فوق رأي - هناء إبراهيم - هاشتاق آخر الأسبوع

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

11112016

مُساهمة 

فوق رأي - هناء إبراهيم - هاشتاق آخر الأسبوع





هناء ابراهيم
{كانت حبوبة جيرانا تقول )الصحيان( نوعان، نوع بصحيك على طريقة )الزهور صاحية وإنت نايم( بالورد والهمس والتهذيب والهدوء، ونوع ما علموهم آداب الصحيان فـ)بنهزوك وبهجموك(.
والله جد..
{أرملة الممثل الكوميدي الأمريكي "جاك بيني"، هي من المحظوظات في الحب على نطاق العالم وعلى مر التاريخ، فبعد وفاة زوجها فوجئت أن هناك شخصاً مجهولاً يرسل لها كل يوم وردة.
شايف كيف؟!
المهم بعد التحريات والتحقق، أخبرها محل الزهور أن زوجها قبل وفاته دفع لهم )مبلغ وقدره( مقابل أن يضعوا لها كل يوم زهرة أو وردة على بابها بعد وفاته ولبقية حياتها تعبيراً عن حبه لها..
اتفرجتوا؟!
اقعدوا لي انتوا..
{الغريب حقاً هو أن الرسوم المتحركة تنبأت عام 2000 عبر )عائلة سيمبسون( بفوز "دونالد ترامب" كرئيس لأمريكا وتسببه في مصائب للعالم أجمع.. فـ الله يكضب الشينة كما تقول "جوجو".
{ صراحة التقارير التي تحدثت عن زوجة "ترامب" وبناته وقصره، أكثر من تلك التي تحدثت عنه.
{"كريستينا سانتهاوس" من النماذج التي تجبرك علي طرح العديد من الأسئلة على نفسك.
فحين كان عمرها )8( أعوام خضعت لجراحة استئصال نصف الكرة المخية لأنها كانت تصاب كل يوم بالعشرات من نوبات الصرع.. خضعت لهذا الإجراء الجراحي الذي يتم من خلاله فصل أو عزل أو إزالة أحد نصفي الكرة المخية بغرض إيقاف حالات الصرع المستعصية لدى الأطفال..
"كرستينا" الآن ورغم أنها تعاني من صعوبات حركية في أطرافها اليسرى إلا أنها تعمل كاختصاصية نطق بعد أن حصلت على الماجستير والدكتوارة وتتعامل مع تلاميذها بصورة طبيعية جداً..
{قيل إنه في المملكة العربية السعودية هناك شخص اسمه )جامع فلاح المطيري( ظل تسع سنوات ينعم بالكهرباء دون أن يدفع ريالاً واحداً، بعد مراجعة الشركة تبين أن اسمه محول على وزارة الأوقاف وهي تسدد فواتيره على اعتبار أنه مسجد.
الدنيا حظوظ يا حبيبي..
{بين معجب وحاقد ومتعجب ومصدوم ومندهش تداول الناس في وسائل التواصل الاجتماعي قصة الشابة الحسناء "شياولي".
و"شياولي" لمن لم يعرف قصتها، هي فتاة من مدينة شنجن الصينية، كانت قد طلبت من كل واحد من عشاقها الـ)20( أن يعطيها )7( ايفونات، ولأن كل واحد منهم كان يعتقد أنه حبيبها الوحيد، أحضروا لها الايفونات فباعتها واشترت لنفسها منزلاً في الريف وعاشت البهجة.
اللهم لا شماتة..
{و........
عيش معاي الحب



ـــــــــــــــــــــــ




Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى