عبد المنعم هلال - الساقية لسه مدورة "هلال وظلال"

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

17112016

مُساهمة 

عبد المنعم هلال - الساقية لسه مدورة "هلال وظلال"





- لا جديد نفس المناظر والأفلام التي عرضت في المواسم السابقة تعرض اليوم سوق ودلالة للاعبين الوطنيين والأجانب ، سماسرة وعمم وجلاليب وطلاق وقسم وفلاشات وعناوين مثيرة وقنابل ذكية وبراميل فارغة تحدث ضجيجا عاليا والمحصلة زيرو ليدور الهلال والمريخ في فلك الدوري الممتاز وكاس السودان .. وبس..!!
- لا نريد القول أن رزق الهبل علي المجانين ولكن لا يوجد لاعب يستحق المليارات فالإعلام عندنا يحاول أن يصنع من الفسيخ شربات ويعمل علي تلميع النكرات .!!
- لا يوجد غير المكايدات والكلتشات وهرولة المريخ نحو مشاطيب الهلال ولهث الهلال نحو مشاطيب المريخ وتيت تيت أنا ركبي حديد ..!!
ولا جديد بل المزيد من الفشل والصديد ..!!
- أعاد الهلال سادومبا ثم استغنى عنه والأن يعيد المريخ كلتشي وباسكال والحال يا هو نفس الحال ..!!
- ماذا فعل هؤلاء الكهول عندما كانوا في عنفوان صباهم ..؟؟!!
- ما هو الفرق بين أحمد )الغربال( وحاج أحمد )ابراهومة( ففي سبيل تحقيق نصر اداري قام كل فريق بتسجيل مشطوب الآخر وتم خداع الجماهير وكل طرف يزعم أنه قد كسب اللاعب الخطير ..؟؟!!
- سجل المريخ مشاطيب الهلال المعز محجوب وعمر بخيت والأن يدفع دم قلبه للاستغناء عنهما ..!!
- لا يحلو للمريخ إلا اللاعب الذي يستغني عنه الهلال ولا يرتاح الهلال إلا إذا كسب من استغنى عنه المريخ فها هو الهلال يسجل جابسون ويسعى لتسجيل اوكرا وهكذا يتم استنزاف الناديين والمستفيد الوحيد هو اللاعب الذي يتنقل بين الهلال والمريخ ويقبض من هنا وهناك وهو يضحك من الغباء الاداري للقمة ..!!
- مقدم برنامج رياضي بقناة مصرية قال أن عاشور الأدهم لاعب الاتحاد السكندري المنتقل للمريخ قد انفتحت له السماء ونزلت له ليلة القدر ..!!
- يقال أن صفقة هذا العاشور الأدهم بلغت 450 الف دولار ..!!
- فهل يستحق هذا المبلغ وهو اللاعب العادي والمغمور ..؟؟!!
- المريخ استغنى عن اوكرا الذي احتل المركز الثاني في روليت هدافي الدوري الممتاز رغم أنه لاعب وسط ورغم أنه لم يكن أساسيا ..!!
فهل عاشور أفضل من اوكرا رغم اختلاف الخانات ..!!!
- نفس الحديث ينطبق علي اللاعب أبو ستة الذي فاز به الهلال بعد صراع مع المريخ في صفقة مليارية فماذا يميزه عن بقية اللاعبين المحليين ..؟؟!!
- الهلال استغنى قبل فترة عن مهند الطاهر ولم يجد له البديل حتى الأن وظل يعاني في صناعة اللعب والحلول الفردية وتنفيذ المخالفات قرب مرمى الخصم ..!!
وسجل الأن أبو ستة فهل أبو ستة أفضل من مهند ..!!
- تخبط وعشوائية في تسجيلات القمة للاعبين المحليين والأجانب ..!!
- مليارات الجنيهات وآلاف الدولارات تصرف علي أشباه لاعبين أجانب ومحليين حدهم التمهيدي في البطولات الافريقية أو دور ال 16 علي الأكثر ..!!
- هل يمكن ان نحقق الفوز ببطولة افريقية بلاعبين مثل عاشور وبابور وأبو ستة وأبو جلمبو ..!!
- لن نذهب بعيدا في البطولات الافريقية ما دام الوالي هو رئيس القطاع الرياضي بالمريخ وهو لم يركل كرة في حياته ولا يعرف مقاسات الملعب أو وزن كرة القدم وما دام الكاردينال هو المسؤول عن تسجيلات الهلال وهو لا يفرق بين صانع )اللعب (وصانع )اللب( وبين المدافعين والمرفعين ..!!
- شاهدت المباراة الودية بين المنتخب التونسي والمنتخب الموريتاني والتي أقيمت بتونس وانتهت بالتعادل السلبي وتأكدت أن كل الدول الأفريقية قد ابتعدت عنا كثيرا وتقدمت كرويا ونحن مع الوالي رئيس طوالي والكاردينال السوبرمان ..!!
- المنتخب الموريتاني منتخب خطير يستحق الاحترام والتقدير فقد عبس له الحظ في مباراة تونس بعد أن أضاع العديد من الأهداف وحرمه القائم من هدف محقق ..!!
- إذا لم تتغير العقلية الإدارية التي تهيمن علي الاتحاد العام والهلال والمريخ لن نتقدم خطوة واحدة ..!!
- الهلال والمريخ يقودهما الإعلام الذي لا يبحث إلا عن المال ..!!
- لا يوجد كرة قدم حقيقية في السودان وكرة القدم عندنا تلعب علي صفحات الصحف وشاشات الفضائيات وداخل استديوهات الإذاعات الرياضية ..!!
- اللعب في أعمدة كتاب الهلال والمريخ أكثر من اللعب في الميدان ..!!
- كتاب هلال مريخ يركلون الكرة ب)القلم( أكثر من ركل اللاعبين للكرة ب)القدم( ..!!!
- نحتاج إلي تغيير شامل كامل ولا بد من كنس هذه الوجوه )التقليدية( التي سببت )الأذية( للكرة )السودانية( ..!!
- انهم يتلاعبون بنا .. معتصم وأسامة ومجدي ومازدا والوالي والكاردينال و..... و....... و...... وصحف وإذاعات .. كفاية ..!!
- إلي متى تدور هذه الساقية تجيب من البحر وتودي للبحر ..!!
- كل هذه الزيطة سوف تخمد وتنتهي في أول لقاء أفريقي ونرجع تاني للتنافس المحلي والدوري والكاس وعاشور وشيبوب والفحص ومهاجمة الحكام والنقة والكلام ..!!
- ما عندنا )الحبة( ..!!
- عندنا )قبة( صنعها الاعلام يجلس تحتها من يظنون أنهم كرام ..!!
- الفرح بعاشور الأدهم وجابسون يؤكد محدودية طموح الإدارات الرياضية المنتخبة منها والمعينة بقرارات حكومية ..!!!- احترم الجيل الجديد الذي يتابع )الريال والبارسا( بعيدا عن اصحاب )الريالة والكرشة(



ـــــــــــــــــــــــ




Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى