في وجه الرياح - إبراهيم عبدالرحيم - إستفزاز الوالي في التسجيلات..!!

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

01112016

مُساهمة 

في وجه الرياح - إبراهيم عبدالرحيم - إستفزاز الوالي في التسجيلات..!!





* تطرق السيد جمال الوالي رئيس المريخ.. لجزئية مهمة للغاية في حديثه الأخير للإذاعة الرياضية.. لم تجد الإهتمام اللازم من قبل المريخاب.. رغم أهميتها. !!
* قال الوالي بصريح العبارة:إنتظرواتسجيلاتنا لتعرفوا قوتنا المالية من عدمها.. في رد واثق علي الإتهامات التي طالته من الإعلام الأزرق بضعف موقفه المالي..!!
* ووصل الأمر لإعلان إفلاسه.. والإشارة إلي أن تواجده لفترة طويلة بمدينة جدة.. كان بسبب المطالبات المالية الكثيرة في عمله الخاص.. وأنه ملاحق جنائياً بواسطة الأنتربول)البوليس الدولي(..!!
* كان الهدف من إستفزاز الإعلام الأزرق.. ومن وراءهم رئيس الهلال الذي ظل يشير في جلساته الخاصة لمعاناة الوالي مالياً.. ونقل إعلامه الامر لصفحات الصحف الزرقاء.. ظناً منهم أن ذلك سيمثل ضربة لرئيس المريخ..!!
* ولكن.. خاب فألهم.. وجاء الوالي علي جناح السرعة للخرطوم.. وقاد تسجيلات المريخ بنفسه.. وسدد ضربة موجعة للكاردينال وإعلامه في اللاعب السماني الصاوي الذي مارس معه الكاردينال عادته بالتقاط الصور معه..!!
* جاءت ضربة السماني كأول رد فعل علي الإتهامات السخيفة التي طالت الوالي.. والآن يصارع المريخ بقوة من أجل كسب اللاعب يوسف أبوستة.. والشاطر يكسب..!!
* وضح تماماً من هذه الحملة المغرضة تجاه الوالي.. انها جاءت بنتائج عكسية لم يتوقعها الإعلام الأزرق.. الأمر الذي دفع بعض اعلاميي الهلال لتحميل الإعلام الموالي للكاردينال مسئولية ضياع اللاعب السماني.. وإمكانية ضياع زميله ابوستة..!!
* الإعلام الأزرق يعرف الوالي جيداً.. وإنتصاراته الإدارية في معارك التسجيلات.. وطريقة تعامله مع اللاعبين التي باتت مصدر ثقة لديهم.. بعكس الكاردينال الذي لا يعرف التفاوض مع اللاعبين..!!
* ويعرفون أكثر قدرته الفائقة في توجيه الضربات.. ولن ينسي الهلالاب أبداً الضربة الموجعة في اللاعب بكري المدينة والتي لا زال تأثيرها باقياً حتي اليوم لدي الكاردينال واعلامه..!!
* ظن إعلام الهلال أن الحديث عن فلس الوالي أن ساحات التسجيلات ستكون حكراً عليهم.. ولن يجد المريخ أي فرصة في الظفر بأي من اللاعبين المميزين.. فتفاجأوا بما لم يكن في الحسبان..!!
* أنهي الوالي وبسرية تامة كافة إتفاقته مع اللاعبين الأجانب.. وأنهي أمر قيام المعسكر الخارجي في تركيا والدوحة.. ولم يتبق له سوي قيادة الإنتقالات الداخلية بنفسه.. فترك جدة التي قيل أنه هرب إليها خوفاً من الملاحقات القانونية.. فكان أن سدد ضربة موجعة بخطف السماني الصاوي من داخل غرفة تسجيلات الهلال..!!
* وهي الضربة التي أجبرت الكاردينال علي تعنيف أعضاء مجلس إدارة الهلال وغرفة تسجيلاته.. وإسماعه لهم الكثير من الحديث الجارح.. والذي كان قمته في حديثه:أنا أدفع وأنا أجيب سري أحرس ليكم اللاعبين..!!
* لو كان إعلامك يا كاردينال قد صمت عن إستفزاز رئيس المريخ.. ولو كنت توقفت أنت عن الحديث عن معاناة الوالي مالياً في الجلسات الخاصة.. لما حدث له كل ذلك.. ولما قمت بدفع أكثر من مليون دولار لولاية شمال كردفان أملاً في تجنب الضربة الثانية في اللاعب يوسف أبوستة..!!
* ألم لا تعرف ماذا يعني إستفزاز الوالي.. وأنت الذي تعرف مغبة ذلك تماماً.. ولكن يبدو أنك لم تتعلم من الأخطاء التي وقعت فيها سابقاً.. وترك لإعلامك الموالي النهش في الوالي.. فأتتك الضربة الأولي.. وفي الطريق الثانية..!!
* الوالي إذا قال فعل.. ولم يحدث في يوم من الأيام أن تحدث عن قوته المالية الضاربة.. لأنه يعمل في هدوء.. ولا يعرف الفلاشات وإلتقاط الصور مع اللاعبين.. الذين يعرفون ماذا تعني كلمة الوالي..!!
* أنظر يا كاردينال لما قاله السماني الصاوي عن الكلام"المليان"الذي قاله له الوالي والذي كان سبباً في تغيير وجهته من غرفة تسجيلات فريقك إلي المريخ.. وانظر كيف يكون التفاوض مع اللاعبين..!!
* لم تستفد بعد يا كاردينال من ضربة العقرب.. والتي كشفت موقفك التفاوضي الضعيف.. وإستفزازك للاعبين بطريقة مهينة.. وهو ما سيكون سبباً في توجه كل المواهب نحو المريخ لأنه يمتلك رئيساً يعرف كيف يفاوض..!!
* شكراً إعلام الكادينال علي إستفزاز الوالي.. فلولا ذلك لما حضر الوالي إلي الخرطوم ليقود التسجيلات المحلية.. ولما نجح الأحمر في خطف السماني.. ولما نافس في زميله أبو ستة..!!
* واصلوا في إستفزازكم لرئيس المريخ.. حتي ينتج هذا الإستفزاز المزيد من الضربات لرئيسكم ولناديكم.. فقد بتنا نتفاءل بكل إساءاتكم للوالي والتي تتحول مباشرة إلي عمل ملموس في مصلحة المريخ..!!
إتجاه الرياح..!!
* القوة المالية الضاربة التي تحدث عنها الكاردينال في السابق.. لا تعني ما يمتلكه من مال.. ولكن يعني القدرة علي الإقناع.. والتعامل مع اللاعبين بطريقة يحترمونها..!!
* القوة المالية الضاربة.. ظهرت في بكري المدينة.. وفي السماني.. وستظهر بعد ساعات في اللاعب أبوستة..!!
* سمعة الكاردينال التفاوضية أصبحت مصدر تندر كل لاعبي الممتاز وحتي المحترفين..!!
* الطريقة التي يتحدث بها الرجل مع اللاعبين.. تشير إلي أنه لا فرق بين حسم صفقات السوق واللاعبين..!!
* طبيعي أن يفر العقرب من الهلال.. لأنه عرف ماذا تعني الكلمة"المليانة" التي أطلقها الوالي.. وطبيعي أن يقرر السماني الذهاب عن القلعة الحمراء بعد أن عرف الفرق الكبير بين إداريي المريخ والهلال..!!
* حتي كلتشي وباسكال وعاشور الأدهم الذين تعاملوا مع الوالي قالوا كلمتهم واضحة عندما فاوضهم الكاردينال.. وهنا الفرق..!!
* السماني كان عاقلاً وهو يري بعينيه ما يحدث من إداريي الهلال في غرفة التسجيلات.. فقرر الهروب بجلده من جحيم ينتظره..!!
* السماني أجبر مجلس الهلال علي إعلان الهزيمة بإصدار بيان مقتضب يعلن فيه صرف النظر عنه لأنه لا يريد الدخول في مزايدات..!!
* والآن دخل الهلال في مزايدات في اللاعب أبوستة.. وصلت لتبرع الكاردينال بمليون دولار لولاية شمال كردفان..!!
* أبوستة علي تواصل دائم مع زميله السماني.. وعرف كل شئ.. وسيكون قراره مثل قرار السماني..!!
* إذا أراد الوالي لاعباً أياً كان.. فإنه قادر علي تسجيله في المريخ.. فهو لا يقوم بأي زيارات.. ولا يدفع أي مليارات للولايات.. ولكنه يقنع اللاعب بهدوء.. ويغير مساره بكل سهولة..!!
* فاوض الوالي لاعب هلال الأبيض أبو ستة بسهولة ويسر.. وعبر مكالمة هاتفية.. ولكن الكاردينال إحتاج لإصطحاب مجلسه بالكامل.. وإعلان التبرعات بالمليارات من أجل كسب ود اللاعب.. ولن ينجح في ذلك.. لأن الأمر منتهي..!!
* تولي الزميل علي همشري الإتصال"حسب زعمه" باللاعب أبوستة.. الذي أكد له مقاضاة"الزاوية"لأنها نشرت حديثاً علي لسان لم يدلي به.. ونحن نقول للزميل العزيز.. كان عليك مطالعة الخبر قبل أن تتصل علي اللاعب..!!
* همشري الذي ظهر متأثراً بضربة السماني يحاول رمي خيبة الكاردينال علي اللاعب أبوستة..!!
* أبوستة لاعب يعرف مصلحته جيداً.. وسيقرر أين سيذهب بمحض إرادته.. وليس بالمليارات التي تبرع بها الكاردينال لأحمد هارون..!!
* لو كان أبوستة حكماً من حكام القارة السمراء.. لحق لنا أن نصرف النظر عنه..!!



ـــــــــــــــــــــــ




Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى