اصل الحكاية - حسن فاروق - عائد عائد ياونسي

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

26102016

مُساهمة 

اصل الحكاية - حسن فاروق - عائد عائد ياونسي




• علي طريقة هتافات الجماهير عندنا عندما يتعرض فريق او منتخب لهزائم متواصلة تظهر في المدرجات هتافات )عائد عائد يافلان، عائد عائد ياعلان(، استحق اسامة ونسي رئيس لجنة تسيير نادي المريخ السابق هتاف )عائد عائد ياونسي( من الجماهير المريخية، منتخبا بكل تاكيد وليس ) معينا(، خاصة ان الرجل قالها بالصوت العالي عندما كان يتعرض لهجوم منظم من الاعلام المحسوب علي رئيس اللجنة الحالية جمال الوالي انهم اكملوا كل اجراءات الجمعية العمومية لاعادة الديمقراطية مرة اخري، الا ان انقلاب التعيين المخالف للقانون اعاد النادي مرة لمربع لجان التسيير.
• عائد عائد ياونسي هتاف يعبر عن واقع المريخ بعد المؤامرة معلنة التفاصيل من خلال الصحف تحت شعار )انقاذ المريخ من الانهيار(، فماذا كانت النتيجة؟ فقد المريخ الدوري والكأس وخرج من مولد الموسم الحالي بانجاز وحيد ) اعادة العواجيز كلتشي وباسكال وايمن سعيد(، وانجاز آخر يتردد طوال 11 عاما )الموسم الحالي موسم للنسيان(، وانجاز آخر يتحقق بين وقت وآخر هو الفوز علي فريق الهلال.
عائد عائد ياونسي، لانه تحمل المسؤولية والحصار الاعلامي، ولم يبحث عن شماعات يعلق عليها الاخفاقات المالية والادارية، اجتهد مع بقية اعضاء اللجنة في استثمار اسمه السياسي لاستقطاب دعم للنادي )مع تحفظنا المعروف علي طريقة الدعم للكوادر السياسية في العمل الرياضي(، ونجح وقدم ربما لاول مرة في تاريخ النادي الكبير تقريرا ماليا نشر علي صفحات الصحف فصل من خلاله الوضع المالي للنادي في الفترة التي سبقته وفترته، واجتهد مع اعضاء اللجنة في وضع نظام اداري لم يعرفه النادي في تاريخه الحديث.
• عائد عائد ياونسي لانه تعامل باخلاق مع الديون التي اوصلته الي ان يتصدر عناوين الاخبار ) تم القبض علي رئيس لجنة تسيير نادي المريخ لعدم سداد دين(، لم يتهم احدا بتحريك ملف الديون في فترته، لم يتهم احدا بتحريض اللاعبين علي التمرد في فترته، لم يهاجم الاعلام الموالي علي الهجوم المنظم عليه وعلي اللجنة التي يرأسها؟ لم يسأل لماذا اختفي المطالبين بالديون بعد مغادرته؟.
• عائد عائد ياونسي لانه كسر حكاية الرئيس الطوالي، واكد ان حواء المريخ قادرة علي انجاب )رئيس( حتي لو كان الانجاب بقرار حكومي، وللعلم او تكرار للمعلومة ونسي نجح في ازاحة محمد الياس محجوب من )الرئيس السابق( وحل محله، واصبح ودالياس بعد 13 سنة استمتع فيها بالرئيس السابق، الرئيس الاسبق ) يكون ودالياس زعلان منه عشان كده؟(.
• عائد ياونسي لانه لم يبحث يوما عن شماعات يعلق عليها اخفاق فترته القصيرة جدا، فلجنته مثلا لم تجد ناديا ثريا خزانته ممتلئة علي آخرها، ولا يعرف كلمة ديون، بل وجد خزانة فاااارغة واستحقاقات مالية وديون )متلتلة(، ومع ذلك لم يقل ورثنا من المجلس السابق تركة ثقيلة.
• اول تصريح لرئيس لجنة التسيير الحالية جمال الوالي عقب خسارة الكاس وقبله الدوري قال )استلمنا المهمة في ظروف صعبة للغاية وفعلنا المستحيل من اجل انقاذ مايمكن انقاذه، لكن كل المحاولات انتهت الي الفشل الزريع( انتهي. عائد ياونسي.

____________
اضغط اعجبني واحصل علي الاخبار بسرعة وبسهولة دون جهد

.
سبحان الله و بحمده عدد خلقه و رضا نفسه و زنه عرشه و مداد كلماته(3 مرات)

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى