قوقل ‏+‏ ‏
Use the English Language

غارزيتو :تدربنا على كيفية هز شباك الترجي

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

17042015

مُساهمة 

غارزيتو :تدربنا على كيفية هز شباك الترجي







ودع فريق المريخ السوداني جماهيره الخميس، على وقع تدريب رئيسي قوي بإستاده بمدينة أم درمان، وذلك قبل مواجهة فريق الترجي التونسي السبت المقبل، في المباراة الأولى بين الفريقين بدور ال16 من بطولة دوري أبطال أفريقيا، في وقت قال فيه المدير الفني للفريق الأحمر السوداني أنه ركز خلال تدريباته الأعدادية لمباراة السبت على كيفية إحراز الأهداف في فريق الترجي.
وكان تدريب المريخ الرئيسي قد شهد حضورا معتبرا من قيادات نادي المريخ التي تنتمي لمعظم أعضاء مجلس الإدارة، إلى جانب مجلس شورى النادي بقيادة رئيس المجلس ورئيس النادي السابق محمد الياس محجوب، إلى جانب حضور جماهيري جيد هتف بأسماء اللاعبين وصفق لهم وغنى لهم عقب نهاية التدريب، كما قام رئيس مجلس الشوري بمخاطبة اللاعبين بعد نهاية التدريب حاثهم على القتال في مباراة السبت وتحقيق النصر واعلن عن وقفة كل أبناء النادي مع الفريق في تلك المباراة.
وشهد التدريب الذي حضره 24 لاعبا، تنوعا كبيرا ودقة في التنفيذ من جانب المدير الفني جارزيتو وختم التدريب بتقسيمة في داخل خط18 بين وقصد منها المدرب التعامل مع كل المواقف الثابتة ودقة التصويب من خلال ضربات الزاوية والضربات الثابتة من كل الإتجاهات.
وبعد نهاية التدريب تحدث جارزيتو لوسائل الإعلام التي كان من بينها وقال: "المباراة ضد الترجي كبيرة وليست سهلة، ونحن بعد مباراتنا بالدوري الممتاز ضد هلال الاُبَيِّض شاهدنا فريق الترجي، ومنذ ذلك الوقت تكثف عملنا في الإعداد له على إحراز الأهداف، الترجي فريق قوي ولديه إندفاع فني قوي، وطوال أسبوع كان كيفية مهاجمة هذا الفريق".
وفي حديث خص به قال المدير الرياضي بنادي المريخ عبد الصمد محمد عثمان: "المريخ بعد التدريب الرئيسي الذي نفذه اليوم بات جاهزا لمواجهة الترجي ولا ينقصه أي شئ لتحقيق الفوز على الترجي، ونحن سعداء جدا بتنفيذ الجهاز الفني واللاعبين على الطريقة التي نفذوا بها الإعداد لمباراة السبت، كما أننا مسرورون من متابعة الإعلام وحضور الجماهير للتدريبات".
وسوف يؤدي المريخ تدريبا ختاميا قصيرا الجمعة بملعب أكاديمية تقانة كرة القدم.
يذكر أن مباراة المريخ مع الترجي التونسي بدور ال16 بدوري أبطال أفريقيا سوف يديرها طاقم تحكيم من بوتسوانا ويراقبها مراقب من إريتريا.

حمزه عوض


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى