قوقل ‏+‏ ‏
Use the English Language

أحذروا الكنغولي العنيد الطموح غيض من فيض خلف الله أبومنذر

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

أحذروا الكنغولي العنيد الطموح غيض من فيض خلف الله أبومنذر

مُساهمة من طرف Admin في الجمعة 10 أبريل 2015 - 9:49

غيض من فيض خلف الله أبومنذر
أحذروا الكنغولي العنيد الطموح
# أوفد مجلس ادارة نادى هلال السودان ابن النادى عضو المجلس الكابتن فوزى المرضى للكنغو لمشاهدة مباراة ناديى القطن الكاميروني وسانغا بولوندي الكنغولي المقامة بأرض الأخير في جولة الأياب لدور ال32 لبطولة الأندية الأفريقية الأبطال وذلك للوقوف على المستوي الفنى ونقاط القوة والضعف للمتأهل من الناديين لمواجهة هلال السودان فى دور الستة عشر للبطولة وكما هو معلوم فقد تأهل الفريق الكنغولي سانغا بولوندى لمواجهة هلال السودان بالتعادل ذهابا على أرض منافسه القطن الكاميروني بدون أهداف والفوز على أرضه بهدفين نظيفين .
# خطوة عملية واحترافية مثمنة من مجلس ادارة نادى هلال السودان تستحق الاشادة والتقدير مع رفع القبعات ونتمنى أن يكون الكابتن فوزى المرضى وقف على كل صغيرة وكبيرة فى صفوف الفريق الكنغولي وقدم التقرير الفنى الكامل المكتمل الشافى الكافى للجهاز الفنى للفرقة الزرقاء بجانب تقرير اداري ولو شفهيا عن الفنادق وملاعب التدريبات ووسائل المواصلات والطقس والمزاج العام ليكون فى خدمة البعثة ويرتب لها الأوضاع فنيا واداريا عند وصولها الي الكنغو .
# الكل كان يرشح بل يراهن على فريق القطن الكاميرونى المتمرس صاحب البطولات والانجازات للصعود لدورى الستة عشر للبطولة الأفريقية على حساب الفريق الكنغولى المغمور الا أن الأخير حقق المفاجأة وأقصى الفريق الكاميرونى المتمرس وتأهل بفارق النقاط والأهداف معا بالتعادل فى جولة الذهاب بدون أهداف والفوز فى جولة الأياب بهدفين نظيفين لهذا يجب أن يحذر هلال السودان هذا الفريق الطموح ويولى جولتى الذهاب والأياب أمامه الاهتمام المتعاظم ويتزود ويتأبط ويتوسد الاعداد الجاد والاستعداد الكامل المكتمل ليكون فى قمة الجاهزية قبل مواجهته فى الجولتين لأن المنافس الكنغولى أثبت قوته وعلو كعبه وطموحه الوثاب واصراره الغلاب ويكفى انه خاض جولتين أمام نادى القطن الكاميروني المتمرس صاحب البطولات وحافظ على نظافة شباكه طيلة ثلاث ساعات .
# يجب الحذر بل اتخاذ كافة الحيطة والحذر من فريق سانغا بولوندي الكنغولي المغمور الطموح الذى أطاح بفريق القطن الكاميروني المتمرس صاحب الاسم الكبير والصولات الجولات والبطولات ؛ أطاح به من البطولة الأفريقية وبلا شك سيسعى الفريق الكنغولى لمواصلة المشوار والمفاجآت ويقاتل ويستجيش ضراوة لازاحة الأزرق العاتى من البطولة لأن ازاحة هلال السودان باسمه الكبير وصيته وقدراته وخبراته وطوله وتطواله من المنافسة يمثل بطولة قائمة بذاتها للكنغولي
# الجهاز الفني لفريق كرة القدم بهلال السودان لابد وأن يتعاطى مع كل معلومة تقدم له عن الفريق الكنغولي ويشاهد عدد من المباريات للمنافس اذا توفرت له حتى يقف على مستواه الفني والبدني على مستوى العناصر كأفراد وكمجموعة لأن الفريق الكنغولي الذى صعد لهذه المرحلة من البطولة على حساب فريق القطن الكاميروني المتمرس لابد وانه كان مفاجأة للجميع بما أظهره من مستوي فني قوى وطموح وعزيمة واصرار كفلت له التأهل لدور الستة عشر للبطولة على حساب فريق متمرس وصاحب انجازات كالقطن الكاميرونى الذى تفاجأ بالمستوى الفنى لفريق سانغا الكنغولى مؤخرا وبعد أن أحرز الكنغولى نتيجة ايجابية فى جولة الذهاب بالكاميرون بالتعادل بدون أهداف هذا التعادل الذى صعب من مهمة القطن الكاميرونى فى جولة الاياب التى خسرها بهدفين نظيفين وغادر البطولة .
# هلال السودان يجب ان يحذر هذا الفريق المغمور ويمنحه حقه ومستحقه واكثر من الاحترام ونحسب ان مجلس ادارة نادى هلال السودان قام بالمطلوب وهو يوفد ابن النادي عضو المجلس الكابتن فوزى المرضى الى الكنغو ليشاهد جولة الاياب التى جرت بين الفريقين الكنغولي والكاميروني ويقف على مستوى المنافس
غيض
# حقيقة مجلس ادارة نادى هلال السودان أثبت انه على قدر المسؤولية وفى الموعد وهو يوفد ابن النادي عضو المجلس الكابتن فوزى المرضى الى الكنغو ليشاهد جولة الأياب بين فريقي سانغا الكنغولي والقطن الكاميروني ليقف على المستوي الفني للفرقة التي ستتأهل لمواجهة الأزرق في دور الستة عشر للبطولة
# فريق سانغا الكنغولي بلا شك تشبع بدوافع معنوية وتحفيزية في حجم الرواسي الشامخات بعد تخطيه للقطن الكاميروني ويسعي للمزيد بتخطي هلال السودان ليصبح من أندية القارة السمراء التي يشار اليها بالبنان واسمها على كل لسان .
# الأخ جمال الوالي صرح بأن ناديه تربطه علاقات أزلية بنادي الترجي التونسى وعلى المستوى الشخصي تربطه علاقة قوية وموشجة مع رئيس نادى الترجي .
# الكلام ده معناهو شنو يا جمال الوالي أخوى ؟ يعنى قبل مباراة الترجي التونسي ونجمة المسالمة في جولة الذهاب بامدرمان ما بتضبحوا خرفان وأرانب وتيران؟ .
# كلامك ده يا جمال الولي أخوي ما بقسم مع ناس الترجي التونسي وماكينة ما بتشيل فيهم عشان كده أبقوا مارقين وطلعوا خرفانكم وحملناكم وعجولكم من بدرى
# ما تعتمد على العلاقات يا جمال الوالي أخوي وأضبح من بدرى لأنو الناس ديل رسلوا وفد مقدمة لأول مرة في حياتهم وجايينكم بي طيارة خاصة وعندهم لاعب خطير اسمو أسامة الدراجي كان مصاب عالجوه مخصوص عشان على جعفر.
# الاخوان عبدالقادر همت ومحسن سيد صرحا بما معناه ان ناديهما نجمة المسالمة قفل ملف مباراة كابوسكورب وفتح ملف مباراة الترجى التونسى
# يا شباب الكلام ده ما كويس معاكم وبعدين ببقى ليكم صعب وحار وما بتقدروا عليهو عشان كده ما كان فى داعى تجيبوا سيرة الترجى من بدرى
# ده منو العايز يورطكم وخلاكم تجيبوا سيرة الترجى التونسى من هسع وتعملوا ضربة قلب وشحتافة روح وخمة نفس وزغللة فى العيون وشلل أطفال لى ناس ضفر وأمير كمال وبلة جابر وعنكبة وبقية الدراويش؟
# ملف الترجى التونسي شنو البتفتحوه يا جماعة ؟ أحسن تفتحوا ليكم محل تصليح موبايلات.. محل تصليح لساتك..محل ساندوتشات.. محل باكمبا.. محل عمارى .. محل حلاقة ، وتنسوا الترجى لأنوا نتو ما قدر الكلام ده.
# صحفي الغناء الهابط وأرباع الفنانين وليس أنصاف الفنانين ظل يكتب ان ناديه ) ده اذا كان عندو نادى ( عندما يلتقى الترجي التونسي في البطولة الأفريقية سيثأر لهزيمة الهلال التي تجرعها من الترجي بتونس .
# أول حاجة خلى نادى نجمة المسالمة يثأر لهزائمه التاريخية أمام سانت جورج الأثيوبي بتسعة أهداف وأمام الوحدات الأردني الضعيف بسبعة أهداف وأمام آب اليمني بستة أهداف وأمام الأهلي المصري بخمسة أهداف والمقاولين المصري بخمسة أهداف وأخيرا وليس آخرا هزيمتها في أرضها ووسط جمهورها بأربعة أهداف أمام الصفاقصي التونسي .

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى