رمية تماس – بابكر مختار – الضرب تحت الحزام!

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

16112016

مُساهمة 

رمية تماس – بابكر مختار – الضرب تحت الحزام!





*حاجة عجيبة!
*وغريبة!
*وننتظر ان تكشف ادارة المعلوماتية بفارق الصبر ان تكشف عن اسم من زور خطاب نادي الهلال بالاستغناء عن خدمات افضل لاعب في الدوري السوداني خلال السنوات الخمسة الاخيرة بتلك الصورة القبيحة ونسبها لمجلس ادارة النادي الازرق!
*نعم..ننتظر بفارق الصبر الكشف عن اسم من اطلق تلك الفرية واجتهد في ان يلوث صفحة الهلال الناصعة وان يدمغ مجلس ادارته الحالي بصفة الاستغناء عن كبار الهلال القادرين على العطاء لسنوات قادمة!
*القصة واضحة ومفهومة في الشارع الهلالي الذي يعلم تماما ان من اطلق تلك الفرية لا يمكن ان يكون هلاليا باية حال وبان من وقف وراءها وحبكها بتلك الصورة القبيحة لابد ان يكو حاقدا وكارها للازرق بدرجة تخرج عن النص وعن الروح الرياضية السمحة وتقتل مبدا التنافس الشريف في المستطيل الاخضر وان تظل روح التنافس في اطارها الرياضي ولا تتعداه لسياسة الضرب تحت الحزام وخلق ازمات من لاشيء وباخبار كاذبة ومدسوسة الغرض منها زعزعة الاستقرار الهلالي الذي يعيش فترة من الاستقرار على الصعيدين الفني والاداري!
*قطع شك فان الجمهور الازرق داخل وخارج حدود الوطن محصن وبدرجة عالية من الوعي ضد مثل هكذا خزعبلات ويعلم ان الجانب الاخر من المعادلة يسعى بشتى السبل لضرب استقرار الازرق وبشتى الوسائل والطرق المشروعة وغيرها وهذا تحديدا ليس بجديد وبالتالي فان الجمهور الازرق لا يثق في مثل تلك الاخبار والخزعبلات المضروبة والاوهام التي يسعى البعض لتمرير اجندتها عبر مختلف الوسائط الاعلامية!
*الحقيقة التي لا يعرفها من اطلق تلك الفرية ان عين الهلال الفاحصة تعرف متى تتطلب من اللاعب ان يترجل ولم يحدث في تاريخ الهلال ان شطب لاعبا يمكنه ان يقدم ويعطر ساحات الملاعب بالابداع وكاريكا من اللاعبين القادرين علي تقديم الابداع وصناعة الدهشة في المستطيل الاخضر لخمس سنوات قادمات بحول الله خصوصا وان كاريكا من اللاعبين المنضبطين سلوكا وخلقا ما يؤكد قدرته علي العطاء والابداع وبان مرور السنين يزيده القا وقدرة علي صناعة الجمال مع الساحرة المستديرة!
*الهلال يصنع التاريخ للاعبين ويدخل الموهوبين قائمة الافذاذ والشهرة وكاريكا سطر احلى سطور الابداع خلال مسيرته الكروية على المستطيل الاخضر وكتب الفرح للجمهور الرياضي عبر شعار منتخب الصقور في مختلف المشاركات وبالتالي دخل التاريخ الرياضي من اوسع الابواب ولا يمكن ان يستغنى عنه الهلال وهو قادر علي العطاء فنيا واخلاقيا، حيث يعتبر الفنان مدثر كاريكا من اللاعبين القدوة الذي تتربى علي سيرته الاجيال وفي الهلال كم مهوول من اللاعبين الموهوبين الصاعدين علي مستوى فرقه الثلاثة الشباب والرديف والاول ما يعني ان كاريكا سيبقى معلما للجيل الحالي في الهلال والجيل المنتظر لكتابة تاريخ جديد في قادم الايام!
*من )فبرك وشتل( خطابه اللئيم لم يقرأ الواقع جيدا وخانه ذكائه الذي وصل به مرحلة تزوير خطاب باسم الامين العام لنادي وسرق لسان اعضاء المجلس واتخذ قراره في ساعة حقد اعمى علي الهلال لم يعرف كيف ينتقي ويختار اللاعب الذي يمكن ان يستغنى عنه الهلال عبر الشبكة العنكبوتية النقلة العلمية التي استغلها البعض لتمرير اجندته والاساءة للاخرين وصناعة التزوير والتهويل و)فتل(القرارات غير المحبوكة والتي لا تتماشى مع واقع الحال لخلق البلبلة والفتنة وتسويق الاوهام!
*خلاصة القول ان من سرق لسان الهلال وصوب سهامه الصدئة صوب افضل لاعب سوداني في السنوات الاخيرة وبشهادة الكاف الذي يعرف عبر لجانه الفنية المختصة قدر وقدرات اللاعبين، حيث دخل كاريكا التاريخ من بابه الواسع في استفتاء افضل اللاعبين العشرة الافارقة في القارة الافريقية لعام)2015(حيث تبوا النجم السوداني الفنان والموهوب المرتبة السابعة في قائمة الافضل متقدما ومتفوقا علي لاعبين افارقة كبار ينشطون في مختلف الدوريات الاوربية وكتب اللاعب تاريخا جديدا للكرة السودانية بدخوله تلك القائمة الذهبية..ونعود باذن الله.
اخر الرميات
*وصل الحقد علي الازرق من البعض درجة تكاد لا توصف ومع ذلك فسفينة الازرق تمخر العباب غير عابئة بما يحاك من دسائس وللهلال رب يحميه ورجال يسهرون علي مواصلة بناء مجده بقوة وثبات وعشق وانتماء حقيقي للكيان!
*نعود لملف الاحلال والابدال في الهلال من جديد واعتقد ان اعارة جمل الشيل الشغيل يعتبر قرارا طيبا اذا وافق اللاعب علي الاعارة وبعيدا عن العواطف فان اعارة اللاعب تعني منحه المزيد من فرص المشاركة ومواصلة الركض في المستطيل الاخضر وفي رايي ان الشغيل من الصعب ان يجد مساحة المشاركة في تشكيلة الازرق العام المقبل في وجود دماء شابة يزخر بها محور الازرق!
*تعالوا بكره!



ـــــــــــــــــــــــ




Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى