قوقل ‏+‏ ‏
Use the English Language

الى ان نلتقي – قسم خالد – اصحاب السعادة جاهزون للثنائية ..!

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

الى ان نلتقي – قسم خالد – اصحاب السعادة جاهزون للثنائية ..!

مُساهمة من طرف Admin في الإثنين 24 أكتوبر 2016 - 16:16

قدم اصحاب السعادة بالامس واحدة من اجمل مبارياتهم في الاونة الاخيرة واستطاعوا ان يحسموا نمور شندي ويعلنوا التاهل الى نهائي كاس السودان عن جدارة واستحقاق .. عرض قوي كان بطله الاول مدثر الطيب كاريكا الذي لعب بمزاج عالي واستطاع ان يقود فريقه الي النهائي بجدارة واستحقاق .. الهلال بالامس لعب باسلوب راق للغاية وبتنوع في اللعب وبجماعية فكان من الطبيعي ان يحسم الامر في النهاية لمصلحته ويتاهل الي نهائي الكاس بمدني … نمور شندي بالمقابل ادوا مباراة كبيرة للغاية واستطاعوا في فترات كثيرة ان يهددوا مرمى الهلال لكن دون فعالية .. الحق يقال ان الاهلي شندي يملك مجموعة طيبة من اللاعبين اصحاب المواهب العالية والقدرات المهولة لكن حظهم السيء اوقعهم في مواجهة اصحاب السعادة فكان من الطبيعي ان يتاخروا بهدفين حملا توقيع الثنائي المرعب شابولا وكاريكا .. موعدنا الخميس مدني .. ويا شباب يلا لي مدني ..!
اخيرا اخيرا ..!
تصريحات اقل ما توصف بانها غير لرجل اعتقد ان منصبه يستوجب عليه ان يكون مسئولا في تصريحاته … عبدالتام قال في تصريحات له عبر الحبيبة )الصدى( ان فريقه )الهارب( كان بامكانه ان يفوز علي السيد الهلال برباعية نافيا في ذات الوقت ان يكون فريقه قد )هرب( من مواجهة السيد الهلال معتبرا الهلال فريقا مهلهلا لا يقوى على الصمود امام المريخ وكان بامكان المريخ ان يحقق الفوز على الهلال برباعية .. طيب يا سيد عبدالتام مادام واثقين من فريقكم قدر دا )هاربين مالكم( .. كدي خلينا من موضوع العدالة والبحث عنها .. لا ادري عن اي عدالة يبحث عنها السيد عبدالتام .. وفريقه )هرب( ولم يقو علي الصمود لانه يرتعب خوفا وهلعا من السيد الهلال في اعقاب التمرد )المستتر( الذي مارسه حارس المرمى )جمال سالم( .. كان على عبدالتام ان يعترف ويقر بضعف فريقه .. كان عليه ان يجتهد في اصلاح وترميم فريقه بدلا من الهجوم علي الهلال .. الهلال يا عزيزي عبدالتام لا علاقة له بطلب فحصكم .. الهلال حسم الامور يا سيد عبدالتام داخل الملعب وترك لكم )اللهث( خلف الشكاوى من اجل تتوييج علي شاكلة التتويج في الموسم الماضي عندما اعلن السيد الهلال الانسحاب صراحة .. اعلنه انسحابا من كافة المنافسات التي يديرها الاتحاد السوداني بلجانه المنحازة لكم والتي منحتكم البطولة من داخل مكاتب الاتحاد .. .. عزيزي عبدالتام هل تعلم ان البطولات تحسم داخل الملعب بكفاءة الفرق وقدرات اللاعبين وليس عبر طلبات الفحص )الفشنك( لتضليل جماهيركم !
الان حسم الامر يا عزيزي واصبح )هروب( فريقك واقعا معاشا.. الدوري يا سيد عبدالتام خلااااص ذهب للفريق الممتاز ولا عزاء للحالمين والمنتظرين لتتوييج من مكاتب الاتحاد !
انتهى الامر يا عزيزي وتوج السيد الهلال مرتين .. مرة بامر نجومه بخماسية في شباك الامل العطبراوي .. وتتوييج ثان ليلة )الهروب ( الكبير … مييين زييييينا !
دع الهلال عزيزي عبدالتام في حاله فانت اقل هامة منه .. دع الهلال وشانه لانك وافدا جديدا علي الوسط المريخي .. لان اهل المريخ الحقيقيين يعرفون الهلال جيدا ولا يمكن لهم ان ينالوا منه لانهم يعرفون قدره ولانهم تربوا في الوسط الرياضى وعاشوا مع افراده احزانهم وافراحهم وبالتالي لا يمكن لهم ان يتحدثوا بتلك الطريقة )السمجة( التي ظللت تتناول بها السيد الهلال !
اخيرا جدا ..!
عندما يحوز فريقك علي 13 لقبا في البطولة الاولى للسودان وقتها يمكن لك الحديث … وعندما )يثبت( فريقك ويترك )الهروب( امام اصحاب السعادة يمكنك ان تتحدث عن اصحاب السعادة … وعندما تجتهد في ترميم صفوف فريقك ليقارب مستواهم مستوى اصحاب السعادة وقتها يمكن الحديث اما الان فحديثك غير مقبول .. وتصريحاتك مشاترة وانت تسعى لنفى )الهروب الكبير( عن فريقك رغم ان كل العالم وعبر الشاشة شاهد حضور اصحاب السعادة وهروب فريقك مع سبق الاصرار ..!
الوافدون الجدد هم يسعون لاثبات الوجود .. واقصر الطرق لتحقيق تلك الاماني ان ينالوا من الاندية الكبيرة وهكذا فعل عبدالتام وهكذا ظل يفعل علي الدوام !
ان جاءت تلك التصريحات من رئيس المريخ الاخ جمال الوالي يمكننا ان نهضمها لانه مكتوي بنيران الصرف من 13 سنة )الغريبة 13 سنة حكم الوالي في المريخ يساوي بطولات اصحاب السعادة( لكن ان تاتي تلك التصريحات )السمجة ( من عبدالتام فهذا غير مقبول علي الاطلاق لانه لا يعرف حتي المريخ وتقاليده ناهيك عن السيد الهلال !
عندما يلتقي هلال الابيض اليوم بالمريخ فان شعب الهلال سيساند اصحاب القمصان الزرقاء … كيف لا وهلال التبلدي )صاحب الخماسية( الاشهر في مسابقة الدوري الممتاز اكمل الجاهزية ولا ما كدا يا ابراهومة.. ؟؟؟
اها الهلال في النهائي اقول ليكم حاجة شوفو ليكم فحص من هسي ..او اي سبب علي الاقل عشان هروبكم المرة دي يكون مقبول شوية
اذهبوا فانتم الطلقاء

____________
اضغط اعجبني واحصل علي الاخبار بسرعة وبسهولة دون جهد

.
سبحان الله و بحمده عدد خلقه و رضا نفسه و زنه عرشه و مداد كلماته(3 مرات)

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى