تابعونا عبر فيس بوك

قوقل ‏+‏ ‏
Use the English Language

الشارع الرياضي - محمد احمد دسوقي - الهلال يؤكد زعامته للكرة السودانية

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

30102016

مُساهمة 

الشارع الرياضي - محمد احمد دسوقي - الهلال يؤكد زعامته للكرة السودانية





لم يخذلنا نجوم الهلال عندما قلنا أنهم يمتلكون خبرات كبيرة تجعلهم يحققون الفوز في المباريات الكبيرة والهامة في مختلف البطولات وان معدنهم الأصيل ومستواهم الحقيقي لا يظهر الا في ساعات التحدي حيث كانوا في مستوى المسؤولية بذلاً وعطاء بانتزاعهم للفوز الغالي في مباراة هلال الأبيض في نهائي كأس السودان بهدفي مهند الريدة ورمضان كابو وهي المباراة التي أقيمت في مدينة ود مدني ليفوز الهلال باللقب عن جدارة وإستحقاق.
لعب الهلال واحدة من اجمل مبارياته هذا الموسم باستعادته لشكله واسلوبه في التمريرات القصيرة واللعب الجماعي واستغلال المساحات لخلق الفرص والانتقال السريع من الدفاع للهجوم في تشكيلات ثنائية وثلاثية وواصل ضغطه علي جبهة هلال التبلدي بتحركات كاريكا من الجهة اليسري وشيبولا من الجهة اليمني مع اداء مميز لابو عاقلة ونزار حامد.
هدف الهلال الأول سجله المهاجم الشاب مهند الريدة في الدقائق الأخيرة من الشوط الأول مستفيدا من تمريرة نزار حامد وبالإضافة إلى الهدف قدم الريدة مباراة كبيرة فقد كان يتحرك بفعالية في المقدمة الهجومية مؤكدا أنه مهاجم واعد سيفيد الهلال كثيرا في الموسم المقبل والمواسم المقبلة بشكل عام.. ومهند هذا من اللاعبين الذين إستفادوا كثيرا من رحيل المدرب السابق بلاتشي والذي لم يكن يمنحه الفرصة.
الهدف الثاني سجله الظهير الأيسر رمضان كابو بطريقة رائعة وهو الهدف الذي جعل الهلال يفوز باللقب لأن هلال التبلدي قبل هذا الهدف نجح في إدارك التعادل عبر شيخ موكورو.. هدف كابو جعل جماهير الهلال تتنفس الصعداء لأن الكل أثناء المباراة بدأ يتخوف من سيناريو مباراة هلال الأبيض مع المريخ في مباراة الدور نصف النهائي.
هلال الأبيض لم يكن خصما سهلا فقد قدم مباراة كبيرة بفضل أداء نجومه وعلى رأسهم نجم الهلال السابق مهند الطاهر والذي يُعتبر من نجوم الموسم فقد قدم مستوى مميز في المباراة جعلنا نتحسر على مغادرة هذا اللاعب الكبير لكشوفات الهلال وبالإضافة إلى مهند كان شيخ موكورو شعلة نشاط وشكل خطورة على دفاع الهلال وسجل الهدف الوحيد لفريقه.
الهلال فاز ببطولته المحببة الدوري الممتاز والتي تعتبر كبرى البطولات السودانية قبل اسبوعين من نهايتها محققا ارقاما قياسية في عدد النقاط والاهداف والمحافظة على نظافة شباكه لعشر مباريات والحصول على لقب اقوى دفاع وافضل هجوم مؤكدا أنه يغرد خارج السرب ليأتي بعد ذلك ويحقق بطولة كأس السودان بفوزه على ظاهرة هذا الموسم هلال الأبيض قاهر المريخ في الممتاز والكأس وبهذا يكون الهلال قد تسيّد الساحة تماما مثبتا انه الزعيم الحقيقي للكرة السودانية بتاريخه وايضا بحاضره.. الزعيم الحقيقي بالأداء القوي والإنتصارات الكبيرة وليس بدعم التحكيم كما يتحدث الإعلام الأحمر والذي لا هم له سوى تبخيس إنتصارات هلال الملايين.



ـــــــــــــــــــــــ


.

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى