وهج الحروف – ياسر عائس – اوكرا يستحق عشرة !

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

22112016

مُساهمة 

وهج الحروف – ياسر عائس – اوكرا يستحق عشرة !





كسب الهلال لاعبا مهول الامكانيات، عظيم الموهبة كبير العقل، هو الفنان اوكرا وبات يستحق الرقم عشرة بلا منازع فهذا الرقم والذي تقمصه النقر ووليد ومهند الطاهر في السنوات الاخيرة يجب ان يذهب للموهوب الذي رفض الاغراءات واختار الهلال وقرر خوض تجربة جديدة مع الاسياد وهو قرار يعكس ثقة اللاعب بنفسه ورغبته في تقديم الافضل بعد ان عانى عدم التعاون بالمريخ فكانت مسيرته متعثرة ولم تتفجر فيها كل امكاناته.
حسرة المريخ على رؤية اوكرا بشعار الهلال لا تقدر بثمن ولعل الاقلام الصادقة التى ترى بعين فاحصة لم تتماهى مع التبخيس بل حذرت الادارة الحمراء وطالبتها بتمديد عقد القصير المكير.
ارتدى ميدو الرقم عشرة خلال المواسم الاخيرة لكنه لم يقدم ما يشفع له بالحصول عليه وتخلف عن اللعب اكثر من ما لعب وهنا لا نلقي عليه اللوم وحده فقد كان المجلس سببا مباشرا في هدم العلاقه بين الهلال وواحد من ابنائه.
وجد ميدو نفسه مجبرا بل مضطرا على ترك الهلال والذهاب للمريخ بسبب العراقيل الادارية التي نفذها المخطط باتقان وابعدت واحدا من المواهب عن الشعار الازرق.
أشتات !!
نتمنى ان تسلم دائرة الكرة الرقم سته للاعب ابو سته بعد ان غادر اتير توماس..على ان ينال اوكرا الرقم عشره ونتمنى ان يبقى الرقم 12 بلا نشاط تقديرا ووفاء للقائد المحترم وعميد اللاعبين السابق سيف مساوي الذي ركل المليارات وقرر الانضمام لاهلي شندي بدلا عن المريخ حتى لا يؤذي جماهير الهلال.
وهى مناسبة لنطالب مجلس الهلال بتكريم مساوي تكريما يليق به ليس لاجل اللاعب فحسب وانما لترسيخ قيم الهلال وادابه واخلاقه .
انضمام مساوي للنمور لا يعفي الهلال من تكريم قائد عظيم خدم الفريق باخلاص وظل وفيا ومدافعا جسورا ويكفي تعريض حياته للخطر خلال مباراة مازيمبي قبل نحو عام ونصف العام وهى الاصابة التي ابعدته طويلا عن الملاعب وتسببت لاحقا في مغادرته الكشوفات.
كما يجب الاحتفاء باللاعب الشغيل الذي قرر خوض تجربة جديدة عن طريق الاعارة واختار هلال التبلدي.
قال الشغيل انه راض عن نفسه وخرج من الهلال مرفوع الراس لا دائن ولا مدين وهي كلمات بوزن الذهب لا تصدر الا من لاعب كبير.
سقط البرازيليان في اختبار الكشف الطبي ونزل الخبر بردا وسلاما على غالبية انصار الهلال لان تجارب امريكا الجنوبية فاشلة عدا روبيرو.
صرف النظر عن جاجا وفييرا اثلج صدور الاهله حتى يلتفت المجلس للاعبين الافارقة ولعل وصول تيتيه يشكل علامه فارقة في مستقبل الهلال اذا نجح في التعاقد معه.
بالحسابات الفنية حاجة الهلال لمدافع اكبر من المهاجم ولكن تيتيه يجب الا نفرط فيه حتى لو قام الهلال بتوليف جابسون او ابوسته في قلب الدفاع.
اما اذا صادقت السلطات على جنسية او اكثر فليسجل الهلال اللاعبين معا.
شبوب لاعب بامكانيات عالية نتمنى ان يتابع المجلس علاجه حتى يستهل الموسم الجديد مع الاسياد وهو في اتم حالته.
وجود شيبوب في الوسط وخلال مشاركاته المتقطعه منح الفريق شكلا مميزا في الاستلام والتسلم والتمرير المتقن والثقة بالنفس والاحتفاظ بالكرة لقراءة الملعب.
وفي قراءة خريطه الملعب وتغطيه ظهر الزميل واتقان الدعم والاسناد.
شيبوب سيكون من الفرسان التي يراهن عليها الهلال في الموسم الجديد لكنه يحتاج التأكيد القطعي على سلامته من الاصابه حتى لا يتكرر مسلسل ميدو مجددا.
ويجب مراعاة حالته وابلاغ المدرب عند بداية الاعداد للموسم الجديد منعا للانتكاسه وعودة الاصابة

____________
اضغط اعجبني واحصل علي الاخبار بسرعة وبسهولة دون جهد

.
سبحان الله و بحمده عدد خلقه و رضا نفسه و زنه عرشه و مداد كلماته(3 مرات)

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى