تابعونا عبر فيس بوك

قوقل ‏+‏ ‏
Use the English Language

اصل الحكاية - حسن فاروق - اغرب تقرير طبي في العالم

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

05112016

مُساهمة 

اصل الحكاية - حسن فاروق - اغرب تقرير طبي في العالم




• نشرت الزميلة )الزعيم( في عددها الصادر امس وعلي صفحتها الاولي تقريرا طبيا )صورة وقلم( منسوب لنادي الوصل الاماراتي عن وضع اصابة اللاعب النيجيري سالمون جابسون موقع بامضاء طبيب الفريق، اسمه الدكتور ممدوح مصباح، وهو في تقديري اغرب تقرير لطبيب رياضي في العالم وحتي نقف علي حقيقة التقرير المنشور علي ذمة صحيفة )الزعيم(، اورد تفاصيله كما وردت، والتي جاء فيها مايلي: ) السيد الكابتن محمد علي عامر .. المدير التنفيذي لنادي الوصل الرياضي تحية طيبة وبعد .. الموضوع علاج وتاهيل لاعب المريخ السوداني: سالمون جابسون.. سبق ان حولت لسيادتكم اللاعب المذكور اعلاه بتاريخ 14/3/2016 وذلك لعيادة صالة الالعاب بالنادي وذلك لعلاجه وتاهيله، حيث يعاني من اصابة في الركبة اليسري، وسبق ان اجري عملية جراحية في الغضروف الداخلي للركبة بتاريخ سابق لحضوره للنادي، والآن وبعد انتهاء برنامج العلاج الخاص به طوال الفترة الماضية، اصبحت ركبته في حالة جيدة تماما، ويستطيع العودة للتدريب مع فريقه )المريخ السوداني( في الفترة القادمة والمشاركة في المباريات دون مشاكل باذت الله.
• ملحوظة: تم اجراء فحص باشعة الرنين المغنطيسي للاعب بتاريخ 16/3/2016 في دبي واتضح ان اللاعب يعاني من تآكل في الكارتلج المبطن لعظام الركبة مع التهاب عظمة اسفل عظمة الفخذ، وهذه الاصابات ستكون مؤثرة علي اللاعب مستقبلا، ولهذا ننصح المسؤولين بنادي المريخ بعدم التجديد للاعب بعد نهاية الموسم. وهذا تقرير مني بذلك لسيادتكم وجزيل الشكر . د. ممدوح مصباح.. طبيب النادي.( انتهي..
• اغرب تقرير لطبيب في العالم حسب المنشور، لانه لايعقل ان يكون في تمام الصحة والعافية و) ركبته( في حالة جيدة تماما، ويستطيع العودة للتدريب مع فريقه )المريخ السوداني( في الفترة القادمة، ويكتب ذات الطبيب في ذات التقرير )اللاعب يعاني من تآكل في الكارتلج المبطن لعظام الركبة مع التهاب عظمة اسفل عظمة الفخذ، وهذه الاصابات ستكون مؤثرة علي اللاعب مستقبلا، ولهذا ننصح المسؤولين بنادي المريخ بعدم التجديد للاعب بعد نهاية الموسم(، دي يفهموها كيف؟. ولو كنت مكان المدير التنفيذي لنادي الوصل الاماراتي لخطابت ادارة النادي وطالبت باقالة الطبيب المذكور فورا لانه غير مؤهل للاشراف علي لاعبي فريق الوصل انفسهم دعك من تشخيص حالة لاعب ينتمي لفريق آخر في بلد آخر.
• وبالتالي فان نادي الوصل الاماراتي مطالب بالرد علي هذا التقرير لانه يشكك في الامكانيات الطبية للنادي، خاصة بعد تداوله في الصحافة الرياضية بعيدا عن مواقع التواصل الاجتماعي، رغم الغضب الاماراتي الذي عبر عنه الزميل الصديق ابوبكر عابدين بزاويته المقروءة ) في الهدف( والتي جاء في مقدمتها ) في اتصال هاتفي من صديق اماراتي قريب من نادي الوصل نقل لي فيه ثورة وغضب علي ماجاء في بعض قروبات التواصل الاجتماعي وبعض الصحف الرياضية واتصال احد الصحفيين السودانيين علي المدير التنفيذي بنادي الوصل يساله عن حقيقة الخطاب الطبي الذي يتحدث عن اصابة اللاعب النيجيري سالمون جابسون وعدم قدرته علي اللعب مرة ثانية؟؟
• صدم المسؤول الاماراتي واستغرب من ذلك التساؤل الغريب لان اي نادي في العالم لو اراد تسجيل لاعب لما نظر في التقارير السابقة ولأجري الكشف والفحص الطبي وقبل التوقيع حتي يتاكد بنفسه وبواسطة الطبيب الذي يطمئن له وبعدها يوقع العقد، وان ينقل الاعلام السوداني صراعاته لنادي الوصل فهذا امر غير مقبول ... الي آخر ماورد في هذه الفقرة من عمود ابوبكر عابدين( انتهي .. ومع ذلك نادي الوصل مطالب بحديث رسمي في قضية وضع طرفا فيها.
• الغريب ان تنشر مثل هذه التقارير القديمة ) 14/3/2016( والمريخ يفاوض اللاعب حتي قبل ايام في ) نوفمبر 2016( ويتم الاختلاف حول المبلغ المتاخرات زائدا الاتفاق الجديد، وبعد سبعة اشهر يظهر اغرب تقرير في العالم يؤكد في تشخيص واحد ان اللاعب سليم مليون في المية، وانه في ذات الوقت غير صالح للعب مرة اخري، ويوصي بعدم التجديد له، السؤال الدكتور الكتب التقرير، عرف كيف قبل سبعة شهور ) انه اللاعب عقده ح ينتهي مع المريخ(؟.



ـــــــــــــــــــــــ


.

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى