كرات عكسية - محمد كامل سعيد - الطبّال والسمسار.. سبب الدمار..!!

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

30102016

مُساهمة 

كرات عكسية - محمد كامل سعيد - الطبّال والسمسار.. سبب الدمار..!!





* تنطلق الثلاثاء فترة التسجيلات الرئيسية للاعبين وذلك قبل انطلاقة الموسم التنافسي الجديد 2017.. وعملياً ـ وقبل اسابيع ـ بدأت حمى التنقلات بعدما اكمل السماسرة كافة الاستعدادات لايام تجارة بيع الوهم والتي تتحوّل فيها )ظروف( السماسرة تماماً..!!
* المؤسف ان البداية المريخية لم تخرج عن البدعة التي أوهم بها السماسرة الوالي وصارت من الثوابت وتتمثل في اللهث خلف مشاطيب الهلال او اللاعبين الذين يعلن الازرق التخلي عنهم فيهرول السماسرة خلفهم ويقنعوا الوالي بدفع الميارات لهم..!!
* الحقيقة ان القاعدة المريخية صارت موعودة بلاعب هلالي في الكشوفات كل ستة أشهر في تناغم غريب ومريب.. والمؤسف انه ورغم الفشل الدائم الذي ختم به جميع الذين جاءوا الى الاحمر من الازرق الاّ ان احداً لم يفكر في الاستفادة من الدروس..!!
* الاشكالية الحقيقية ان الثمن الذي يدفعه المريخ لا يكون منظوراً ولا تظهر ملامحه او تفاصيله امام الجميع آنياً خاصة واننا تابعنا قبل شهور ما حدث في قصة اعادة قيد القائد امير كمال بعدما اشترط الحصول على نفس المبلغ الذي تحصل عليه بكري المدينة..!!
* فائض عمالة )ميدو( لاعب صغير السن وموهوب وينتظره مستقبل باهر لكن هل يا ترى ان مجلس المريخ تعامل معه بالصورة التي تناسب وضعيته الحالية وسنه الصغيرة..?! هل نظر المجلس للانعكاسات السالبة للمبلغ الخرافي الذي دفعه..?!!
* ان ما حدث من قبل للموهبة النيجيرية وارغو صغير السن قليل التجربة وتأثره سلباً بالمبالغ الخرافية التي نالها والنهاية المؤلمة التي صار اليها بالامكان ان تتكرر مع ميدو الفنان والذي ما كان يجب على مجلس المريخ ان يهرول خلف مطامعه بهذه الطريقة..!!
* ميدو موهوب اي نعم لكن الهلال اعلن صرف النظر عنه بعدما رفض اللاعب الالتزام بالسقف الذي حدده الازرق.. وهنا اعتقد ان الوضع كان يفرض على الوالي التأني ومحاولة تقليل المبلغ الذي كان من المفترض ان يتحصل عليه ميدو من الهلال..!!
* اللاعب رفض القيمة التي اعلنها الهلال وبالتالي فان الباب صار مفتوحاً امام المريخ للتعاقد معه وفق الرؤية التي يحددها المجلس الاحمر ولو من باب ان اللاعب خرج من حسابات الهلال واصبح مجبوراً على الانضمام لكشوفات الاحمر..!!
* المبلغ الخرافي الذي دفعه المريخ بالامكان ان يتسبب في انشقاق بين لاعبي الفريق واذا لم تظهر ملامحه اليوم فانها حتماً ولابد ستطفو على السطع في القريب العاجل واذا لم يحدث في فترة الانتقالات الحالية بالامكان ان نتابعه في التسجيلات التكميلية..!!
* السماني الصاوي لاعب مهول وصاحب امكانيات خرافية ويكفي انه من اصحاب القدم اليسرى لكن ما قلناه على ميدو والاحداث المؤلمة التي تابعناها تنتهي اليها تجربة الموهوب النيجيري استيفين وارغو نعيده ولا نستبعد حدوثه مرة اخرى مع الصاوي..!!
* ان التجارب الفاشلة السابقة التي مر بها المريخ خاصة بخصوص اللاعبين الذين يلفظهم الهلال ما كان لها ان تكتمل الاّ بواسطة السماسرة والطبالين الذين يتعاملون مع التسجيلات كل 6 أشهر على انها الفرصة الذهبية للتكسب وزيادة الارباح والدمار..!!
* السمسار بالامكان ان يكون طبالاً )يفلق ويداوي(.. يتولى امر ترشيح ضم هذا اللاعب سواء كان وطني او اجنبي ويقود مفاوضات الاتفاق مع اللاعب وربما المدرب والأهم في الاتفاق نسبة العمولة التي سيتحصل عليها السمسار الطبال او الصحافي..!!
* والمتابع يجد ان عبارات الاشادة والغزل الشتراء تزحم مساحات الاعمدة في مثل هذه الايام.. وأهو كل عبارة او جملة او لقب يتم اطلاقه على النجم الجديد يدخل بلا شك في قائمة المكاسب التي ستزيد بلا شك عقب ان يكتمل المراد وينضم اللاعب للكشوفات..!!
* تخريمة أولى: بعد الغضب الذي فرض نفسه على جل المريخاب تجاه علاء يوسف ترددت معلومات عن بتدخل كبير السماسرة واتفاقه مع اللاعب على الاجتهاد لاعادة قيده بشروط فعاد فجأة بنفس صفاته القديمة الشجاعة والاخلاص.. الخ.. وكلو بثمنو..!!
* تخريمة ثانية: كل الاحتمالات في التسجيلات تبقى واردة.. مثلاً وبعدما افلت علاء من المغادرة بالامكان ان نسمع عن استمرارية المعز وعمر بخيت وعنكبة واوكرا وكوفي.. وكل الموضوع حملة صغيرة يبدأها السمسار ويتبعه فيها الكورال..!!
* تخريمة ثالثة: حتى اب قلباً ميت 2 يمكن ان نسمع عن عودته بثوب جديد ومبتكر.. فقط لو عرف الرجل من اين تؤكل الكتف وتمكن من الوصول الى البلف الحقيقي الذي لا يدور الاّ بعد الاتفاق معه على المعلوم.. والتسجيلات شنو..؟ يا سمسار يا طبال..!!

____________
اضغط اعجبني واحصل علي الاخبار بسرعة وبسهولة دون جهد

.
سبحان الله و بحمده عدد خلقه و رضا نفسه و زنه عرشه و مداد كلماته(3 مرات)

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى