تابعونا عبر فيس بوك

قوقل ‏+‏ ‏
Use the English Language

اضرب واهرب عبدالمنعم شجرابي مربوحة..!!

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

17042015

مُساهمة 

اضرب واهرب عبدالمنعم شجرابي مربوحة..!!




اضرب واهرب
عبدالمنعم شجرابي
مربوحة..!!
× اللهم يا فارج الهموم ويا كاشف الغموم يا حي يا قيوم.. يا رحمن الدنيا ورحيمها اني اسألك بقدرتك على كل شيء وباستغناء عن جميع خلقك وبحمدك ومجدك يا اله كل شيء ان تجود علينا بقضاء حاجتنا انك قادر على كل شيء يارب العالمين.. اللهم اني اعوذ بك من الانس والجن ومن غلبة الدين وقهر الرجال وبرحمتك يا ارحم الراحمين ارحمنا.. جمعة مباركة..!
× قال المريخاب هجوم الترجي شرس ودفاعه ضعيف.. قالوا ترجي اليوم ليس هو الترجي المعروف.. قالوا النصر على الترجي سهل وميسور وقال الترجيون انهم يحترمون المريخ وقالوا ان المباراة صعبة وقالوا انهم لا يضمنون النصر وانهم يجتهدون للحصول عليه.. وهذا ملخص لما قاله المريخاب وما قاله التونسيون.. والمباراة غداً والملعب الفيصل والأمنيات قائمة وعلى قول المغنية ونغمات دلوكتها وصل وصل الترجي وصل يا ناس..!
× بالمناسبة وصل فريق الترجي وفي صحبته مائة مشجع وللعلم فالمشجعون التوانسة اقوياء اشداء في تشجيعهم ومشهورون بالتشجيع المنظم, والموسيقى المنغمة وبالمقابل فأربعون الف مشجع وزد عليهم سيقفون مع المريخ.. وللتذكير فالجمهور السوداني "المفترج" عليه ان يتحول الى مشجع ومشجع قوي حتى لا يرتفع صوت مائة مشجع على أصوات اربعين الف والمقارنة في العددية معدومة..!
× شخصياً ضد الكتابة عن الأفراد وتمجيدهم ومع ذلك أجد نفسي مدفوعاً للكتابة عن قطب الهلال ازهري عبدالرحمن الذي تكفل بنفقات نقل مباراة الهلال وسانغا تلفزيونياً والرجل بلا شك وبعمله هذا اهدى الجمهور الرياضي عامة والهلالي على وجه التحديد هدية محترمة ونقله على الهواء مباشرة للعاصمة الكنغولية لمتابعة فريقه و"صنف" هذا العمل على أبناء الهلال من صنف ازهري عبدالرحمن لا غريب ولا مستغرب ويا الهلال ديل اولادك وديل امجادك..!
× الرسم البياني للاهلي الخرطومي في تراجع مستمر فالفريق تعرض لخسائر متلاحقة دفعت ادارته لاعفاء مدربه الاجنبي ليتولى التدريب مدرب وطني لم ينج هو الآخر من الخسارة.. الشيء الذي يشير الى خلل يستحق العلاج فالخسارة بالميدان عادية اما ماهو غير العادي فهو عدم حضور فريق الاهلي الرديف لملاقاة الهلال في الدورة التنشيطية التي ينظمها اتحاد الخرطوم للفرق الرديف بالممتاز.. ويا ناس الاهلي الحقوا الاهلي..!
× يظل الخوف قائماً ومستمراً كلما لعب الهلال خارجياً, فالحكام الافارقة هم السبب الرئيسي في خلو سجل الهلال من البطولات الخارجية.. فكثيراً وكثيراً ما كان الهلال أدنى من قاب قوسين من البطولة ليبعده منها قرار بصافرة ظالمة من حكم اراد ظلم الهلال بسبق الاصرار والترصد.. والهلال يلعب غداً نخاف ما نخاف عليه من التحكيم اما سانغا فالهلال كفيل به..!
× يبدو ان المدرب غارزيتو متجه الى التشكيلة الهجومية والواضح انه لن يترك بكري المدينة وحيداً في المقدمة.. فالفرنسي اصلاً مغامر ومغامراته خارج الارض امام كايوسبورت هي التي احرز بها الهدف الذي اهل المريخ لدور الستة عشر.. غارزيتو هذه المرة تحاصره موجة من تخوف المتخوفين وشفقة المشفقين.. ألا يغامر امام التونسي بالهجوم.. ويلعب متوازناً والرجل العنيد صاحب الرأس الناشف يلعب تحت شعار "ياغرق يا جيت حازمة"..!
× والشيء بالشيء يذكر فالكوكي الذي يعمل على تأمين الظهر ليفكر في الانطلاق بالمرتدات يواجه مشكلة غياب العناصر الدفاعية المميزة.. وخلف هذا الدفاع يقف حارس ممتاز ولا مشكلة للكوكي في الوسط والهجوم.. أما هاجس الكوكي وغارزيتو المشترك فالأول راغب بشدة في الوصول لمرمى خصمه والثاني راغب بعنف في عدم وصول خصمه لشباكه.. ويارب هذه الجمعة الجامعة حقق الأماني هنا وهناك..!
× تونسي يقود السودان للنصر بالكنغو وسودانيون يسعون للنصر على التوانسة بام درمان.. التونسي هناك القلوب معه والتوانسة هنا الاحلام ضدهم.. والتونسي بالكنغو نتمناه منتصراً والتوانسة بام درمان نتمناهم خاسرين.. التونسي بالكنغو باذن الله فائز والتوانسة بام درمان خاسرين وعلى حد قول التوانسة انفسهم نتمناها بكنشاسا وام درمان "مربوحة"..!

حمزه عوض


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى