الاخضر وليس من المكاتب والغرف المغلقة او من وراء الكواليس كما حدثت فضيحة الموسم المنصرم التي تتحدث بها الركبان الاتحاد ولجنته العدلية الفاسدة قانونيا تمنح المريخ بطولة جنازة دون وجه حق!
*مباراة اليوم امام الاهلاوية صحيح انها عادية في حسبة كرة القدم وبانها تسعون دقيقة تحسمها الاقدام والفريق الاكثر اصرارا علي بلوغ نهائي الكاس ولكن لها طعم ومذاق خاص عند جمهور الهلال الذي يرى ان الفوز في لقاء اليوم يعيد الامور الي نصابها وفي ذات الوقت يكشف عن وجه اخر تنتظره الجماهير بفارق الصبر ويتمثل في ماذا سيفعل مجلس بص الوالي اذا تاهل الازرق للنهائي؟..وهو سؤال ستعرف اجابته بعد العاشرة من مساء اليوم!
*المباراة اهميتها تكمن في ضرورة الفوز ومواصلة رحلة الانتصارات وبلوغ النهائي للرد علي اتحاد الفساد القانوني الذي توج المريخ مرتين دون وجه حق الموسم المنصرم فبعد فضيحة الممتاز وحكاية لجنة سمير فضل التاريخية هنالك قصة نهائي الكاس علي استاد كريمة والنادي الاهلي شندي الذي حضر ونازل المريخ في مباراة توج فيها الاحمر مسبقا وشارك الاهلي لينقذ الاتحاد من فضيحة اخرى في مباراة حضرها مسئولون كبار في الدولة وتم الاعلان عنها مبكرا ووزعت دعواتها وبالتالي كان لابد من البحث عن فريق يبيض الوجه ويسد رمق الخجل من قادة اتحاد لا يعرفون كيف يكون الخجل علي الانحيار السافر للمريخ..ونعود باذن الله.
اخر الرميات
*التحدي الاكبر لرفاق كاريكا وبشة ونزار والبقية في التعامل مع اللقاء بروح العزيمة والاصرار والاجتهاد لتقديم اداء مقنع يشبه كبير الكرة السودانية ويسعد الجماهير المتعطشة للفرح بانتصار محترم!
*الجدية والتركيز السلاح الافضل في مثل هذه المباريات رغم قلة الضغوط التي تلعب فيها المباراة!
*الدكة الفنية للازرق بقيادة الاسد وابنائه مبارك وطارق معنيون تاكيدا باختيار العناصر الاكثر جاهزية لخوض اللقاء اعدادهم نفسيا بالشكل الذي ينعكس ايجابا في المستطيل الاخضر!
*الليلة جماعتنا هناك راحة شوية ونكتب بعيدا عن اعلام الوهم والضلال الذي لا يزال يسير في الطريق المسدود..ربنا يكون في عون المريخ!
*عاد حي العرب السوكرتا رسميا لموقعه الطبيعي بين الاندية الصفوة وستشهد منافسة الموسم القادم تنافسا غير على اندية القمة ان تعد فرقها جيدا!
*مبروك للعرباوية ادارة ولاعبين وجهاز فني وجمهور ومبروك لعشاق المسطبة العجيبة عودة التشجيع الراقي من جديد، فقد مللنا الاساءات والتجريح والشتائم والخروج عن الذوق في مباريات الممتاز ونتعشم في تشجيع مثالي وراقي وجميل كما يحدث في المسطبة العجيبة في كوكب شرقنا الحبيب بورتسودان وعقبال عودة الهلال ومريخ الثغر!
*تعالوا بكره!

____________
اضغط اعجبني واحصل علي الاخبار بسرعة وبسهولة دون جهد

.
سبحان الله و بحمده عدد خلقه و رضا نفسه و زنه عرشه و مداد كلماته(3 مرات)

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى