برشلونة يتطلع للثأر من بايرن وريال مدريد يواجه يوفنتوس

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

24042015

مُساهمة 

برشلونة يتطلع للثأر من بايرن وريال مدريد يواجه يوفنتوس




برشلونة يتطلع للثأر من بايرن وريال مدريد يواجه يوفنتوس

- ستكون أمام برشلونة فرصة للثأر لهزيمته المذلة في 2013 أمام بايرن ميونيخ بعدما أوقعته قرعة الدور قبل النهائي لددوري أبطال اوروبا لكرة القدم يوم الجمعة في مواجهة منافسه الالماني بينما سيتقابل ريال مدريد حامل اللقب مع يوفنتوس الايطالي.
وفاز بايرن 7-صفر في مجموع المباراتين قبل عامين ثم تغلب على غريمه المحلي بروسيا دورتموند في النهائي ليحرز لقبه الخامس في كأس اوروبا.
ولم يكن بيب جوارديولا المدرب السابق لبرشلونة يقود أي فريق في ذلك الموسم لكنه بالتأكيد سيستمتع بمحاولة تكرار الانجاز عندما يعود لملعب ناديه القديم مع بايرن هذه المرة.
وسيخوض بايرن لقاء العودة على أرضه وسيدخل المواجهة بمعنويات مرتفعة بعدما اكتسح ضيفه بورتو البرتغالي 6-1 في اياب دور الثمانية يوم الثلاثاء الماضي لكن برشلونة تألق أيضا بتفوقه 5-1 على باريس سان جيرمان الفرنسي في مجموع مباراتي الدور السابق.
وقال بول برايتنر ممثل بايرن في القرعة "بالطبع ستكون مواجهة صعبة. سيكون من الظلم أن نقول أن مواجهة ريال مدريد أو يوفنتوس أسهل."
وأضاف وهو يشير لخمسة أهداف من بايرن في شباك بورتو خلال الشوط الأول "قدمنا واحدا من أفضل الأشواط في تاريخ دوري الأبطال يوم الثلاثاء. يجب علينا أن نفعل هذا على مدار مباراتين أمام برشلونة."
وقال خوردي ميستري نائب رئيس برشلونة بطل أوروبا أربع مرات "بالطبع جوارديولا يعرفنا جيدا لكننا نعرفه أيضا ونعرف طريقة لعبه كما يعرف لويس انريكي وجوارديولا أحدهما الآخر جيدا وهذا عنصر آخر في المباراة."
وسيخوض ريال مدريد بطل أوروبا عشر مرات لقاء العودة على ملعبه أمام يوفنتوس الذي وصل لقبل النهائي للمرة الأولى منذ 2003 عندما تغلب على منافسه الأسباني قبل أن يخسر أمام غريمه المحلي ميلانو بركلات الترجيح في المباراة النهائية.
ويتألق يوفنتوس في كافة المسابقات هذا الموسم ويبدو على أعتاب لقبه الرابع على التوالي في الدوري المحلي كما وصل لنهائي كأس إيطاليا.
وقال اميليو بوتراخينو المهاجم السابق لريال مدريد والسفير الحالي للنادي وهو يشير لصعوبة تكرار فوز ناديه 1-صفر على يوفنتوس في نهائي 1998 "ستكون مواجهة صعبة للغاية في قبل النهائي."
وأضاف "أقدم التهنئة ليوفنتوس وهذا فخر لريال مدريد أيضا. اذا استعدنا بعض اللاعبين بعد شفائهم من الاصابة ستصبح الأمور أفضل لكن لا تزال مواجهة صعبة جدا في قبل النهائي."
وستقام جولة الذهاب في الخامس والسادس من مايو أيار المقبل وجولة الاياب يومي 12 و13 من نفس الشهر بينما تستضيف برلين المباراة النهائية في السادس من يونيو حزيران القادم.

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى