هاشتاق آخر الأسبوع - هناء إبراهيم "فوق رأي"

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

18112016

مُساهمة 

هاشتاق آخر الأسبوع - هناء إبراهيم "فوق رأي"






{ما عايزة أقول حاجة عن الحب الحقيقي يكفي أن حبوبة جيرانا قالت هو أكتر حاجة بتسقط حجرك، بس الحب )الصحي( هو البخليك على راحتك، تلقائي مع الحياة،
دي عِرفتي..
والله جد..
{أحياناً استثمار النجاح قد يؤدي إلى الفشل، كأن يستثمر منتج أو مخرج أو مؤلف مسلسلاً ما، نجاح المسلسل ويجعل له جزءاً ثانياً وثالثاً وعاشراً يبدد جمال البداية و)يخرب الرصة( والله جد.. ثمة مسلسلات لا تحتمل جزءاً آخر.. الجزء الآخر يشوهها بموية الملل وإرباك النص وضياع المضمون.
{أجمل الأشياء هي التي تحدث هذه الأيام من تكريم وشكر وحب مبذول للأستاذ القدير "عبد الله رزق".. الناس ح تتكلم بس ما ح تقدر تقول حاجة قدرو.. تحس الكلام مهما بلغ )طول جماله( يظل قصير التعبير.. المقاس ما ياهو.
بس طبعاً حلو. حلوة الفكرة والقيمة والمعنى.. بنحبك يا أستاذنا..
{قال أحدهم إنو عمل عملية في عينو الشمال، وبعد العملية بقى كويس وتمام التمام الحمد لله وعينو بتشوف عشرة على عشرة لكنها فقدت القدرة على إنزال الدموع، دمعة ما بتنزل منها.. يقول: بعد هذه العملية بفترة عندي صاحبي شديد ولمواقف معينة كان يتهمني بالبخل و)الجلدنة(.. المهم صاحبي هذا أبوه أتوفى وأنا مشيت العزاء واتأثرت كتير وبكيت من قلبي.. ثم بعد أن سلمت عليه وجدته يقول لي: انت بقيت بخيل لدرجة إنك جاي تبكي علي أبوي بعين واحدة(.. اتفرجتوا؟!
{يا أيها الرجال لعلكم تعلمون أنه في هونغ كونغ القانون شخصياً يسمح للمرأة أن تقتل زوجها وتجيب خبرو إذا خانها.. تقتله دون أن تعاقب لكن بشرط، وهو أن تستخدم يديها المجردتين فقط في القتل دون أي سلاح أو آلة أو كرسي أو حجر أو أي مصيبة زمان.. هي ويديها.. صراحة لو الموضوع ما فيهو خيانة استحالة تقدر تقتلو بي يديها فقط.. الناس المهتمة قالت إن هذا القانون جعل هونغ كونغ ضمن أقل الدول من حيث معدلات الخيانة الزوجية عند الرجال.. شايف كيف؟!
{علاقة السنين البتتهد في لحظة، عاملة زي شوارعنا استحالة تتصلح مهما حاولنا نقول مغلق للصيانة وجاري التصليح.. بتفضل مكسرة زي خاطر المكسور..
والله جد..
أكذب عليك يعني؟!
{و.........
تعرف لو قلبي بيتكلم كان رد عليك
لدواعٍ في بالي.



ـــــــــــــــــــــــ




Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى