تابعونا عبر فيس بوك

قوقل ‏+‏ ‏
Use the English Language

مجلس المريخ والضرب بقوة في قصة تراوري..!! كرات عكسية محمد كامل سعيد

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

10042015

مُساهمة 

مجلس المريخ والضرب بقوة في قصة تراوري..!! كرات عكسية محمد كامل سعيد




كرات عكسية
محمد كامل سعيد
مجلس المريخ والضرب بقوة في قصة تراوري..!!
* رغم )محدودية( الفكرة، وتأخرها لابد لنا من الاشادة بخروج مشروع )تحويل الرصيد( الذي اعلن عنه مجلس المريخ بالامس عبر مؤتمر صحافي.. مع العلم ان مثل هذه الأفكار كان بالامكان ان تفيد النادي كثيراً لو تم تنفيذها بطريقة أخرى..!!
* المؤتمر الصحافي الذي تم من خلاله الاعلان عن المشروع كان يستحق فتح باب الرعاية والنقل التلفزيوني عبر العديد من القنوات السودانية ولو بأسعار رمزية تساهم في تغطية نفقات المؤتمر وتكون فائدة عشاق الاحمر أكبر وأعم..!!
* وحتى يتحقق للمريخ الانعتاق من هيمنة الأفراد تمنينا ان يتم الاعلان عن العديد من المشاريع التي تكون جماهير النادي الكبيرة والمنتشرة داخل وخارج السودان قادرة على المساهمة عبرها على شاكلة تصنيع قمصان مطبوع عليها شعار النادي..!!
* مثلاً ان يتم صناعة مليون قميص بشعار المريخ عليه الرقم )4( ومكتوب فيه اسم اللاعب بكري المدينة ولو من باب ان اللاعب يحظى بالكثير من القبول من جانب عشاق الاحمر ويتم عرض القميض بشعر )مائة( جنيه مثلاً..!!
* على ان يأتي بعد ذلك قمصان باسماء بقية اللاعبين الحارس جمال سالم ورمضان عجب وراجي وعلاء الدين يوسف باسمائهم وارقامهم، الى جانب بقية النجوم على ان يكون السعر تشجيعياً )75( أو )80( جنيهاً ويكون البيع عبر مراكز تابعة للنادي..!!
* اذا طبع مجلس المريخ مائة ألف قميص باسم ورقم بكري المدينة ـ هذا كمثال ـ وبعد استخراج تكلفة الصناعة والشحن والتوزيع فان العائد سيكون خرافياً ويصب في صالح النادي.. وفي باقي القمصان المتعلقة ببقية اللاعبين ايضاً..!!
* وهنالك كابات ودلايات وشالات وأقلام وبقية الادوات المكتبية وغيره من متعلقات الشباب والمؤسسات يمكن فتح باب الاستمثار فيها لضمان النجاح الكامل والعائد المجزي الذي يصب بلا شك في صالح النادي..!!
* عموماً هي افكار، ولعل كل فرد من افراد الاسرة المريخية يمتلك المزيد من المشاريع التي من شأنها افادة النادي ولا تحتاج الاّ للنقاش لبحث سبل تنفيذها ودراسة الطرق المثلى لإخراجها الى ارض الواقع تعميماً للفائدة..!!
* تراروي استاذ الهروب:
* لم أتعجب من مطالبة )أب قلباً ميت 2( باذن من مجلس المريخ للسفر الى بلاده مقابل الموافقة على الحل الذي يختاره قادة الادارة، ولا ادري كيف سيثق قادة المريخ في مثل تراوري )استاذ الهروب(..?!!
* من اين سيضمن قادة المجلس عودة تراروي الذي لم يلتزم ولا مرة ـ طوال الفترة الماضية بالعودة ـ فكيف سيلتزم بعدما اتفقت الاسرة المريخية على عقابه خلال الايام الاخيرة..?! اعتقد ان السماح للاعب بالسفر يعني هروبه وعدم عودته..!!
* نحذر من الموافقة على سفر تراوري لأن ذلك يعني ضياع أموال المريخ وبالتالي نهاية قضيته التي تثبت المعطيات الحالية ادانة اللاعب.. فيا مجلس المريخ اياك والسماح للهارب بالهروب..!!
* تخريمة أولى: ما المانع في تقديم فقرة اعلانية يومية عبر القنوات التلفزيونية يتم خلالها متابعة نتائج مشروع تحويل الرصيد يكون الهدف منها تشجيع كل المريخاب على المشاركة..?!!
* تخريمة ثانية: القاعدة الجماهيرية الكبيرة التي يتمتع بها المريخ يمكن ان تعينه على الاعتماد على نفسه في تسيير كل الأمور المالية فقط تحتاج العملية للمشاركة الجماعية والمتابعة المستمرة لضمان النجاح..!!
* تخريمة ثالثة: نتمنى ان يضرب المريخ بقوة وبسرعة على قصة تراوري الحالية حتى يتمكن من استعادة هيبته ووضعيته امام جميع اللاعبين سواء الأجانب او المحليين..!!

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى