صفقة الأدهم..)يدي الحلق للي ما لوش ودان( - محمد كامل سعيد "كرات عكسية"

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

18112016

مُساهمة 

صفقة الأدهم..)يدي الحلق للي ما لوش ودان( - محمد كامل سعيد "كرات عكسية"





في ظل غياب الشفافية من جانب لجنة تسيير المريخ يكون من الطبيعي ان نتابع المزيد من حلقات المسلسل البايخ المتعلق بالقيمة الحقيقية لصفقة انتقال لاعب الاتحاد السكندري عاشور الادهم الى المريخ على سبيل الاعارة لمدة عام واحد..
* لدرجة اننا صرنا على موعد صباح كل يوم جديد بالكثير المثير المتعلق بالارقام التي تم بموجبها انتقال اللاعب المذكور بالاعارة الى المريخ.. فبعدما اعلن النادي الاحمر انه تعاقد مع اللاعب مقابل )180( الف دولار سمعنا عن ارقام جديدة وغريبة..!!
* الرقم الاول ورد في الحساب الخاص بالنجم حازم امام الذي مارس )التريقة( على القيمة والمبلغ الخرافي الذي دفعه المريخ مقابل )استعارة( الادهم حيث كشف امام ان ناس المريخ تعاقدوا مع عاشور مقابل )350( ألف دولار بالتمام والكمال..!!
* وتضمنت )التريقة( القول ان الادهم )ما كانش يحلم( بذلك المبلغ حتى ولو انتقل الى احد قطبي الكرة المصرية )الاهلي او الزمالك( على اعتبار انه يتحصل على )15( ألف جنيه مصري شهرياً تتحول الى )12 أو 11( الف بعد الخصومات..!!
* اي ان الادهم بيه ما كان يحلم بذلك المبلغ الخرافي وحتى نادي الاتحاد الذي استفاد من الصفقة الخرافية وقام بحلحلة جميع مشاكله المالية خاصة متآخرات رواتب الجهاز الفني واللاعبين على اعتبار ان المرتبات لم تصرف لاكثر من ثلاثة اشهر..!!
* التصريح او التعليق الذي كتبه حازم امام تناقلته الوسائط الاعلامية عبر قروبات الواتساب خلال اليومين الماضيين بين قبول على مضض من جانب المريخاب وسخرية وتعجب من ارتفاع القيمة المالية لاستعارة لاعب لم يسمع به احد الاّ قبل ايام..!!
* وقبل ان تهدأ الموجة اياها اذا باللاعب ـ عاشور ـ يخرج علينا بالجديد المثير المبتكر عبر تصريحات ادلى بها الى الاعلامي خالد الغندور في قناة العاصمة قبل ساعات حملت ارقاماً جديدة )نوفو( ضاعفت من علامات التعجب والاستفهام..!!
* اكد الادهم للغندور انه انتقل الى المريخ السوداني على سبيل الاعارة لمدة عام مقابل )450( ألف دولار بالتمام والكمال.. وللذين لا يعرفون فان المبلغ المذكور يعادل ثمانية مليارات ومائة مليون جنية سوداني بالقديم..!!
* وما بين ما قاله الادهم في تصريحات تلفزيونية للغندور وما اكده حازم امام الصغير على صفحته بالفيس بوك تمددت عبارات التريقة والشماتة التي وصلت الى ان يصف احد ابناء شمال الوادي فرحة المريخاب بعاشور الادهم وكأنهم تعاقدوا مع ميسي..!!
* المؤسف ان لجنة تسيير المريخ مارست الصمت ولم يتكرم احد الاعضاء بالمشاركة في القصة الحالية او المسلسل الذي تعددت وتتابعت حلقاته على مسرح النادي سواء بتأكيد ما ورد في تصريحات او نفيه ولو بالكذب حتى..!!
* وما حدث في قصة التعاقد مع سي عاشور الأدهم يعد قليل من كثير ولا يمثل سوى نقطة من محيط امام ما حدث ويحدث في الانتفاقات المالية في بقية الصفقات الاخرى على شاكلة ما حدث في قصة الايفواري باسكال الذي تعثر امر التعاقد معه..!!
* حتى القيمة الكاملة التي حسمت امر عودة النيجيري كلتشي اوسونو الى الكشوفات الحمراء والتفاصيل المتعلقة بالمتأخرات المالية للاعب بطرف النادي والتي وصلت الى الفيفا لا احد يعرف عنها اي شئ وتبقى على الدوام طي الكتمان..!!
* اما القصة المتعلقة بالمتمرد المالي مامادو تراوري والذي طالبه الرئيس جمال الوالي برد الدولارات التي )لهفها( من النادي طوال الشهور الاخيرة قبل ان يخلي سبيله فان الحديث عنها يطول ولا نعرف الى اين وصلت او هل هي انتهت ام لا تزال معلقة..?!!
* تخريمة أولى: الشفافية تبقى من الاساسيات التي يجب على قادة الاندية والاتحادات ان يتعاملوا بها لانها هي العنوان الابرز الذي يوضح مدى الاقتراب او البعد من الاحترافية.. والظن اننا في السودان لا نحتاج لاي دليل لان الأمور عندنا واضحة..!!
* تخريمة ثانية: وصف احد المعلقين على صفقة انتقال الادهم من الاتحاد السكندري الى المريخ السوداني بـ)عملية النصب الكبرى( وقال معلقاً )يدي الحلق للي ما عندوش ودان( ومن جانبنا نقول )الحقيقة ان السماسرة عندهم ودان للحلق اياه(..?!!
* تخريمة ثالثة: اعداد المريخ يبدأ اليوم السبت ونعيش ونشوف مدى الالتزام من جانب النجوم الجدد خاصة الأجانب بقيادة )اب قلباً ميت 1( والملياردير الأهم عاشور الأدهم الى جانب العريس واوا ابو ستة مليارات.. )وزي ما قلت ليكم ما تبعدوا من الحيطة(.



ـــــــــــــــــــــــ




Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى