حروف ذهبية - بابكر مهدي الشريف - الفاضل التوم يفضح جمعية الكاردينال

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

26102016

مُساهمة 

حروف ذهبية - بابكر مهدي الشريف - الفاضل التوم يفضح جمعية الكاردينال





*.كشف الباش مهندس الفاضل التوم الأمين العام للجنة تسير الهلال السابقة، والتي استلم منها المجلس الحالي للنادي الأزرق مقاليد الحكم.
*.فضح الرجل أكاذيب عصام كرار أمين مال المجلس، والذي كان قد أكد على رؤوس أعضاء الجمعية العمومية أنهم قد ورثوا ديونا تنؤ بحملها الجبال الراسيات من لجنة التسيير بقيادة المهندس الحاج عطا المنان.
*.أكد الفاضل التوم أن كل ما ذكره الكاردينال وزمرته بخصوص المديونية، لا يعدو كونه ضحك على دقون الذين شقوا الفيافي وأتوا لسماع تلك الطربقة الفارغة في قاعة الصداقة وبس.
*.وقال بالحرف نحن تركنا مديونية في حدود أربعة مليار جنية سوداني فقط، وحتى هذه اللحظة لم يدفع منها عصام والكاردينال لأصحابها خمسمائة مليون دعك من تسديدها كلها.
*.وأوضح الفاضل التوم أن المديونية التي تركوها خلفهم، تخص أعضاء في لجنة التسيير ولم يطالبوا بسدادها، حتى يومنا هذا فأي ديون تلك التي يتحدث عنها هولاء؟
*.وتحدى الفاضل التوم عصام كرار والكاردينال أن يوضحوا للعامة هذه المديونية التي غبشوا بها أفكار الجمعية العمومية، أو ينشروها عبر الصحف بدلا من إطلاق الكلام على عواهنه في الهواء الطلق بدون أرقام وحقائق حسابية.
*.ورفض الفاضل التوم أسلوب المجلس في تعامله مع الديون وقال كيف يستدين المجلس مبالغ طائلة بهذا الشكل الغير منطقي والتي فاقت الستين مليار خلال عامين فقط غير تلك التي يقولون قد تنازلوا عنها، وتساءل كيف يتعامل معها من يأتي بعدهم.
*.وضح من حديث المهندس الفاضل التوم أن هناك خدعة تمت لأعضاء جمعية الهلال العادية من الرئيس وأمين ماله.
*.وعندما يكون الاتهام من شخص في قامة ومكانة ومنصب المهندس الفاضل، فيتوجب على الجميع تصديقه بكل تفاصيله.
*.والغريب أن ناس الرشيد وفطومة ظلا يمتدحان في الجمعية وأنها غير مسبوقة ووصفوا النادي بقيادة الكاردينال بأنه نادي الوطنية والشفافية والديمقراطية، ده ضحك على العقول وخلاص.
*.الرأي عندي هو، كان يتوجب على الأسياد أن تنتهج مع الملف المالي الهلالي، نفس تعاملها مع ملف الاتحاد المالي وتصرفات ناس أسامة عطا المنان، بدل الإعانة على تضليل الناس، والحمد الله ما دام أمثال الفاضل التوم موجودين فلن تضيع الحقيقة أبدا أبدا.
*.احتفى أهل هلال أم درمان احتفالا باذخا بتعثر المريخ أمام هلال الأبيض، وبالتالي غياب الزعيم عن الكأس الحبيب لأول مرة في تأريخه.
*.تلك الفرحة الزرقاء تؤكد بجلاء أن الأحمر كان يمثل هاجسا وبعبعا رهيبا للهلال وجماعته، ولأجل ذلك احتفلوا بغيابه لا بهزيمته.
*.صحيح المريخ خذل الجميع وقتل فيهم الحماس الناري الذي ملأ القلوب والشرايين نحو تحقيق فوزا عزيزا على الهلال في ختام الكأس ويزيل البأس.
*.ولكن تبقى الحقيقة الناصعة البياض وهي أن المريخ أثناء المباراة لم يكن سيئا وكان الأفضل في كل زمن المباراة، وحدث الإخفاق السيئ في التعامل مع ركلات الترجيح.
*.مستوى مباراة المريخ وهلال الأبيض كان أعلى عشر مرات من مستوى مباراة الهلال وأهلي شندي.
*.مستوى المريخ الفني أعلى من مستوى الفرق الثلاثة الأخرى بما فيها الهلال ولكن هناك أخطاء قبيحة من بعض اللاعبين وكذلك عدم دراية من الجهاز الفني.
*.كما أن العامل النفسي له أثر كبير على الجو العام في النادي الأحمر بسبب تباين أفكار أعضاء المجلس.
*.نناشد أعضاء المجلس أن يقعدوا في الواطة ويختوا المريخ في قلوبهم، ويرسموا طريقا سالكا يقود إلى برنامج يدعم النادي في الفترة القادمة، حتى يكون جاهزا للاستحقاقات بداية الموسم، ويجب أن يتم هذا الأمر اليوم قبل الغد.
*.المريخ نادي كبير يجب أن يتماسك أهله ولا يفرطوا في الذم والأسف الشديد.
*.المريخ نادي جاهز وأرضه خصبة ليزرع فيها البذور المحسنة حتى تنتج ثمارا ذات قيمة كبيرة ومفيدة، ولكن تحتاج لخبراء في التربة والبذور والمناخ بكل تأكيد.
الذهبية الأخيرة
*.وعبر الذهبية الأخيرة لهذا اليوم نسأل المدرب الأنطوني والإعلام الفطومي، إذا كان المريخ رغم ظروفه المعروفة مجرسكم كده، فكيف تعملون عندما ينصلح الحال ويكتمل البناء؟

____________
اضغط اعجبني واحصل علي الاخبار بسرعة وبسهولة دون جهد

.
سبحان الله و بحمده عدد خلقه و رضا نفسه و زنه عرشه و مداد كلماته(3 مرات)

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى