الي ان نلتقي - قسم خالد يكتب - لا دوري لا كاس .. مريخ مسكين يا ناس !

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

25102016

مُساهمة 

الي ان نلتقي - قسم خالد يكتب - لا دوري لا كاس .. مريخ مسكين يا ناس !




لا دوري لا كاس .. مريخ مسكين يا ناس !
قبل ان اعلق علي مباراة هلال الابيض والمريخ التي جرت بالامس اتمنى ان يكون الاعلام السالب قد وقف علي التصرف غير الكريم الذي قام به بكري المدينة تجاه لاعب هلال الابيض ليحكموا الي من ينحاز الحكام … ومن هو الفريق الذي يدعمه الحكام … ومن هو الفريق الذي يجد الدعم على كافة المستويات ؟؟؟
ان كنت قاضيا للجولة لقمت بطرد بكري المدينة … ثم طرده … وطرده لان ما اغترفه لايمت للرياضة بادتى صلة بل هو خروج صريخ عن الخلق الرياضي القويم..!
اما عن المباراة فلم نشهد فيها مريخا بل كانت عبارة عن عك ورفس وبلطجة اراد منها نجوم المريخ الصعود علي حساب هلال الابيض بكل السبل والوسائل غير المشروعة لكن ثبات نجوم هلال الابيض افسد علي حكم المباراة خططه الرامية لفوز المريخ باي الوسائل !
لكن ارادة الله فوق كل شئ فقد حقق هلال الابيض الفوز علي المريخ بثلاثة اهداف مقابل هدفين بعد ان احتكم الفريقان لركلات الترجيح وفيها اضاع المريخ اربع ركلات جزا بالتمام والكمال ليتاهل هلال الابيض عن جدارة الي النهائي برفقة اصحاب السعادة !
بربكم فريق يصوره الاعلام الاحمر علي انه ريال مدريد يهدر نجومه اربع ركلات جزاء .. هسي مش كان افضل ليكم تنسحبوا من الفضائح دي ؟؟
اقول ليكم قدمو شكوى … لا قدمو طلب فحص وانتظروا لجنة الاستئنافات .. واذا ما ردت عليكم لمدة شهر طلعوا قرار بالانسحاب الموسم المقبل !
لا دوري لا كاس .. مريخ مسكين يا ناس
اخيرا اخيرا ..!
انتزع مجلس ادارة نادي الهلال من خلال الجمعية العمومية العادية التي عقدها الخميس الماضي بعد توصيات ابرزها رفع قيمة العضوية الي )300( جنيه للفرد .. واذا نظرنا للمبلغ من نواحي اقنصادية نجده مناسب لحجم نادي بقيمة الهلال لديه الكثيرت من المنصرفات على مستوي فريق كرة القدم وعلى مستوى النادي والبني التحتية له .. لكن اذا نظرنا للمبلغ ايضا من ناحية دخل الفرد او دخل المشجع العادي نجده مبلغ خرافي للغاية لان معظم الجماهير لا تملك هذا المبلغ الكبير لنيل العضوية او التجديد الشهري !
نعم الهلال يحتاج الي العديد من الاستثمارات للخروج من جيوب الافراد واعتقد ان استثمار الجماهير هو الانسب لاسيما ان الهلال يملك قاعدة جماهيرية كبيرة للغاية يمكن لها ان ترفع سقف الاستثمار في هذا النادي العريق !
الحقيقة التي يجب ان نقر بها جميعا ان كل مجالس الهلال المتعاقبة قد سجلت فشلا ذريعا في استثمار الجماهير الزرقاء .. فشلت لان كل مجالس الادارات تاتي لحكم الهلال عبر فرد واحد هو الذي يتكفل بكل شئ من دفع قيمة العضوية الي ترحيل العضو من والي منزله ليصوت لمصلحة التنظيم وبعدها لا نرى هذا العضو في ردهات النادي .. او ان النادي نفسه غير ملائم حتي يتمكن العضو من ممارسة نشاطه داخل اسوار النادي لان الادارات تهمل النادي اهمالا شينيعا ولا تلتفت لاصلاحه علي نحو ما فعل الكاردينال الذي اغلق نادي الهلال منذ عامين وحتي الان ولم نر جديدا بالنادي بدعوي تشييد الجوهرة .. ولو كان الكاردينال يحترم رواد انادي لقام باستئجار ناد لهم يأويهم من التشرد في ظل صمت تام لوزارة الرياضة والمفوضية الولائية التي انحصر دورها في عقد الجمعيات العمومية فقط .. وما قام به الكاردينال سبقه اليه البرير ابان فترة رئاسته لنادي الهلال وقد نجح البرير في اغلاق نادي الهلال بدعوى الصيانة وعندما يتم افتتاحه تحت الضغوط الجماهير يجد الرواد ان لا جديد في النادي ولا اصلاحات !
ادارات الاندية للاسف الشديد تغلق دور الاندية في وجه الرواد لانهم يعتقدون ان فتح النادي ربما جلب لهم العديد من الازمات هم في غن عنها !
نعود لموضوع التوصيات التي رفعتها الجمعية العمومية العادية لنادي الهلال بخصوص رفع قيمة نيل العضوية بالنادي الي )300( جنيه للفرد الواحد وحتي اذا افترضنا ان الجمعية العمومية غير العادية للنادي قد اجازت هذه التوصية برفع قيمة نيل العضوية فهل ستفى مجالس ادارات الاندية بتجهيز النادي بالصورة التي يمكن بها للعضو الذي دفع )300( بممارسة نشاطه هو واسرته داخل دار النادي ؟؟؟
ام ان المبلغ الذي يدفع مقابل ان يدلي بصوته فقط لانتخاب المجلس الجديد … اعتقد ان اي مجلس لن يستطع توفير ادني المقومات للعضو الذي يدجفع هذا المبلغ الكبير !
اخيرا جدا ..!
الرائ عندي ان هذا المبلغ كبير للغاية ولن يستطع اي من انصار النادي ان يقوم بتسديده وحتى رجال الاعمال الذين ينون الترشح لرئاسة النادي لا يمكنهم ان يدفعوا تلك الاموال الطائلة اضافة للمديونات الضخمة التي يخلفها اي مجلس واكبر دليل على هذا المديونية الكبيرة لاشرف الكاردينال التي اقر بها من خلال الجمعية والتي قال انها وصلت الي 265 مليار جنيه خلاف تكلفة الجوهرة الزرقاء التي فاقت ال160 بحسب ما ورد في الميزانية التي اعدتها امانة المال بنادينا !
وبالتالي يصبح نادى الهلال طاردا لاي رجل اعمال لانه لن يستطع الايفاء وتسديد تلك المديونية ان ثبت صحتها بالمستندات !
ونحمد لاعضاء الجمعية العمومية لنادينا اسقاطهم لمقترح اعديل النظام الاساسي للنادي من خلال هذه الجمعية لان تعديل النظام الاساسي بمن حضر يضر بمصلحة الهلال ويحول نادي الهلال من ناد ديمقراطي الي ناد شمولي يتحكم فيه فرد واحد هو الذي يدفع … ويقوم بالتسجيل .. ويسيير النشاط بنادي الحركة الوطنية !
ومن ضمن الاجنده ايضا تحويل نادي الهلال الي شركة مساهمة عامة .. لن اقول ان مجلس الهلال الذي يتراسه الكاردينال عندما دفع بهذه التوصية ليشرع في تنفيذها انها كلمة حق منه اراد بها باطل لان الفكرة اصلا فكرة قديمة لكن القوانين الحاكمة للنشاط افريقيا عجلت بالامر واراد الكاردينال استثمارها ليحول ديونه لمصلحة المساهمة ليكون هو الرابح الاكبر !
نواصل
اجمل مافي السجود انك تهمس فيسمعك من في السماء
سبحانك اللهم وبحمد



ـــــــــــــــــــــــ




Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى