رمية تماس – بابكر مختار – ما فارقة كتير معانا..لكن!

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

27102016

مُساهمة 

رمية تماس – بابكر مختار – ما فارقة كتير معانا..لكن!





*ان جئنا للحق!
*ما فارقا كتير معانا!
*منو البفوز بالكاس!
*بعد ان ابتعد مدفور الحكام ومسنود الاتحاد!
*الحالة واحدة!
*زيتنا في دقيقنا!
*هلالان يزينان سماء الجزيرة وفي قلب حاضرة الولاية!
*البقية يمتنعون ويتفرجون ويحرمون من الظهور في الموعد الكبير!
*هكذا تقول حكمة مباراة اليوم التي تجمع الكبيرين هلال السودان وهلال عروس الرمال علي ملعب حاضرة الجزيرة ودمدني في مباراة للتاريخ من كل الابواب والنوافذ!
*نعم..استاد حاضرة الجزيرة ودمدني يحتضن مساء اليوم اللقاء الهام الذي يجمع الهلالين في لقاء واعد تترقبه جماهير الرياضة بكل الوان الطيف وربما فيها جماهير المريخ علي قلتها والتي ستشجع اليوم هلال كردفان الغرة بسبب ان الطرف الاخر هو زعيم الكرة السودانية وسيدها وكبيرها ازرق السودان!
*نعم..لقاء حاضرة الجزيرة اليوم واعد مبشر ومنتظر ان يكون قمة بحق وحقيقة بعد ان اثبت هلال عروس الرمال انه يستحق ان يحمل اسم الهلال الابن بعد ان توارى هلال عروس البحر الاحمر وضاع وسط الزحام بسبب سوء الادارة خاصة ان ازرق البحر الاحمر كان هو النادي الوحيد الذي صعد ولم يودع الممتاز سنوات عديدة بين اندية الولايات ولكن حسرة علي النادي التليد والعريق والسيادي!
*نعود لازرق عروس الرمال الذي صعد العام قبل الفائت وقال كلمته بقوة بين اندية الممتاز واكد احقيته بان يكون ضمن الاندية الصفوة وقدم عرضا مذهلا خلال الموسم الحالي جسدها باحتلاله المرتبة الرابعة وكان قريبا من الوصافة لولا زلات الدورة الاولى وقد اذل هلال عروس الرمال الهلال والمريخ معا هذا الموسم، واقتلع منهما معا عشر نقاط كاملة حيث نال من الهلال الاب اربع نقاط بينما فاز علي الاحمر ذهابا بالابيض بهدف وبالرد كاسل بخماسية مذلة واثبت علو كعبه بالتاهل لنهائي كاس السودان التاريخي اليوم باقصاء المريخ ايضا في داره بشيخ الاستادات بالخرطوم بركلات الترجيح رغم ان هلال عروس الرمال لعب بنصف قوته!
*نعم من منطق قوة هلال عروس الرمال فان لقاء اليوم سيكون علي سطح صفيح ساخن اذا وضعنا في الاعتبار ان الهلال الكبير وزعيم الكرة السودانية يسعى بقوة للقبض علي الثنائية الدوري والكاس ويسعى في الجانب الاخر للرد علي هلال الابيض الذي كسب الهلال علي ملعبه بالجوهرة برباعية تاريخية هي الاولى التي يتعرض لها الهلال في ملعبه وبين جماهيره منذ انطلاقة الممتاز!
*المباراة التي تلعب اليوم سيدونها التاريخ في سفره الخالد وهي اول مباراة تجمع هلالين علي نهائي بطولة وثانيا هي اول مباراة يكون طرفها فريق ولائي امام الهلال وثالثا هي مباراة يبحث فيها الزعيم عن تسجيل رقم جديد في المنافسة الثانية باقصاء نادي ولائي وفي ذات الوقت كسر شوكة هلال عروس الرمال الذي فاز على الكبير في معقله بامدرمان هذا الموسم وجرعه مرارة الهزيمة ودخل التاريخ من اوسع الابواب!
*الشواهد تشير الي ان مباراة اليوم ستكون في غاية الابداع حيث يبحث الفريقان عن تقديم اداء مقنع بعيدا عن الشد العصبي والتشنج والبحث عن اجساد الاخرين وسينصرف لاعبو الفريقين للتجويد وتقديم مباراة رفيعة المستوى تؤكد احقية هلال عروس الرمال بمقارعة كبير الكرة السودانية الذي سيسعى لاعبيه جادين لتاكيد ان خسارة القلعة الزرقاء مجرد كبوة فارس لن تتكرر مع الاحترام لمجاهدات ابناء عروس الرمال!
*الجمهور الرياضي ينتظر ان يكتمل هلال السودان بدرا في ارض المحنة مع كامل التعاطف مع هلال عروس الرمال والذي لو انتصر علي زعيم الكرة السودانية وفاز بكاس السودان سنقول له مبروك لانه يستحق ان يكون وصيفا للهلال في الممتاز البطولة الاولى ليتدحرج الاحمر الي مكان اخر في ترتيب فرق الممتاز..ونعود باذن الله
اخر الرميات
*المطلوب ان يقدم الهلالان اليوم في ارض المحنة ما يليق بمكانتهما في خارطة الاندية السودانية!
*ننتظر ان تواصل فضائية الملاعب رحلة الابداع في النقل الحي لمنافسة كاس السودان والذي امتع المشاهدين كثيرا في الملحمة السابقة ورفع عنهم عناء متابعة قناة النيلين التي افسدت الكثير من مباريات الدوري الممتاز!
*استاد ومدني ستضيق مدرجاته ومساطبه اليوم بالجمهور الازرق الذي سيتدفق من كل حدب وصوب لاجل ان يستمتع بمباراة الكبيرين!
*المتعة حاضرة في ملعب الجزيرة الخضراء مساء اليوم ويمكن لاحبتنا في القلعة الحمراء علي قلتهم الحضور المبكر لاستاد ودمدني للاستمتاع بالمباراة!
*مراسلنا في حاضرة الجزيرة الاستاذ جمعة الزاكي اكد ان ودممني باثرها لبست حلة زاهية وتلونت بالازرق الابيض عن بكرة ابيها!
*نتمنى ان تكون مركزية التحكيم قد اختارت الرجل المناسب لادارة لقاء اليوم بين الهلالين!
*المباراة سانحة طيبة لطاقم الهلال الفني لمنح عدد من الشباب بقيادة كابو والثعلب وبشه الصغير والبقية!
*محل يهبط الكاس فانه في دار الهلال بامدرمان او في حاضرة كردفان!
*نتلاقى بدري في ملعب ارض المحنة بمشيئة الله.
*تعالوا بكره!

____________
اضغط اعجبني واحصل علي الاخبار بسرعة وبسهولة دون جهد

.
سبحان الله و بحمده عدد خلقه و رضا نفسه و زنه عرشه و مداد كلماته(3 مرات)

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى