تابعونا عبر فيس بوك

قوقل ‏+‏ ‏
Use the English Language

كي بورد – الطيب علي فرح – عصام الحضري .. بضاعة من المشاكل ..!!

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

22112016

مُساهمة 

كي بورد – الطيب علي فرح – عصام الحضري .. بضاعة من المشاكل ..!!





لا يعقل لا يعقل ولا يعقل )بالتلاتة( أن يفكر مجلس تسيير المريخ مجرد تفكير في استعادة خدمات الحارس المصري عصام الحضري..!!
الحضري لاعب كبير لا شك كبير بما يمتلكه من خبرات وإنجازات ..موهبة كبيرة لا شك فيها أيضا. . ولكن تجربته السابقة مع المريخ يجب أن تكون درسا يستفاد منه .. فقد مارس هذا اللاعب قمة اللا إحترام. . واللا إحتراف مع النادي الكبير.. و تجربته السابقة هنا لا تشجع ابدا على حضوره مرة أخرى للخرطوم ..!! )
للتذكير نعيد نشر هذه المادة التي كتبناها عقب رحيل الحضري من الدوري السوداني .. وللأسف لم نكسر من خلفه )قلة(..!!
كم الفترة .. وكم عدد الأيام التي قضاها لاعب المريخ المصري عصام الحضري مستقرا في الخرطوم خلال فترة تعاقده مع المريخ .. مداوم على تمارينه ومشاركا في مباريات الفريق مقارنة بمدة التعاقد المنصوص عليها في عقد العمل الموقع بينه وبين المريخ .. يمكننا ان نؤكد ان عصام الحضري لم يقضي سوى عشرة في المائة فقط من فترة التعاقد ملتزما بجدول الإعداد والمشاركات ومتوفرا للجهاز الفني .. أي ان عصام الحضري قضى فقط عشرة أيام متواصلة من كل مائة يوم من فترة التعاقد .. !!
يمتلك المريخ في كشف الفريق أكثر من أربعة محترفين بمن فيهم عصام الحضري .. انظروا للمشاكل الكثيرة التي ارتبطت بعصام الحضري وقارنوها مع بقية زملائه من المحترفين ..!!
تقييم كامل شامل ينبغي ان يجريه المريخ على تجربة عصام .. قبل ان يقرر في امر تجديد التعاقد معه .. ويجب ان لا يرتكز هذا التقييم على المستوى الفني للاعب فقط .. عصام الحضري وتاريخه ومقدراته الفنية ليست مكان شك .. ورغما عن كونها لم تفد المريخ كثرا سيما على المستوى الإفريقي.. إلا انها يجب ان لا تكون المعيار الوحيد لقياس مدى نجاح التجربة الحضرية مع المريخ .. يجب الوضع في الإعتبار عمر اللاعب .. ونسبة إنسجامه وتعاونه مع زملائه اللاعبين داخل وخارج الملعب ومدى رغبته في الإستقرار وترك السفر رايح جاي .. جاي رايح والتواجد في تدريبات ومباريات الفريق ..!!
عصام الحضري لاعب كبير .. ولكنه يمثل )مشكلة كبيرة( ايضا .. هو لاعب غير مستقر .. وغير مقتنع بالتواجد في الدوري السوداني .. امنية عصام هي الحصول على الأموال من الخرطوم .. واللعب للأندية الكبيرة في القاهرة ..!! ولكن لسوء حظ اللاعب فإن الأندية المصرية الكبيرة تعلم البئر وغطاها لن تتورط في التعاقد مع عصام الحضري .. فليس هنالك عاقل يفكر في شراء المشاكل بالفلوس .. !! هذه بضاعة لا يشتريها إلا من لا يعرفها ..!!
في تصريح )تسويقي ( كااارب .. قال الحضري بعد نهاية فترته السابقة بالمريخ انه يمكن ان يجدد تعاقده مع المريخ ولو قدم له المريخ عرضا و)خصوصا( من السيد جمال الوالي .. قال الحضري إنه سوف يدرس العرض مع وكيل أعماله )الإنجليزي( .. وذكر جنسية الوكيل هنا لأجل )القشرة ( و)الفشخرة( طبعا .. ثم عاد الحضري وفي نفس التصريح ليقول انه يفضل الذهاب من الدوري السوداني والإستقرار في بلاده .. ودي طبعا نظام .. قام يتعزز الليمون ..!!
احذرو الوقوع في مصيدة الحضري مرة أخرى .. على المريخ ان لا يدفع فلوسا لأجل شراء المشاكل .. ان كان يرغب فعلا في بناء فريق يمضي بقوة في موسم 2017 ليس هنالك ناد كبير عاقل راشد يمكن ان يفكر في التعاقد مع هذا اللاعب الغير مستقر نفسيا
ليشتري كتلة من المشاكل.. نرجو أن تكون الاخبار التي رشحت عن عودة عصام للمريخ مجرد نبوءات صحفية كاذبة ..!!
قف :
نحتاج لقلة ..!!



ـــــــــــــــــــــــ


.

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى