تابعونا عبر فيس بوك

قوقل ‏+‏ ‏
Use the English Language

النجم للرجم - التجاني محمد احمد - انتصارات المدفور بمشطوب

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

07112016

مُساهمة 

النجم للرجم - التجاني محمد احمد - انتصارات المدفور بمشطوب




*.على مر التاريخ لم يكن المدعوم يوماً نداً للمريخ سيد البلد وزعيمها الأوحد في الانتصارات الإدارية ولا يذكر التاريخ أن صمدت مجالس المدفور أبداً أمام مجالس المريخ .
*.ولنعد بالذاكرة قليلاً لنجد أن أقوى الصفعات التى تلقاها الكاردينال هي لدغة العقرب بكري المدينة والذي ظهر كردنة مبتسماً و)تصوّر( مع بكري وباغته الدكتور جمال الوالي بضربة قاضية لم يستطع الإفاقة منها لغاية اليوم
*.بعد ضربة )يتصورون( ولدغتها أعتقدنا أن الكاردينال استفاد من درس كواى القلوب ولكنه عاد وسلّم السماني الصاوي مبلغ 700 مليون وكانت الصفعة أقوى حيث أعاد اللاعب المبلغ ودخل غرفة تسجيلات المريخ.
*.المقارنة بين صفعة السماني وإعادته لأموال كردنه وبين تسجيل لاعب مشطوب معدومة لمن يفهم .
*.السماني ركل أموال كردنة ودخل غرفة تسجيلات المريخ بقدميه ورفض ما دفعه الكاردينال على الرغم من أنه يتحدث عن أنه القوة المالية الضاربة.
*.ما فعله السماني وركله لأموال الكاردينال يثبت أن الكاردينال ليس بالمفاوض الجيّد وليس لديه القدرة على انتزاع لاعب من المريخ مهما حاول أن يظهر بأن لديه أموالاً.
*.تهليل إعلام الأزرق بالكسب الإداري بعد تسجيل لاعب مشطوب من المريخ يؤكد أن متلازمة العقدة الصفرية مازالت تسيطر على أهل المدفور.
*.أما كردنه أمام الجماهير والرواية التى تحدث فيها عن اتصاله وسؤاله عن اللاعب ابراهومة يؤكد أن الكاردينال مازال يتألم من لدغة عقروب كواى القلوب.
*.عجز الكاردينال عن تحقيق نصر إداري جعله يتخبط في التصريحات ولا ينتبه الى تقليله من شأن لاعبين أنضموا إليه وارتدوا شعار المدعوم.
*.إذا سلمنا جدلاً بأن الكاردينال يبحث عن انتصارات على حساب المريخ ولكن هل فعلاً أستطاع أن يحقق انتصارات حقيقية.
*.الكاردينال لم يستطع أن يحقق انتصاراً إدارياً على المريخ حتى في قضية كبري القيروان لأن الكبري لم يكتمل إلا بعد أن تواطأ الاتحاد الأزرق لصالح المدفور.
*.ما كان للكبري أن يبدأ تشييده ناهيك عن اكتماله إذا قام الاتحاد بدوره كاملاً تجاه نادٍ تحت لواء منظومته.
*.لذلك فإن اكتمال الكبري وتسجيل شيبوب تمّ بمباركة الاتحاد الأزرق في أسوا عملية تواطؤ يمارسها اتحادنا في انحياز قبيح للمدفور مع اتحاد أجنبي.
*.عقدة متلازمة الصفر تجعلهم يبحثون عن أى انتصارات وهمية حتى ولو من بنات أفكارهم كما فعل كردنه في احتفالية قيل إنها حفل تكريم قاطعتها كل الروابط الزرقاء.
*.هلل كردنه لانتصار وهمي بعد أن شطب المريخ أبراهيم محجوب ليعلن أنه كان قد أجرى إتصالاً بأحد الإداريين يسأله عن إبراهيم مشطوب مما يعني أن تسجيل لاعب المريخ أبراهيم مشطوب لم يكن بقرار فني.
*.غابت روابط الهلال وتنظيماته عن تكريم الكاردينال وهي رسالة واضحة لا تحتاج لمن يفسرها.
*.أغرب هتاف كان هو هتاف الكاردنيال رئيس طوالي المثير للدهشة هنا أن المدفوراب يتحدثون عن انتخابات وآلة كردنه تتحدث عن رئيس طوالي.
*.حتى في الهتافات نجد الصفراب يتتبعون خطوات أهل المريخ.
*.على مساوي وكاريكا ونزار أن لا يأمنوا جانب غرفة تسجيلات الهلال فثلاثتهم غير مرغوب فيهم من آلية كردنه الإعلامية.
*.السماني ركل أموال الكاردينال وأعادها ودخل غرفة تسجيلات المريخ ورفض الهلال وفي الجانب الآخر تم شطب ابراهومة من المريخ فأسرع الكاردينال وسجله فمن الذي سدد ضربة قاضية.
*.التسجيلات يجب أن لاتنسينا قضيتنا مع هذا الإتحاد الأزرق الفاسد اتحاد اللقيمات وهو الوصف الذي أطلقه عليه الكاردينال أيام حربه على الفساد.
*.الملاحظ أن الكاردينال وآلته الإعلامية خففوا الضغط على حملات الفساد وكانت النتائج التجاوزات التى شهدتها التسجيلات بإكمال إجراءات تسجيل لاعب دون أن يبرز هوية.
*.الأستاذ على الأمين مقرر لجنة التسجيلات أحسن فعلاً عندما طبّق لوائح وتوجيهات وضوابط التسجيلات عندما رفض أن يكمل إجراءات تسجيل سالمون جابسون.
*.ولكن عندما جاءه الأمر من رئيس لجنة التسجيلات أكمل الإجراءات امتثالاً للمخاطبة التى وصلته.
*.هاجموا وكالة تاكس وتحدثوا عن فساد الاتحاد واستفادوا من الهجوم بتسجيل لاعب دون أن يبرز أى هوية.
*.إذا كان كردنه يمتلك المال فما الذي جعل السماني الصاوي يركل أموال الهلال ويعيدها.
*. سؤال برئ :هل هناك مقارنة بين ركل السماني الصاوي لأموال الكاردينال وتسجيل لاعب مشطوب من المريخ.



ـــــــــــــــــــــــ


.

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى