قوقل ‏+‏ ‏
Use the English Language

كبد الحقيقة - مزمل أبو القاسم - حتى اتحاد الخرطوم تطاول على الزعيم!

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

كبد الحقيقة - مزمل أبو القاسم - حتى اتحاد الخرطوم تطاول على الزعيم!

مُساهمة من طرف Admin في الإثنين 24 أكتوبر 2016 - 16:00


* حتى اتحاد الخرطوم، استأسد على المريخ بعد أن أحنى النادي رأسه للاتحاد العام وقبل اللعب في كأس السودان، من دون أن يحقق أياً من مطالبه التي رفعها للاتحاد العام في مذكرته الأخيرة.
* اعتقل اتحاد الخرطوم )الذي يقوده إداري مريخي سابق( دخل مباراة القمة الأخيرة ورفض تسليمه للمريخ، قبل أن تتم معاقبة النادي بواسطة اللجنة المنظمة.
* صدر القرار وقضى بتغريم المريخ مبلغ 25 ألف جنيه، ومع ذلك أقدم الاتحاد على خصم 46 ألف جنيه من الدخل بادعاء أنها تمثل مصروفات المباراة، ثم خصم 81 ألف جنيه أخرى بادعاء أن استاد الخرطوم تعرض إلى تلف، وأن نجيله تعرض إلى حرق بسبب ألعاب نارية وشماريخ ألقيت عليه يوم المباراة.
* جماهير المريخ لم تشاغب، واتحاد الخرطوم يريد معاقبة المريخ على حريق للنجيل الاصطناعي، تم بسبب احتفال نظمته جماهير الهلال، واستخدمت فيه الألعاب النارية!!
* هل هناك استفزاز للمريخ أكثر من ذلك؟
* لم يبرز اتحاد همد أي إيصال أو تقرير من شركة هندسية يثبت بها أن قيمة التلفيات تساوي 81 ألف جنيه، ولو فعل ذلك لما كان المريخ مسئولاً عن السداد، لأن جماهيره لم يكن لها يد في ما حدث لنجيل الإستاد!!
* من يهن يسهل الهوان عليه.
* حتى همد، الذي كان الأكثر تشدداً، والأوفر هجوماً على اتحاد الخرطوم والاتحاد العام عندما كان يعمل عضواً في مجالس المريخ المتعاقبة، دخل في منظومة الاستهداف التي تسعى إلى إذلال المريخ، وتريد إظهاره بمظهر الهين اللين، الذي يسهل ظلمه وتجريده من حقوقه.
* نسأل: لماذا وبأي منطق يعود المريخ للعب في كأس السودان قبل أن تتحقق مطالبه؟
* كيف يقبل أن يظهر في بطولة ينظمها الاتحاد العام الحالي، بعد أن مارس معه الاتحاد ظلماً يهد الجبال، وتفننت لجانه وحكامه في تجريد الأحمر من بطولاته وحرمانه من أبسط حقوقه وتسهيل مهمة منافسيه؟
* هل يثق المريخ في عدالة اللجنة المنظمة التي يقودها إداري أحال خطاب المريخ بخصوص عقوبة شيبوب إلى لجنة شئون اللاعبين غير الهواة، ثم أنكر أنها مفوضة في نظر القضية عندما استفسرته لجنة الاستئنافات حول الشهادة التي أدلى بها مقرر اللجنة عبد العزيز شروني؟
* هل يثق المريخ في عدالة لجنة تترك الحبل على الغارب لأسامة عطا المنان كي يبرمج ما يشاء، ويقرر في كل أمور الاتحاد منفرداً، ولا تثور ولا تنقض قراراته إلا إذا بادر ببرمجة مباريات للمريخ كما حدث مؤخراً؟
* هل يثق المريخ في عدالة لجنة الاستئنافات، بعد أن شهدت على نفسها، وأكدت أن مشاركة الاتحاد في المخالفة تؤدي إلى إعادة المباراة، ثم رفضت إعادة مباراة القمة بعد أن أقرت بمشاركة الاتحاد في المخالفة؟
* هل يثق في عدالة لجنة حكام تعمدت تعيين الحكم صديق الطريفي بكل تاريخه السيئ مع المريخ لمباراة القمة الأخيرة؟
* هل يثق في اتحاد تعمد تغييب المريخ عن اجتماع عقده مع الهلال والشركة الراعية وناقش فيه ترتيبات تتويج الهلال قبل يومين من موعد مباراة القمة، وقبل صدور قرار لجنة الاستئنافات في طلب الفحص؟
* هل يثق في من أكدوا لشركة سوداني أن لجنة الاستئنافات نظرت طلب الفحص المريخي ورفضته، قبل يومين من موعد صدور القرار؟
* هل يثق في عدالة اتحاد أرسل قرار لجنة الاستئنافات بخصوص طلب الفحص إلى المريخ قبل ساعة واحدة من الموعد المحدد لمباراة القمة؟
* هل يثق في أن لجنة الاستئنافات ستمنحه حقوقه بعد أن ادعت أن المادة 55 لا تنطبق إلا على المحترفين؟
* هل يثق في عدالة لجنة شئون اللاعبين غير الهواة، التي تواطأت مع الهلال، وتلكأت في تطبيق نص المادة 90 من القواعد العامة على شيبوب، كي تمكن النادي المحبب من إكمال تشييد الكوبري الكريه؟
* هل يثق المريخ في اتحاد يمارس الكذب والتدليس واللف والدوران، ويعمل بأساليب العصابات، ويتواطأ مع خصوم المريخ ليسمح لهم بتجريد الأحمر من أحد لاعبيه عبر كوبري انتقالات دولي تم على الملأ؟
* هل يثق في اتحاد سمح للاعب ألوك باللعب كوطني مع مريخ كوستي لمدة عام، وحرمه من اللعب بمجرد أن أن وقع للمريخ، وأجبر المريخ على قيده كأجنبي في منتصف الموسم؟
* هل يثق في اتحاد ركن استنئنافاً قدمه المريخ لمدة شهرين كاملين، ثم جمع لجنته المنظمة لتعاقب المريخ بعد 48 ساعة فقط من لحظة رفضه لأداء مباراة قمة الدوري؟
* مالكم كيف تحكمون؟
* حتى المذكرة التي قرر مجلس إدارة نادي المريخ رفعها إلى الوزير ليرصد فيها مآخذه على الاتحاد ويحدد فيها قضاياه العالقة معه لم تقدم حتى اللحظة!
* اليوم سينازل المريخ هلال الأبيض، ولن نستغرب إذا ما تم ذبح الأحمر كالعادة بالتحكيم لاستكمال مخطط إذلاله وتجريده من كل بطولات الموسم الحالي، بعد فشل مخطط تجريده من المركز الثاني.
* لن نلوم الحكام إذا ما مارسوا هوايتهم المحببة، طالما أن المريخ قبل أن يعود إلى اللعب من دون أن يستكمل ثورته التي استهدفت هد قلاع الظلم المستحكم، والقضاء على كل مظاهر غياب العدالة في اتحاد الظلم العام.
آخر الحقائق
* بما أن المشاركة أصبحت أمراً واقعاً فسنطالب جماهير المريخ أن تتدافع لتؤازر فريقها وتحرسه من أي ظلم قد يتعرض له اليوم.
* هدير زلزال الملاعب كفيل بالمحافظة على حقوق الأحمر.
* يمكن لمجلس المريخ أن يراجع موقفه ويتشدد في مطالبه بعد المباراة، إذا أفلح في تجاوز كمين اليوم.
* نصفه بالكمين لأننا لا نستغرب ظهور حكم من طينة صديق الطريفي الذي أصرت لجنة التحكيم المركزية على تعيينه لإدارة لقاء القمة الأخير.
* صديق الطريفي الذي حرم المريخ من ركلة جزاء صحيحة في مباراة أهلي شندي في الموسم السابق، وحرمه من ركلة جزاء صحيحة في مباراته مع الخرطوم الوطني في الدوري الحالي.
* طالما أن مجلس المريخ ترك فريقه رهينةً لحكام الظلم ولجنتهم الكسيحة فعليه أن يتهيأ لدفع الثمن الباهظ.
* نعول على جماهير المريخ كي تساند لاعبيها بقوة.
* ونعول على رفاق ضفر ليردوا اعتبار المريخ، ويجبروا هلال التبلدي على تسديد فاتورة الخماسية الشهيرة.
* نذكر ضفر لأنه قدم أفضل نموذج للاعب الوفي، الذي يدفع ضريبة المريخ في أحلك الظروف.
* بالطبع لا يمكن أن نتحدث عن قيادة راجي للفرقة الحمراء، لأنه اختار عدم اللعب في الموسم الحالي.
* لو أجرى راجي عملية رباط صليبي لعاد إلى الملاعب.
* لكنه لا ينضبط في تدريباته، مع أن القطاع الرياضي وفر له صالة حديثة ليؤدي فيها تمارين التأهيل.
* لا حاجة للمريخ بلاعب يرفض الذود عن شعاره.
* كذلك لن نتحدث عن علي جعفر، الذي لم يؤد أي مباراة مع المريخ منذ أن أعاد النادي تسجيله مقابل مليار.
* نتوقع من أمير كمال أن يقتدي بضفر، ويعود للظهور مع الفرقة الحمراء في وقت الشدة.
* زعم أحد كتاب الهلال أن رفض المريخ لأداء مباراة القمة لم يحدث أي تأثير!
* واقعة غير مؤثرة، كتب عنها ستة مقالات، في ستة أيام متتالية!
* لو كانت مؤثرة كان كتب كم مقال؟
* انتصر المريخ على أهلي شندي بكامل نجومه فاتهموا الأرباب ببيع المباراة للزعيم!
* لو استخدمنا منطقهم العليل سنسألهم: بكم باع الأرباب مباراة الأمس، التي خاضها الأهلي بالرديف؟
* أضحك مع لجنة الاستئنافات العليا.. قررت إعادة مباراتي النهضة ربك ضد تريعة البجا والشرطة القضارف.
* عللت اللجنة قرارها بأن اتحاد ربك شارك في المخالفة بخطأ في تطبيق القواعد العامة.
* قبلها أقدمت ذات اللجنة على إعادة مباراتي تريعة البجا مع الدفاع الدمازين وحي العرب بورتسودان، بادعاء أن اتحاد جبل أولياء شارك في المخالفة بخطأ في تطبيق القواعد العامة!!
* نسأل رئيس وأعضاء لجنة الاستئنافات: طالما أنكم تعلمون يقيناً أن مشاركة الاتحاد في المخالفة تؤدي إلى إعادة المباراة، فلماذا لم تعيدوا مباراة القمة؟
* ألم تعترفوا في معرض ردكم على طلب الفحص المقدم من المريخ بأن الاتحاد العام أخطأ بعدم تطبيق المادة 90 من القواعد العامة على شيبوب؟
* نقترح عليهم إدخال مادة جديدة على القواعد العامة، تقرأ كما يلي: )في كل الشكاوى تتم إعادة المباريات إذا ثبتت مشاركة الاتحاد في المخالفة، ولكن إذا شارك الاتحاد في مخالفة تتعلق بإحدى مباريات الأزرق وكان المدعوم فائزاً بالنتيجة لا تعاد المباراة(!
* حدث ذلك في شكوى المريخ الأخيرة، وحدث من قبل في شكوى الخرطوم!!
* آخر خبر: لكل الأندية مكيال.. وهناك مكيال.. خاص للهلال!!

____________
اضغط اعجبني واحصل علي الاخبار بسرعة وبسهولة دون جهد

.
سبحان الله و بحمده عدد خلقه و رضا نفسه و زنه عرشه و مداد كلماته(3 مرات)

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى