قوقل ‏+‏ ‏
Use the English Language

كلام في الكورة - وليد الفاضل ود امين - قائد غير متواجد

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

كلام في الكورة - وليد الفاضل ود امين - قائد غير متواجد

مُساهمة من طرف Admin في الثلاثاء 1 نوفمبر 2016 - 6:38

كلام في الكورة - وليد الفاضل ود امين - قائد غير متواجد

*عالم كرة القدم في كل الدنيا يسير نحو الأفضل إلا نحن في السودان كل عام أسوأ من الذي يسبقه وذلك من واقع المشاكل المحيطه بالقوانين وتعقيداتها وعدم وجود )الإدارة المحترفة( على مستوى الإتحادات والأندية واذا أخذنا أمثلة نجد نادى كالمريخ دوما في صراعات ومشاكل مع وجود رئيس واحد ظل يحكمه مايقارب ال)14( عام لم نجد له تأثيرات ملموسة من حيث وضع السياسات ووضع نهج إدارى واضح لكيفية حكم النادى وفق عمل مؤسس ليسير عليه من يأتي بعده على إعتبار أن مقولة )رئيس طوالى( كلام وشعارات واهيه ولايسندها منطق الحياة.
*اما على مستوى الاتحاد أيضا نجد التدهور بشكل أكبر بإعتبار الاتحاد هو واجهتنا الكرويه لإدارة النشاط الرياضي لكن الإتحاد مازال يسير على نمطه القديم لم يقدم شى رغم وجود محامى جلس على منصب السكرتارية زهاء ال )20( عاما لنتأكد ان هنالك ديناصورات لاتقدم بل ظلت تأخر ونظرتها شخصيه ذات مصالح آنية أكثر من نظرتها العامه لكيفية تطوير اللعبه التي أصبحت من أكبر عوامل الجذب الاقتصاديه فى العالم بل دخلت إلى دهاليز السياسه بين الدول لتقرب وجهات النظر فكرة القدم أخذت دوماً وجه اكثر إشراقا حتى في دول تعاني الحرب والعدائيات ودونكم دول مثل سوريا ،اليمن ،ليبيا،العراق تعيش مأساة بسبب الحروب لكنها تتفجر إبداعا كرويا عكسنا تماماً فنحن فى الماضى التليد كنا افضل من كل هذه الدول لكن حاضرنا الأسيف كرويا جعلها في تصنيف الفيفا تركلنا وتذهب بعيدا ونحن فى مؤخرة الترتيب بالرقم )148(.
*قصة قائد المريخ كابتن راجي عبدالعاطي ذلكم الفتى الذي تقطر موهبة منذ نعومة اظافره فى نادى كوبر ثم أهلي الخرطوم ثم الزعيم والان هو قائد لفريق الكرة لكنه اليوم أضحى مسار انتقادات من كل أهل المريخ بما ظل يفعله تجاه ناديه الذي قدمه للشهره والمجد فى عوالم المستديرة.
*لانشك فى إصابة الكابتن البته لكنه )كترها( وحديث المدربين الذين تعاقبوا على استلام الدفه الفنيه للمريخ أجمعوا على موهبته لكنهم انتقدوا تصرفاته وغياباته المتكرره بلاسبب اخرهم لوك ايميل في تصريح شهير قال بان راجي يختار المباريات التى يلعبها خلال الموسم ،مستنكرا هذا التصرف من لاعب يعتبر قائداً لفريق كرة القدم بالنادى.
*سيدي الرئيس كرة القدم لاتوجد بها خطوط حمراء بل هي بذل وعطاء أين هو بذل وعطاء راجى حتى يجد الحمايه من أعلى هرم داخل نادي المريخ.
*راجى أصبح ماضيا ولابكاء عليه لوخرج من الباب الضيق للنادى لن يشعر به احد دعه يذهب دعه يمر حتى نقفل باب متابعة أخبار ابن بطوطه مابين القاهرة الخرطوم دبي وبالعكس.
*رسالة للسيد محمد الياس محجوب رئيس نادى المريخ السابق هل رضيتم بهذا الوضع )المشاتر( لنادي المريخ وهو في أحضان التعيين عام كامل والمريخ بلا ديمقراطيه الرجل السياسي الختمي ابوالياس معروف الانتماء لحزب قام على اسس ديمقراطيه وهو حزب وسطى لكل أهل السودان أصبح لايؤمن بالديمقراطيه ويرضى بالتعيين ياسبحان الله.
قبل الختام
*راجي الغائب نصف عام وعلاء فييرا الموقوف من قبل الكاف موضوعهم خط أحمر هكذا تردد مع بدايات التسجيلات! !!!
*السؤال مازال قائما لهواة التعيين ماذا اعددتم و انتم مكلفون للتجهيز للجمعية العموميه؟
*لن يجد المريخ استقرارا كاملا إلا بوجود إدارة منتخبه.
*الكابتن جبره يتابع التسجيلات بنفسه خبر مفرح فقد اكتوينا من التسجيلات الاداريه.
*كميه من حراس المرمى داخل كشف الزعيم نتمنى من الموهوب منجد حارس الأسود أن يبرز ويعيد الحارس الوطنى المميز للمرمى الأحمر.
*بالمحبة نلتقى وبالمريخ نرتقي.

____________
اضغط اعجبني واحصل علي الاخبار بسرعة وبسهولة دون جهد

.
سبحان الله و بحمده عدد خلقه و رضا نفسه و زنه عرشه و مداد كلماته(3 مرات)

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى