المواضيع الأخيرة
» اعمدة الصحف السودانية اليوم
الخميس 20 أبريل 2017 - 0:09 من طرف Admin

» انضم لنا بفيس بوك وتابع احدث الاخبار لحظة حدوثها
الخميس 20 أبريل 2017 - 0:06 من طرف Admin

» عناوين الصحف السودانية يوميا
الخميس 20 أبريل 2017 - 0:00 من طرف Admin

» احدث الاخبار الرياضية واعمدة وعناوين الصحف
الأربعاء 19 أبريل 2017 - 23:58 من طرف Admin

» من هنا عناوين واعمدة الصحف يوميا
الأربعاء 19 أبريل 2017 - 23:57 من طرف Admin

» اعلان مهم الادارة - لكي تحصل علي عناوين الصحف والاعمدة
الإثنين 17 أبريل 2017 - 21:27 من طرف Admin

» اعلان من الادارة لكي تحصل علي عناوين الصحف والاعمدة
الإثنين 17 أبريل 2017 - 9:04 من طرف Admin

» عناوين صحف المريخ الاثنين 10/4/2017
الإثنين 10 أبريل 2017 - 7:49 من طرف Admin

احدث الملفات بالموقع
تابعونا عبر فيس بوك

قوقل ‏+‏ ‏
Use the English Language
شارك

كرات عكسية - محمد كامل سعيد - عاشور الأدهم..)عايز فلوس زيادة(..!!

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

07112016

مُساهمة 

كرات عكسية - محمد كامل سعيد - عاشور الأدهم..)عايز فلوس زيادة(..!!





* لا ادري من الذي )انطس( في عقله )ونظره( في ادارة نادي المريخ او لنقل لجنة التسجيلات الحمراء وقام بترشيح عاشور الأدهم لاعب ارتكاز فريق الاتحاد السكندري للانضمام الى صفوف المريخ خلال فترة التسجيلات الشتوية الحالية..?!!
* وبعيداً عن أشمعنى عاشور تحديداً فان القصة فاحت منها ومنذ الوهلة الأولى رائحة الطبيخ خاصة وان سي الأدهم هذا ليس باللاعب الخارق او النجم الذي ملات شهرته الآفاق او تحدثت عنه وكالات الانباء ولم يلهث لا الزمالك ولا الاهلي خلفه للحصول على توقيعه..!!
* عاشور الادهم تابعت له مباراة للاتحاد امام الاهلي قبل ايام عبر قناة اون سبورت المصرية في مسابقة الدوري ولو من باب الوقوف على وضعيته.. وللحقيقة فقد وجدت نفسي امام لاعب اكثر من عادي ردد المعلق اسمه اربع مرات فقط على مدار الشوطين..
* اي نعم كانت المرة الأولى عقب تسديدة للادهم مرت الى خارج الاستاد ان لم يخني النظر.. وفي المرة الثانية ارتكب اللاعب مخالفة بطريقة غريبة ادهشت حتى المعلق وكل من تابع اللقاء.. وفي الشوط الثاني ذكر اسم الادهم بسبب تمثيلية قام بها اللاعب لاهدار الوقت..
* لدرجة ان المعلق على المباراة قال بطريقة استفزازية "قوم يا أدهم المخالفة مش مستاهلة اللي بتعملوا ده".. اما المرة الرابعة والاخيرة التي ذكر فيها اسم عاشور فقد كان عقب احتجاجه الغريب على الحكم اعتراضاً على مخالفة احتسبت ضد فريق الاتحاد ونال الانذار..
* وما دون ذلك فان عاشور خرج من الملعب )مولاي كما خلقتني( وبطريقة كانت كافية لاقناع الاسرة المريخية بصرف النظرعنه استناداً على ذلك المستوى المتواضع والمتراجع والصورة الباهتة والاداء الفاتر الذي لا علاقة له بتلك الطريقة التي يجب ان يأتي عليها اداء الارتكاز..
* وعلى الرغم من ان المنطق والواقع يؤكدان ان مباراة واحدة لا ولن تكون كافية للحكم على احد اللاعبين سواء بالسلب او الايجاب الاّ ان ما ظهر به اللاعب المصري عاشور الادهم هذا كان كافياً للحكم عليه وبالتالي صرف النظر عن فكرة التعاقد معه..
* عاشور سادتي ـ وقبل ان يضع قدميه في الخرطوم ـ وفي مرحلة المفاوضات الأولية طالب ادارة المريخ بـ)زيادة الفلوس( مقابل الموافقة على العرض الذي قدمه اليه النادي الاحمر.. يعني بـ)المفتشر( كده قال بصوت مسموع )انتو ح تتعاملوا مع حضري جديد(..!!
* ولعل التجارب السابقة التي مر بها المريخ وتحديداً مع اللاعبين المصريين والتي اثبتت فشلها كانت كافية لان لا يفكر النادي الاحمر في التعاقد مع اي لاعب مصري لا لشئ سوى لانهم ـ سواء لاعبين او مدربين ـ لا يفضلون التواجد في السودان لأسباب عديدة لا داعي لذكرها..
* ومن وجهة نظري المتواضعة ارى ان صرف المجلس المريخي للنظر عن التعاقد مع عاشور الادهم هذا سيكون من افضل القرارات التي يمكن اتخاذها في هذا الوقت بالذات قبل ان يصل البيه الجديد الى الخرطوم ويعمل لينا )سياسة التلاتة بقرش(..!!
* تخريمة اولى: تابعت احتفالات الهلالاب بتكريم اشرف سيد احمد الكاردينال والذي بثته النيل الازرق اول امس.. وحقيقة وجدت ان معظم الزرق يكرهون المريخ اكثر من حبهم لناديهم او فريقهم.. ولا عجب لان هنالك مريخاب ايضاً يكرهون الهلال اكثر من عشقهم للاحمر..!!
* تخريمة ثانية: كلما هدأت التسجيلات نجد ان مساحة الوهم ونسج السيناريوهات المفخخة قد زادت وتضاعفت مساحتها.. ورغم المحاولات البائسة فان نسب التوزيع واصلت الانهيار.. وده بالتأكيد لا ولن يرضي اصحاب المصالح والمطبلاتية..!!
* تخريمة ثالثة: جلسة مهمة جمعتني ومجموعة من الزملاء المريخاب مع الفريق عبد الرحمن سر الختم رئيس مجموعة التطوير والنهضة اطلعنا فيها على تفاصيل المشروع المرتقب والذي بالامكان ان يحدث النهضة المطلوبة للكرة السودانية.. وسنعود للتفاصيل في قادم الايام باذن الله.

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى