قوقل ‏+‏ ‏
Use the English Language

كرات عكسية - محمد كامل - هل صار شعب المريخ الأكثر تفاعلاُ مع الوهم..?!!

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

كرات عكسية - محمد كامل - هل صار شعب المريخ الأكثر تفاعلاُ مع الوهم..?!!

مُساهمة من طرف Admin في الخميس 27 أكتوبر 2016 - 7:07

هل صار شعب المريخ الأكثر تفاعلاُ مع الوهم..?!!
* كنت حريصاً على متابعة نتائج او قرارات مجلس المريخ عقب الاجتماع الذي عقده )أول أمس( وتحديداً في اليوم التالي لهزيمة الفريق الثالثة امام هلال التبلدي والتي دفع الاحمر ثمنها في شكل وداع حزين لبطولة كأس السودان من نصف النهائي..!!
* الحقيقة لقد وجدت نفسي عاجزاً عن وصف خيبة الامل التي فرضت نفسها عليّ بعدما قرأت مخرجات ذلك الاجتماع التي جاءت بااااردة برود معظم جماهير المريخ الذين ثبت بالدليل القاطع ان نسبة كبيرة منهم فقدوا البوصلة ووصلوا الى مرحلة التجمّد..!!
* كلام ميت.. عبارات مملة وقاتلة حفظناها من ترديدها المستمر.. عبارات مكررة ومعادة بخصوص التسجيلات ودعم الفريق.. واشادات باهتة وغير ذلك من كل ما هو بدائي في الفكر والنظر للواقع الحالي والمستقبل سواء القريب او البعيد..!!
* ولعل المخدر الذي سبق الاجتماع اياه بعد السقوط المؤلم امام التبلداوي بنصف نهائي الكأس والمتعلق بنية المجلس اعادة العجائز ناس باسكال وكلتشي وايمن قد ترك اثراً نفسياً سيئاً لدى قادة التسيير خاصة بعد الرفض الجماعي للفكرة القديمة الحمضانة..!!
* لقد توقعنا ذلك البرود واستبعدنا صدور اي قرارات قوية للمجلس سواء تجاه اللاعبين )الوطنيين والمحترفين( او الجهاز الفني كالاعلان عن قائمة الشطب مثلاً ولو من باب امتصاص غضب الجماهير التي توالت عليها الضربات والهزائم والسقطات..!!
* قرارات انشائية بعيدة كل البعد عن المشاريع الاستثمارية الانشائية.. وحديث باهت اكد ثقة الاعضاء بان جمهور المريخ صار مستسلماً ومسالماً ولا خوف منه خاصة في ظل توافر المخدر الذي سريعاً يستخدم في الوقت المناسب وبالدرجة والنسبة المطلوبة..!!
* لقد حفظنا الطريقة التي يدار بها المريخ ولو من باب اننا ظللنا نتابعها ـ اي الطريقة ـ لاكثر من 14 عاما.. وتتمثل في الاسترسال في تقديم الوعود والتبشير بمستقبل مشرق والتعهد بالعودة الى منصة البطولات والتذكير بما حققه الفريق من انجازات..!!
* حتى تصريحات رئيس لجنة التسيير صارت مكررة ومعادة لا تخرج عن دائرة مضغ الجميع لعبارة )ان المريخ شبع من بطولات الكأس المحلية كما انه فاز في العام الماضي بجميع الألقاب ووصل الى الدور نصف النهائي بكأس افريقيا.. و.. و.. الخ(..!!
* ان الواقع المأسوي الذي يعيشه المريخ منذ عشرات السنين علاقته مباشرة باستسلام السواد الاعظم من المشجعين للنغمة المكررة والمتمثلة في ان الاحمر هو صاحب البطولات والانجازات والكاسات المحمولة جواً.. وعلى ذلك الحلم القديم نام الجميع..!!
* واذا تجرأ احد وسأل عن الانجازات في عهد الوالي او لماذا فشل في الاستفادة من الاموال الخرافية التي ظل يصرفها لاكثر من )14( عاماً او الاشارة الى فشل الرجل في توظيف الامكانيات بالصورة المطلوبة على صاحب تلك الاسئلة تحمل التبعات..!!
* نعم سيصفك اصحاب المصالح والمطبلاتية والارزقية والمصلحجية بانك حاقد وجاحد وهلالابي مندس لا علاقة لك بالمريخ البتة وبالامكان ان يطاردوك في كل مكان تعمل فيه ويجتهدوا لأجل ابعادك وتعطيل مسيرتك.. لماذا..?! لانك لم تركب معهم الموجة..!!
* الحقيقة ان شعب المريخ ـ او لنقل السواد الاعظم منه ـ استسلم تماماً للواقع الحالي البائس بعدما اصابه الاعياء وقربه ألم الهزائم والانكسارات من الانهيار وصار الاكثر تفاعلاً مع الوهم يتمسك باي بارقة امل حتى ولو كانت مستحيلة وبعيدة عن الواقع..!!
* ذلك الوضع فتح الباب واسعاً امام تجار الوهم والسماسرة الذين لا يتركوا اي فرصة الاّ واستغلوها بالصورة المثالية وبالطريقة التي تخدم مصالحهم.. ومهما بعدت الاهداف المراد الوصول اليها عن مصلحة النادي فانها مرغوبة لاصحاب المصالح الخاصة..!!
* تخريمة أولى: للاسف انه الواقع المعاش والذي لا ولن يتغيّر الاّ بثورة تصحيحية يقودها ابناء المريخ ورجاله الأوفياء الاصلاء يكون عنوانها او هدفها الأول استعادة النادي من ايدى الدخلاء الذين تسللوا واستوطنوا بداخله في غفلة من الزمان..!!
* تخريمة ثانية: اجتماع التسيير لم يناقش قضية شيبوب التي نعلم بانها ستنتهي على ذات الطريقة التي انتهت عليها اشكاليات وشكاوى هيثم مصطفى والحضري وتراروي وغيرهم من العطالى الذين نهبوا أموال المريخ ثم تركوا من خلفهم الحسرة والألم..!!
* تخريمة ثالثة: نعم لقد كانت قضية شيبوب عبارة عن ستارة اتخذها اصحاب المصالح للتهرب عبرها من حقيقة ان الفريق الاحمر وصل الى آخر مراحل السوء ولم يتبقى امامه غير الفرار والادعاء بان )للمريخ المغلوب.. قضية عنوانها شيبوب(..!!
ا

____________
اضغط اعجبني واحصل علي الاخبار بسرعة وبسهولة دون جهد

.
سبحان الله و بحمده عدد خلقه و رضا نفسه و زنه عرشه و مداد كلماته(3 مرات)

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى