صوت الحق - ميرغني يونس - تيتيه جاء.. وقلبي على اتاورا

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

23112016

مُساهمة 

صوت الحق - ميرغني يونس - تيتيه جاء.. وقلبي على اتاورا





#الحديبة_نيوز
٭ محبوب الملايين يزف المهاجم الخطير تيتيه اليوم لابداء الرغبة في تظاهرة هلالية بعد اعارة المبدع وليد علاء الدين لنادي وادي نيالا حتى يعود اكثر قوة لمواصلة عطائه مع الازرق.
٭ الكل يترقب رؤية قلب الدفاع الايفواري اتاورا بعد ان اجتاز الاختبارات الطبية وحاجة الهلال الماسة في قلب الدفاع قد عانى كثيراً وودع البطولة الماضية في المشوار الافريقي في ادوارها الاولى بأخطاء دفاعية قاتلة وغرفة تسجيلات الازرق نجحت في ضم اللاعبين المحليين ووفرة في خط منطقة الوسط خاصة في منطقة المناورة في الارتكاز بعد ان نجح الازرق في ضم أبوستة وسالمون جابسون بجانب جوكر الهلال أبوعاقلة ونزار حامد وفي صناعة اللعب صهيب الثعلب وشيبولا وبشه والخطير اوكراه وابراهومه وفي المقدمة الهجومية ولاء الدين وكاريكا والشعلة الذي اعتقد انه هو اقرب للاعارة في حالة نجاح مجلس الهلال في تجنيس احد المحترفين.
٭ نثمن الدور الكبير في ضم المحترف الكبير تيتيه سيشكل مثلثاً مرعباً مع كاريكا وولاء الدين موسى لتصبح مشكلة الهلال في خط الدفاع وأتمنى ان يوفق الازرق في ضم الايفواري اتاورا.
٭ واذا وفق الهلال في التعاقد مع المدرب العالمي الصربي ميلوفان رايفتش بجانب مدرب الحراس واللياقة الغاني انساه سيكتمل عقد الهلال بدراً في التدريب بجانب الهلالي الغيور طارق احمد آدم.
٭ كم كنت أتمنى أن يجتاز المهاجم البرازيلي جاجا ولكن يا لفرحة ما تمت.. فشل اللاعب في اجتياز الاختبارات الطبية.
٭ عين الهلال على بطولة افريقيا بعد ان حصد الاقمار معظم البطولات المحلية وجاء الوقت ان يلتف الاهلة على قلب رجل واحد في الدعم والمؤازرة بالدعم المادي والمعنوي لمحبوب الملايين.
٭ ضموا الصفوف.. انبذوا الخلافات لأجل الهلال الكيان والهلال يناديكم.. الكاردينال لم يقصر.. دفع من لا يخشى الفقر دون من أو أذى.
٭ افرحوا أيها الأهلة.. الهلال هيبة وجمال.. الكاردينال وفر المال ولا يخشى دعم الازرق بالمال الوفير.. نسأل الله التوفيق لهلال الملايين في مشواره الافريقي الذي نريده ان يذهب بعيداً ويتوج بالجوهرة السمراء.
٭ كاريكا نجم من الذهب.. مهاجم خطير.. فنان وماهر وساحر ومبدع دخل قلوب الاهلة وكان ثمرة جهده مع رفاقه الدوري والكأس والكل يتحرى رؤية الهلال في القارة السمراء ليكتمل بدراً ويسعد الملايين بانتصارات مدوية.
آخر الأصوات
٭ أخيراً اتحاد الكرة السوداني وقف بموقفه التاريخي وتمسك بالجهاز الفني بقيادة مبارك سليمان وهذا من اختصاصه لو اختلفنا مع اتحاد الكرة أو اتفقنا معه.
٭ الخبير محمد الشيخ مدني أبو القوانين على ان يواصل عبر لجنة الدعم والاسناد بعيداً من التدخل في الشأن الفني والاداري لاتحاد الكرة السوداني حتى يكمل اياماً معدودات بعد ذلك ان يبحث الرياضيون اختيار مجلس لاتحاد الكرة يعمل بالمؤسسية والمنهجية ونقول لقادة اتحاد الكرة السوداني الحالي شكراً لكم ما قدمتموه في الفترة السابقة ولو كنت في مكانهم اقدم ادب الاستقالة مع نهاية الدورة أو الامتناع عن الترشيح لاتاحة الفرصة لمجموعة الفريق المدهش لاستكمال النهضة وتصحيح المسار بعيداً من الانحياز لناد دون آخر وتطبيق القانون للجميع والعمل على القيادة الجماعية والمؤسسية والشورى.
٭ في النهاية الرياضة عمل طوعي.
٭ لا لتشريد الصحفيين ولا لايقاف الصحف الرياضية.. اندهشت للبعض الذين يطالبون بإيقاف مؤسسة بدلاً من تقديم النصح والارشاد لان ايقاف صحيفة وسحب الترخيص هو تشريد للزملاء الصحفيين ونقول نعم للنقد الباني بعيداً من جارح القول والاساءات وهذا لا يعني ان نطالب بإيقاف صحيفة أو اغلاقها لانه يأتي بتشريد أسر.. دعنا ان نطبق ونتواثق على ميثاق الشرف الصحفي ونفتح صفحة جديدة.. في النهاية نحن معشر الرياضة مهما اختلفنا نتصافح ونتسامى فوق الجراحات والرياضة أخلاق ومحبة وسلام.. لماذا يريدون اعدام )صحيفة الأسياد(.. وأحسب ان القائمين على الصحافة والمطبوعات قادرون على الجلوس مع قيادات المؤسسات الصحفية لمعالجة الهنات والتقويم بعيداً من ايقاف المؤسسات الصحفية.
٭ وندعو الجميع خاصة معشر الصحافة الرياضية ان نتناصح بعضنا بعضا بالكلمة الطيبة بعيداً من جارح القول وعلى الرياضيين أن يتسامحوا ويتعافوا وفي النهاية الرياضة سلام ومحبة واخاء وتنافس شريف والمجادلة بالحسنى والمداعبة الحلوة.
والله من وراء القصد



ـــــــــــــــــــــــ




Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى