حروف ذهبية - بابكر مهدي الشريف - عـــمم الهــــــلال

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

16112016

مُساهمة 

حروف ذهبية - بابكر مهدي الشريف - عـــمم الهــــــلال




× ضحكت الأخت فاطمة الصادق حتى اتكأت، وهي تطالع عمما منتمية للجمعية العمومية الزرقاء تطالب بإقالتها من منسقية النادي الإعلامية.
× الرأي عندي هو إن فطومة لديها الحق تضحك وتقهقه كمان حتى تقع على ظهرها، عندما يجتمع دهاقنة نادي الحركة الوطنية) كما يدعي أستاذي وصديقي خالد عز الدين باستمرار( لأجل جمع توقيعات تصل 300 توقيعا علشان خاطر إقالة موظف وليس عضوا منتخبا عبر جمعية عمومية.
× صحيح الحال الإداري في الهلال أصبح مائلا بعد أن آلت الأمور للكاردينال، رغم نجاحه في مجال المنشئات، ولكن هذا كله لا يمكن أن يجعلنا نقبل أن يجتمع المهتمين لأجل إقصاء موظف.
× هولاء ينطبق عليهم المثل) يعاينوا في التور ويطعنوا في ضلو(.
× أقول لأهل الهلال أعضاء الجمعية العمومية، الأجدر بكم إن كنتم حقيقة أهل حارة ووجعة فعليكم بالتور، وأعني الكاردينال، فجهدكم هذا وتوقيعاتكم تلك حولوها على الكاردينال وطيحوا به من الحكم، وحينها لن تجدوا فطومة في المنسقية أبدا أبدا.
× فاطمة الصادق هي عضو أصيل في تنظيم عزة الهلال الحاكم، ومن قبل صرح الأخ الرئيس قائلا إنها رفضت أن تكون عضوا في المجلس، وللعلم هي التي أتت بعماد الطيب ليكون أمينا عاما للمجلس، أها دي شخصية تستطيع عمم الجمعية المطرزة بالأزرق أن تقتلعها لا أظن ذلك.
× ونصيحة لعمم الهلال ومن يقفون خلفهم، خليكم في أوكاركم لا تهشوا ولا تنشو الأيام دي، البت دي كان زعلت منكم بترجع لي مريخها وتوريكم الويل وسهر الليل.
× وهناك سؤال مهم لهولاء الثائرين على البنية الفنجرية، أنتم سويتوا شنو الخلوه النسوان ده؟ كما قالت فطومة.
× وهنا يكمن ويتمثل الفارق بين مريخ الجمال وهلال الكاردينال .
× المريخ يصف رجاله بالحكماء والعلماء وقمة الدهاء، وإعلام الهلال ومنسق إعلامه وتاج رأسه، يصفهم بالعمم وهذا الوصف يعني بجلاء أن أعضاء برلمان الهلال مظهر بلا جوهر ، إنه الفرق بين الأرض والسماء.
× ما يعجبني في فاطمة الصادق قوتها وصلابتها وصبرها، على تلك الاتهامات التي تطالها من كبار وصغار الهلال على السواء.
× يتهمون هذه المرأة بأنها هي التي تسجل اللاعبين وهي التي كذلك من يحدد المغادرين.
× ويتهمونها بترشيح المدربين فهي من يطفشهم قبل عملهم يستبين، ويتهمونها بتعين الموظفين وإقالتهم بعد حين.
× فإذا كان هذا صحيحا وثقة، يجب أن ترفع لها الكسكتات تحية وإجلالا وليس استخفافا واستحقارا أو إقالة.
× لا شك أن الهلال ناد عريض ووسيع و به أفكارا متباينة وأشكالا وألوانا من البشر المتنوعة ، وبعد هذا كله يكون الخيط والمخيط والمخياط عند فاطمة؟
× ولعلم أصحاب العمم الثائرة في وجه هذه المرأة، الكاردينال لن يستطيع عزل فاطمة من هذا المنصب، إلا إذا أرادت هي أن تغادره طوعا لا كرها بكل تأكيد.
× فالرجل أبو كسكتة يعلم علم اليقين أن لسان فاطمة وقلمها، هما اللذان قلما أظافر رجال ورجال كانوا أشداء في مواجهة الكاردينال، فلن يقبل كردنه أن ينكشف ظهره فتتناوشه الوحوش وتطرده من الجوهرة قيبل أن ينعم بها.
× فننصحكم أن توفروا جهدكم وأن تحفظوا ماء وجهكم، وأن لا تهرقوا حبرا بلا طائل، وختوا الخمسة فوق الاثنين، وأقعدوا فراجة، إلى أن يقدر الله أمرا كان مفعولا.
× الحمد لله المريخ تم عمله فيما يخص التسجيلات من وقت كاف، ومن بعد يتجه نحو الاستعداد للتنافس في الموسم الجديد.
× المريخ وحده هو الذي فعل ما أراد وحسم أموره والبقية حتى اللحظة أمورها معقدة ومبشتنة.
× ناس هلال العمم حتى اللحظة متكاجرين نشطب كاريكا وللا نخليهو، نجيب مدرب ألماني وللا طلياني؟ نلبس مصعب عمر الكسكتة وللا كفانا نقه. أعوذ بالله.
الذهبية الأخيرة
× وعبر الذهبية الأخيرة لهذا الصباح نقول، هناك فرق بين مريخ القمم وهلال العمم.

____________
اضغط اعجبني واحصل علي الاخبار بسرعة وبسهولة دون جهد

.
سبحان الله و بحمده عدد خلقه و رضا نفسه و زنه عرشه و مداد كلماته(3 مرات)

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى