المواضيع الأخيرة
» عناوين الصحف السودانية الصادرة اليوم الخميس 21 يونيو 2018
الخميس 21 يونيو 2018 - 9:07 من طرف Admin

» عناوين الصحف الرياضية الصادرة اليوم الخميس 21 يونيو 2018
الخميس 21 يونيو 2018 - 9:07 من طرف Admin

» الصراخ يبدأ - اخر الليل ‏‏‏‏إسحق احمد فضل الله
الأحد 15 أبريل 2018 - 20:59 من طرف Admin

» ورونا شطارتكم !
الأحد 15 أبريل 2018 - 11:40 من طرف Admin

» العودة لهذه البدائل
الأحد 15 أبريل 2018 - 11:40 من طرف Admin

» عُذرا أيها الحمير !!
الأحد 15 أبريل 2018 - 11:39 من طرف Admin

» ‏‏‏‏أكثر من عبور.. افتتاح جسر النيل الأزرق
الجمعة 13 أبريل 2018 - 21:31 من طرف Admin

» شكرا أخوات بصمة
الجمعة 13 أبريل 2018 - 21:31 من طرف Admin

تابعونا عبر فيس بوك

قوقل ‏+‏ ‏
Use the English Language
شارك
احدث الملفات بالموقع

كرات عكسية - محمد كامل سعيد - )ورينا فنك ياعاشور(..!!

اذهب الى الأسفل

11112016

مُساهمة 

كرات عكسية - محمد كامل سعيد - )ورينا فنك ياعاشور(..!!




* ولانه مريخ آخر الزمان تبقى كل الاحتمالات السلبية واردة الحدوث.. فالقرارات الراجفة هي عنوان التعامل سواء اثناء الموسم عندما يتعلق الامر باداء الفريق لمبارياته المتبقية في اكبر بطولة محلية او اثناء فترة التسجيلات سواء الرئيسية او التكميلية..!!
* وحتى عندما يمر النادي او فريق الكرة بازمة عابرة فان المريخاب يجب عليهم توقع القرار الأبعد من الواقع والاخطر على الكيان.. وبالامكان ان يسير اي قرار في اتجاه لا علاقة له بالاحمر مستمداً شرعيته لأنه يخدم مصالح البعض وعليه فانه يبقى الانسب..!!
* مثلاً .. امامنا حالياً صفقة المصري عاشور الادهم والذي ظهر فجأة ضمن قائمة المرشحين للانضمام الى المريخ.. اما عن من هو السمسار الذي رشحه فان الاجابة تبقى مجهولة.. الادهم لعّاب يبقى لازم ينضم للكشوفات وخلاص..!!
* ومنذ اليوم الأول لطرح اسم اللاعب المصري ـ الذي اشرنا من قبل الى انه لا يستحق الضجة الخرافية التي اثيرت حوله ـ وحتى أمس سارت الصفقة رايحة جاية في سكة التفاوض.. تبعد تارة وتقترب تارة اخرى من الاكتمال.. وتتعدد الرويات وتتداخل..!!
* وفجأة يظهر )الحاوي( ونسمع بحسم الصفقة وعن تنازل المصري عن متأخراته طرف النادي المصري.. مع الاشارة هنا الى ان الاتحاد يعاني من ازمة مالية طاحنة فيما يبدو انها هي التي اجبرت الادهم على الفرار من الاسكندرية..!!
* ادارة الاتحاد السكندري فشلت في دفع رواتب الجهاز الفني واللاعبين لثلاثة أشهر.. وبلا شك فان )السمسار المصري( الذي لا نستبعد ان يكون )ساري( قد نجح في اقناع )السمسار المحلي( بعدما )كشكش( المبلغ المتفق عليه سابقاً..!!
* السمسار المصري نقل الى عاشور كل ما هو سار وحكى له عن الأموال التي ستتدفق عليه من نادي المريخ التي لا تعرف غير التعامل الانبهاري خاصة مع اللاعبين المصريين وبلا شك دخل الحضري في القصة وربما )نالوا من الحب جانب(..!!
* وعاشور الادهم الذي تخلى عنه النادي السكندري بهذه السرعة الغريبة مقابل تنازله عن متآخراته ـ التي لا نستبعد ان يكون المريخ قد قام بدفعها اسوة بما حدث مع البيه الحضري ونادي سيون ـ بالامكان ان يكون حضري جديد )ح يورينا فنو(..!!
* وعندما نقول المريخاب على موعد مع حضري جديد فاننا نعني ما نقول وجمهور المريخ ايضاُ يعرف يعني ايه حضري.. فقط تذكروا اننا موعودون بسفر الادهم المتكرر الى الاسكندرية سواء لمرض والده او والدته او زوجته او احد اقاربه المهم ح يسافر..!!
* وكما رجب الجميع واحتفلوا بالبيه فاننا على موعد مع كرنفالات الاستقبال والانبهار ربما باللهجة المصرية والتفاخر بشخص قد لا تعجبه طبيعتنا القاسية وطقسنا الملتهب ولدرجة قد تقوده لممارسة التريقة علينا كسودانيين كما فعل ابناء جلدته عصام وايمن..!!
* الحقيقة ان التعاقد مع عاشور الادهم لا ولن يخرج عن دائرة الاستعجال الذي يحث كل ستة اشهر حيث تجد لجنة التسجيلات نفسها في سباق مع الزمن لالحاق للاعبين بالقائمة قبل اغلاق الستسم.. وتلافياً للسخرية نعتقد ان هذه الصفقة قد حسمت على عجل..!!
* الغريبة ان احد ابرز وأهم سلبيات التسجيلات والتعاقدات قد غابت عن فترة التنقلات الحالية والتي توقعناها ان تحدث في قصة البيه الجديد الادهم لاننا لم نستبعد ان يقوم اللاعب بالتوقيع امام سفير السودان بالقاهرة كسباً للوقت وتقليلاً للجهد..!!
* البهوات الحضري ـ ايمن سعيد ـ احمد ساري الى جانب بعض الوكلاء وعدد مقدر من )الاونطجية( لا نستبعد ان يكونوا قد اتصلوا بلاعب الاتحاد السكندري عاشور هذا ونقلوا اليه فكرة )معتبرة( عن تعامل السودانيين وادارة نادي المريخ.. وربنا يستر..!!
* تخريمة أولى: لا ادري ماذا أقول وكيف أعلق على ما حدث من جانب ادارة المريخ التي حملت مشطوب الهلال اتير توماس وهرولت به الى مكاتب الاتحاد للتعاقد معه ورجعت مكسوفة بعدما عرفت بان اللاعب اجنبي.. ده يقولوا عليه شنو..?!!
* تخريمة ثانية: يعتصرني الألم وانا اتابع مازيمبي ينال البطولة السابعة في 7 سنوات ـ )ابطال افريقيا اعوام 2009 ـ 2010 ـ و2015( والسوبر القاري )2010 و2011 و2016(.. وأول أمس فاز بالكونفدرالية ـ في حين ان انديتنا لاتعرف غير المكاواة..!!
* تخريمة ثالثة: مهمة مجموعة النهضة التي يرأسها الفريق عبد الرحمن سر الختم في عمومية اتحاد الكرة تبقى أصعب من ما يتصورها البعض.. وباذن الله سنعود في اليومين القادمين للتفاصيل الكاملة للجلسة التي جمعتنا مع الفريق سر الختم باذن الله..!!

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: diggdeliciousredditstumbleuponslashdotyahoogooglelive

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى