وهج الحروف – ياسر عائس – شلش والاعارة

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

07112016

مُساهمة 

وهج الحروف – ياسر عائس – شلش والاعارة





*.كسب الهلال بالامس خدمات المهاجم شلش والذي تحدث وكتب عنه العديد من الخبراء والفنيين وحتى زملاء اللاعب بالفرق المختلفه باعتبار ان الغالبية لم تتوفر لها مشاهدة حية ومثالية ومتابعة دقيقة لنشاط اللاعب خلال الفترة المنصرمة.
*.رشح عدد من المدربين اللاعب شلش للانتقال للهلال ويقال ان النادي رفضه قبل فترة بالمجان فبحث عنه بالمال وبذل لاجله الدولار الحار.
*.المعلومة الموثقة انه يجيد اللعب بالقدم اليسرى وهي ميزة افتقدها الهلال طوال السنوات الاخيرة وربما منذ ابتعاد زاهر مركز الذي تخصص في المريخ واجبر زيكو على الهروب بالكرة.
*.افتقدت ملاعب السودان بصفة عامة المهاجم صاحب اليسارية واظن من زمن زاهر وفتحي نيالا غابت القدم الذهبية عن الملاعب وقد شكا معظم المدربين الذين تعاقبوا على الهلال مؤخرا من عدم وجود مهاجم يتمتع بيسارية حارقة.
*.واحدة من اهم اسباب ضعف الانياب الزرقاء خلال السنوات الاخيرة هى القدم اليسرى في خط المقدمة رغم التوليف والنجاحات النسبية لبعض اللاعبين.
*.نتمنى ان يكون شلش اضافة لهجوم الهلال وبقليل من الصبر يستطيع احتلال موقعه في التشكيلة فالساحرة اليسرى لا يجلس اصحابها على دكة البدلاء وخير مثال شابولا وموكورو.
*.بتسجيل المهاجم شلش دخلت التسجيلات الهلالية اللحم الحي ونتوقع ان تضطر لجنة التسجيلات لاعارة عدد من الاسماء التي رشحت عبر وسائل الاعلام.
*.وفي غياب معلومة مؤكدة عن الداخلين للكشوفات نطلب التريث قبل الاقدام على الخطوة مع ترجيح كفة اللاعبين صغار السن حتى يقوى عود كل منهم ويعود اكثر نضجا.
*.لسنا مع اي توجه لاعارة وليد الشعلة وولاء الدين بعد ان فقد الفريق سادومبا والجزولي وميدو كما اسلفنا وفي ظل الضبابية التي تكتنف خطوات التعاقد مع مهاجمين محترفين من خارج البلاد.
*.يمكن اعارة الثنائي اذا تعاقد الهلال مع ساماتا او اي مهاجم له اسم كبير في عالم المستديرة.
*.في وجود كاريكا والريدة فقط لابد من الاحتفاظ بعدد من الوطنيين وعدم التفريط في الثنائي.
*.يمكن اعارة معتز ابوروف والصيني والشغيل ولكن لا لاعارة وليد وولاء.
*.نتوقع مطالبة غارزيتو بحمد كمال لمساعدته وهو خيار محترم يجب مساندته فهو مؤهل بما يكفي لقيادة العمل الفني مع الفرنسي.
*.لكننا نرفض وضعه كشرط مسبق للقبول بتدريب الاسياد كما يتعين الاحتفاظ بمبارك سليمان كمدرب عام على ان يكون غارزيتو مديرا فنيا ويعمل كمال مساعدا لمبارك.
*.تسجيلات الوطنيين لاغبار عليها مع ان دخول ابراهومه للكشوفات لم يكن في الحسبان ولكن احيانا تكون الخطوة الادارية المهمة لانها تحمل اكثر من رسائل ولصناديق بريد مختلفة.
*.ولو من باب استعراض القوة وفرد العضلات والتباهي والبخترة فالخطوة ارعبت المريخ وابقت على راجي وقادت لخلافات كبيرة حول استمراره او ذهابه.
*.ونتمنى وفاء الكاردينال بوعده وحسم ملفات الاجانب قبل نهاية الاسبوع حتى يطوي الهلال الصفحة وتتفرغ كل اجهزة النادي للاعداد والترتيب للمعسكر.
أشتات !!
*.ظهرت بوادر تمرد وسط كبار لاعبي المريخ بحسب المواقع الرياضية الاليكترونيه.
*.مذكرة موجهة للرئيس تطالب باعادة النظر في العقود الحالية ما يعني عمليا الرغبة في المساواة بين القادمين والقدامى وزوال الفارق الكبير.
*.تتحدث المجالس عن بذل المجلس للمليارات خلال التسجيلات الاخيرة ورغبة المريخ في عقد صفقات مليارية على لاعبين وطنيين واجانب وهو ما حرك رغبة القدامى لضرورة ان يشملهم العطاء.
*.المذكرة المزعومة طالبت بغل يد الاداريين عن التنكيل باللاعبين ومطالبتهم جهرا وعبر الصحف بالانضباط.
*.وبتعيين دائرة كرة حمراء لتكون حلقة للوصل بين الادارة واللاعبين.
*.نرى تحت الرماد وميض نار يكاد يكون له ضرام.
*.نقابة اللاعبين قد تجبر مجلس المريخ على تعديل العقودات وزيادة المبالغ المخصصة لاصحاب الخبرات.
*.اكد الاتحاد قيام مباراة ملحق سنترليق البقاء او الصعود للممتاز بين النيل شندي وتريعة البجا مساء اليوم ونتوقع قيامها فالنيل لن يرفض وسيقاوم بالقانون.
*.نعتقد ان المشاكل التي حطمت المنافسات القومية خلال العامين الاخيرين سببها اللجنة المنظمة المترهلة وقراراتها العجيبة.
*.لجنة الاستئنافات الغت عددا من القرارات ابتلعتها المنظمة بلا عناد.
*.مالم يتواجد سكرتير الاتحاد باستمرار في مكتبه فان الفوضى ستستمر.
*.نظرة سريعة حول القرارات المتعلقة بنتائج التاهيلي تكشف حجم الفوضى والتلاعب بالقوانين.
*.الحل في ذهاب كل الطاقم وظهور وجوه جديدة لديها الرغبة والقابلية في التطور وفي خدمة كرة القدم وليس تثبيت اركان وجودها واستمرارها.

____________
اضغط اعجبني واحصل علي الاخبار بسرعة وبسهولة دون جهد

.
سبحان الله و بحمده عدد خلقه و رضا نفسه و زنه عرشه و مداد كلماته(3 مرات)

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى