نبض الصفوة - امير عوض - جابسون.. نجم هوي!

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

03112016

مُساهمة 

نبض الصفوة - امير عوض - جابسون.. نجم هوي!




★غياب المعلومة و الضبابية في بعض الملفات كثيرا ما يقود الناس وراء القصص ذات التأويلات المختلفة.
★و كما جرت العادة في كل الأندية الكبري.. فالفحص الطبي قبل بداية كل موسم يعد إجراء روتينيا.. و هذا عين ما قام به نادي المريخ )نهاية العام الماضي( لنجمه الأبرز وقتها سالمون جابسون و الذي ختم موسمه ذاك بشكوي من إصابة إستغرق شفائها زمنا طويلا.
★و مع ذلك دخل سالمون في شد و جذب حول الحضور لبداية الإعداد و ما يتعلق بمقدمات العقود لديه من جانب النادي.. ليأتي بعدها متأخرا و يخوض في فترة طويلة من التعافي من تلك الإصابة المتجددة.. الأمر الذي قاد النادي لإيفاده للأمارات و عرضه علي أفضل الأخصائين في العالم.
★وقتها برز التقرير الطبي الذي شكل فيما بعد )حجر العثرة( بين اللاعب و ناديه.. إذ لاحظ الأطباء وجود )كشط و قرحة( في الغضروف الهلالي ناتج من إصابة قديمة تعرض لها اللاعب أبان كان متواجدا في ليبيا رفقة ناديه هنالك.
★اللافت هنا هو أن اللاعب لم يتفاجأ بما ورد في التقرير حول حجم إصابته حين تم إخطاره بها من قبل الطاقم الطبي.
★و بذلك.. حوي التقرير في خاتمته توصية واضحة و جلية تنصح بعدم التجديد لذلك النجم.. و هو الأمر الذي جعل الإدارة الحمراء تتشدد في أمر خضوع اللاعب لفحوصات تأكيدية لضمان سلامته قبل التوقيع علي عقد جديد.
★في هذا الوقت كان اللاعب يتلاعب عبر وكيله )السمج( أبو بكر مصطفي و الذي ما فتئ يعرض لاعبي المريخ للكاردينال بغية أن ينال حفنة من الدولارات بدون أن يحترم مهنته أو كلمة لاعبيه لنادي المريخ.
★ليحتال سالمون علي فتية المريخ الذين تواعدوا معه علي إجراء الفحص الطبي.. و يقرر الرحيل ليلا لديار أخري طمعا في المال.. و ما دري أنه بفعله ذاك قد سقط من نظر الجميع بدون أن يثبت جاهزيته البدنية لكلا الناديين.
★و بذا فقد اللاعب كل التعاطف الجماهيري الذي بدأ يلتف نحوه بفعل أكاذيبه الخسيسة.. و ترك ديار الأحمر التي كانت ستطرده عاجلا أم آجلا بعد التثبت من أمر أصابته التي لن يستطيع منها فكاكا.
*نبضات متفرقة*
★لا خوف علي وسط الأحمر.. فبحال وقع المريخ مع المدافع النيجيري الدولي بإمكان الجهاز الفني الدفع بأمير كمال لمحور الوسط حيث يجيد الأخير اللعب.
★جابسون مصاب إصابة بالغة.. و قد تجددت إصابته نهاية الموسم الماضي بالصورة التي جعلته يفشل من تجاوزها حتي الآن.. تلك هي الحقيقة بدون مواربة.
★لمدة شهرين كاملين من المعاناة )الملحوظة( في التدريبات فشل ذلك اللاعب في أن يلعب سوي خمسة دقائق فقط!
★حسب إفادات الأخصائين فعمر جابسون في الملاعب قد إنتهي بلا رجعة.
★سيشرك الهلال اللاعب تحت تأثير المخدر الكثيف بغية تحقيق نصر إداري مزيف.
★يجب تقديم شكوي للفيفا حول وكيل اللاعبين ابوبكر مصطفي الرجل الذي لا يحترم وعدا و يلعب علي الحبلين.
★علاقة وكيل اللاعبين المشبوهة برئيس الهلال وحدها كفيله بإنتزاع رخصة التوكيل منه.
★حاول من قبل التأثير علي النجم المصري ادهم.. و الآن تدخل بصورة سافرة في نقل جابسون.
★الهلال الذي دفع ستة مليار للاعب هرم كأب ستة.. سيدفع مثليها لجلب لاعب مصاب.
*نبضة أخيرة*
★عجوز و مصاب.. تلك هي هدايا خليفة الأرباب.



ـــــــــــــــــــــــ




Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى