تابعونا عبر فيس بوك

قوقل ‏+‏ ‏
Use the English Language

كرات عكسية - انتوني هاي..)الحياة بقى لونها بمبي(..!!

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

23112016

مُساهمة 

كرات عكسية - انتوني هاي..)الحياة بقى لونها بمبي(..!!




محمد كامل سعيد
* كما توقعنا فقد بدأت تدريبات فريق الكرة بنادي المريخ تأهباً للموسم التنافسي الجديد وسط اهتمام جماهيري كبير ولم يسبق العشاق الى مدرجات ملعب الرد كاسيل الاّ عبارات الامل والرغبة في انظلاقة قوية مميزه تعكس تفرد الاحمر وتميزه عن البقية..
* وعلى الرغم من التفاؤل كان هو السمة المميزة الاّ ان الاحباط اصابنا بسبب ان عدد اللاعبين الذين شاركوا في أول تدريب لم يتجاوز الـ)16( لاعباً.. ومن هنا اعتقد ان ما سنجده من عبارات تبرير وتوضيح لا يفيد في شئ ولن يغيّر من الواقع الغريب..!!
* لا ادري كيف تقوم دائرة الكرة بابلاغ جميع اللاعبين بمواعيد انطلاقة التدريبات سواء الوطنيين او الأجانب ونتفاجأ بحضور ذلك العدد القليل وغياب ابرز العناصر الوطنية الذين يفترض انهم يتواجدون داخل السودان ويعلمون موعد بداية الاعداد..!! * نعرف من خلال معايشتنا لتفاصيل الفشل السابقة ما سيقوله المبرراتية والذين سيتركوا حقيقة تسيّب كبار النجوم وتغيبهم عن أول تدريب معلن من جانب الجهاز الفني وسيتحولون الى الهجوم علينا ويتفرغون لوصفنا بالحقد وغير ذلك من العبارات الباهتة..
* لماذا حضر الجمهور وغاب كبار النجوم على شاكلة بكري المدينة والقائد راجي ورمضان عجب عن التدريب الأول..?! انه سؤال عريض ومهم ويحتاج لردة فعل فورية وقوية من دائرة الكرة وبطريقة تتماشي مع سياسة الانضباط التي اعلنها انطوني..
* لقد حدث ما حذرنا منه قبل الانطلاقة وها هي الاشكاليات والمواقف السالبة تتكرر على ذات قوالب الفشل التي عايشناها في المواسم الماضية في اشارة عملية تؤكد ان اسباب الفشل تبقى قائمة وبالتالي فان نتائج الموسم الجديد ستظل مجهولة ومحلك سر..
* سنسمع من يقول )يعني شنو الناس ديل غابوا عن تدريب واحد(.. )انت انسان مريض لا تبحث الاّ عن النواقص ونظرتك على طول متشائمة(.. )والناس ديل عندهم اعذار وما فيها حاجة ده تمرين واحد(.. )ثم انت مالك ومال المريخ.. نحنا الغياب ده عاحبنا(..!!
* لن نستمع لتلك الاصوات بالطبع.. ولان الانضباط لا يتجزأ فاننا نطالب دائرة الكرة باصدار عقوبات مالية على الثلاثي رمضان وراجي وبكري المدينة ولو من باب انها ـ اي العقوبة ـ ستؤكد جدية المسئولين ورغبتهم في التطبيق العملي للوائح الانضباط..!!
* لكن السؤال الذي يفرض نفسه هنا علاقته مباشرة بهل تستطيع دائرة الكرة او تتجرأ او تفكر في اصدار عقوبات على الثلاثي المذكور..?! الاجابة التي حفظناها عن ظهر قلب تشير الى ان انتظارنا لعقوبات على المذكورين سيطول ويطول..!! * ولانها البداية فاننا موعودون بالمزيد من التجاوزات التي قد تصل الى حد التقاطع مع السياسة التي اعلن عنها المدير الفني الجديد انطوني هاي والذي لا يزال يعيش فرحة ايامه الأولى بالسودان والتي يعتقد خلالها اي مدرب اجنبي ان الدنيا لونها )بمبي(..!! .
* والظن يا عزيزنا انطوني ان فكرتك التي وصلت اليك من صديقك العجوز الخبير اوتوفيستر ستتحول عن المريخ الى الضد لانك لو سمعت عن تفاصيل ما يدور داخل نادي المريخ في بلدياتك الآخر كروجر لاعلنت رفضك العمل في سوداننا..!!
* الحقيقة ان السياسة التي اعلن عنها الالماني بالامكان ان تتحول الى العكس تماما خاصة واننا لا نضمن الطريقة التي ستتعامل وتتفاعل بها دائرة الكرة وقادة الاعلام خاصة اولئك الذين يديرون النادي بالريموت كنترول ويتسببون في تطفيش المدربين..!!
* انطوني هاي جاء الى المريخ بعقلية احترافية وهو بلا شك لا يفرق بين لاعب وآخر وينظر الى الجميع ويتعامل معهم بالطريقة التي تخدم الفريق وتصب في اتجاه مصلحته وتحقق له الاهداف المراد الوصول اليها.. )وده كلام بالجد جميل جداً(..!!
* تخريمة أولى: لكن الشئ )الما جميل( يتمثل في الصدامات والتقاطعات التي ينتظر حدوثها في قادم الايام والمتعلقة بالعقوبات او الاراء الفنية التي سيصدر الرجل الأول في الجهاز الفني وصاحب الكلمة الأولى والاخيرة.. فقط كونوا معنا..!!
* تخريمة ثانية: )ميدو( الذي استغنى الهلال عن خدماته بعدما رفض العرض الذي قدم اليه وبعدما تحول الى المريخ غادر الى الامارات وسمعنا ـ مجرد سمع ـ انه ذهب لتلقى العلاج هناك.. والحقيقة لا ندري هل ميدو مصاب ام انه سافر للراحة والاستجمام..?!!
* تخريمة ثالثة: مضت خمسة ايام من المهلة التي منحها الاتحاد للجنة تسيير المريخ لحلحلة الاشكالية المتعلقة بالمتأخرات المالية للثنائي مصعب وعمر بخيت.. وحقيقة لم نصدق اننا افلتنا من السستم فاذا بالمليارات تحاصر الفريق وتهدد الجدد بالشطب..

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى