زفة ألوان - يس علي يس - الشغيل.. خطأ آخر

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

22112016

مُساهمة 

زفة ألوان - يس علي يس - الشغيل.. خطأ آخر





* في زمن جميل كان الهلال يحتشد بأفضل لاعبي الارتكاز في السودان، وهي من الوظائف الحساسة في الملعب والتي تحتاج مواصفات معينة ليحقق فيها اللاعب النجاح والتميز معا، فقد كان الصراع كبيرا في الوسط المدافع ما بين عمر بخيت وحمودة بشير وفييرا ومساوي وأتير توماس قبل أن ينضم محور المريخ نصر الدين الشغيل إلى المنظومة ويحتفظ الأزرق بأفضل عناصر الارتكاز في كشوفاته..!!
* بدأ التساقط تدريجيا بذهاب حمودة بشير ثم علاء الدين يوسف ثم المعلم يليه مساوي وأتير وأخيرا غادر الشغيل معارا إلى هلال الأبيض ما يعني إفراغ المحور من أهم العناصر والدخول في مغامرة الجديد وتأرجح احتمالية النجاح والفشل مع الفريق في المشوار الأفريقي الأهم..!!
* إعارة الشغيل تضاف إلى جملة السقطات التي وقع فيها مجلس الكاردينال في هذا الموسم بعد أن أفرغ الفريق من عناصر الخبرة، وتخلى عن خيول الرهان في مشواره متكئا على الرهان على الجدد، وكنا سنقول إن الخطوة منطقية لو أن هنالك استراتيجية واضحة تخطط لمواسم ما بعد 2019، ولكن يبدو أن المجلس يعمل بطريقتي شختك بختك وزولي وزولك، وهو ما يجعل المستقبل قاتما وتتعذر فيه الرؤية..!!
* لم يعد في قائمة الهلال خبرة سوى كاريكا وبشة وبوي ونزار حامد، فيما يسجل الدفاع وجوها شابة جدا ما زال عودها طريا على المواجهات الكبيرة، ولا ندري أي قائمة سيكون فيها الهلال أفريقيا هذا الموسم، وللمرة الأولى سنتابع القرعة بقلق كبير مثلما تابعنا التسجيلات بإحباط منقطع النظير..!!
* لا نخفي أبدا قلقنا من الموسم الجديد ومآلاته وتبعاته، ولا نعشم إلا في معجزة تقودنا إلى مراكز متقدمة في دوري الابطال قبل أن نصبح مثل الآخرين نستجدي سيكافا و"نصنقع" للجوهرة ثم نتغزل في العراب السوبر مان رغم الخيبات..!!
* سيفقد الهلال هذه العناصر التي تخلى عنها بمحض إرادته، وتخلص من أعمدته الكبيرة ذات قرارات هوجاء لم تدرس، ولم تناقش، ولم يستشيروا فيها أحدا، ونرجو أن لا يحدثنا احدهم عن نظرة فنية مصاحبة لتلك التسجيلات الكارثية..!!
* إن كانوا يتعلمون من العسكرية فإن مقولة مشهورة تردد بأن "ارمي قدام" مشروطة بعبارة أخرى مطمئنة وهي "وراء مؤمن"، ولا ندري على ماذا يركز الهلال في الهجوم وظهره مكشوف إلا من مكسيم؟، فإلى ماذا تخطط ادارة الهلال..؟؟
* لا أستبعد أن يكون هذا الموسم هو موسم توهان كاريكا وبشة تمهيدا لمغادرتهما في تسجيلات نصف الموسم..!!
* وحتى ذلك الحين سنراقب الموقف على أمل أن تخيب توقعاتنا..!!
* ستظل وقفتنا كبيرة خلف شرطة القضارف والسوكرتا وميرغني كسلا ليعود الشرق بكامل عدته وعتاده، وسنقف خلف التبلدي والنمور في مشوارهما الكبير في الكونفدرالية ونعشم أن نسمع كل الخير عنها..!!
* بالتوفيق للجميع..!!
* أقم صلاتك تستقم حياتك..!!
* صل قبل أن يصلى عليك..!!
* ولا شيء سوى اللون الأزرق..!!



ـــــــــــــــــــــــ




Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى