ببساطة - احمد محمد عمر - الفلوس.. الفلوس.. الفلوس

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

07112016

مُساهمة 

ببساطة - احمد محمد عمر - الفلوس.. الفلوس.. الفلوس





*.موني )money( موني )money( توكس )talks( صم تايمز ووكس walks العندو القروش ينصنتولو كلامو والصايدو الفلس الكديسي تاكل حمامو.
*.أيها الأحباب لا تسمعوا لكلام الأعداء فيما يخص المال الذي يدعم به رجالات المريخ فريقهم، فهو الفريق أو النادي الوحيد في البلد الذي يعتمد على من يشجعه، أكرر أنه النادي الوحيد الذي يعتمد على من يحبه ويرضاه، أما غيره فهناك السند الحكومي الماثل من أيام السفير الذي كان يخزّن في سوريا على حساب الدولة ومنذ أيام الوالي الذي كان يخزن في ولايته الدعم المستمر إلى اليوم الذي دخل فيه بعض الولاة بتكريم المنافسين وتحفيز نجومهم بل خطفهم عينك يا تاجر ويكون الرضا لما يحدث.
Money talks
*.تسجيلات الأندية جميعاً هناك من يدعمها من غير مجلس إدارتها لذلك على أقطاب المريخ وجمهوره وحتى المعجبين مساعدة الإدارة، مالياً علينا تغذية المشاريع التي اقترحها رجالات المريخ والجدية في ذلك وأن يكون هناك محصلون يصبروا على عدم التزام البعض بل )مساككتهم( حتى يدفعوا ضريبة العشق الملزمة على كل محب وحبيب.
*.أخي المريخي كيف تستمتع بانطلاقات العقرب و)أنا مجرب لدغة العقرب( أكثر من عشرين مرة والحمد لله، كيف تشاهد الصنديد ضفر وهو يقطع الماء والنور على مهاجمي الخصم؟ كيف ترى الجديد عند جمال سالم حتى في سهوه؟ بل كيف تطالب بدعم الفريق بأكثر من كامله وأنت لا تدخل يدك في جيبك؟
*.للأسف كثر الجعجاعون في المريخ وقل من يدفع وعلينا جميعاً أن نكون في حالة جهاد مالي إن كنا حقيقة نريد بطولة خارجية ثانية، فالذين تعاقد معهم المريخ من مواهب لم يكن لدوري محلي موجّه بواسطة الظلمة حكام )فلان( لكنه أراد ردف بطولة الكأس ببطولة دوري أبطال أفريقيا وذلك يحتاج لجهد من الجميع والجهد الذي أعنيه هو الفلوس وأكرر قولة عمي )فصولي بدون قروش مابنفعش(
نحتاج للمغادري ن
*.من يقول إن الذين غادروا كشف المريخ ليس هم في مستواه لم يحالفه القول لأن معظم من غادر لم يجد الفرصة الكاملة للمشاركة المستمرة ودليلي أن المريخ لا يتعاقد الا مع موهبة لكن ظروف شتى حدثت لهم من إصابات وركن في الكنبة وغيرها لذلك من الأفضل وشتى السبل لهؤلاء التخزين في فرق صديقة حتى تتم مشاركتهم في كل المباريات ولقد أعجبني هذا الاتجاه من قبل الإدارة الموقرة وكذلك لجنة التسجيلات التي يرأسها مشير مريخ د. طارق عثمان الطاهر.
*.ومن جانبي وجانب الكثير من العشاق وهو رأي المجلس أناشد إخوتي اللاعبين الذين تم السماح لهم بمغادرة كشف المريخ إلى حين بل المغادرة لم تكن نهائية بل إلى حين.
لتبقى الفرق 20
*.المنافسات في كل البلاد عندها شروط وذلك قبل بداية الموسم ومعروف الحسم عند تساوي النقاط ولا يحتاج ذلك لمغالطة كما يحدث اليوم، كل الطرق سبقنا عليها من لعب كرة القدم والحالة الوحيدة التي نتفق فيها مع الجميع هي الفوز بالنقاط أما المقابلات فهي وليدة فكانت الأهداف وكان فارقها وكان عند التساوي في كل شئ مباراة فاصلة ونحن ذاتنا عملنا بالنقاط وشطبنا الأهداف من البطولة وفعلت الدول الأوروبية، أي جربت كل شئ لدرجة التفوق في الأهداف المحرزة مثل 5/6 تتفوق على 4/1 هدفاً مع إن الفارق لصالح 4/1 وكما أنقذ الاتحاد موسمه السابق بالترضيات عليه أن يفعل ذلك هذا الموسم ويبقى الأهلي والنيل في الممتاز على أن يعدل في قوانينه لتكون صارمة دون مساحة للجدل وما فارقة 18 فريقاً أو 19 بإضافة صاحب المركز الرابع تأهيلي وعشرين بعد الموسم القادم.



ـــــــــــــــــــــــ




Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى