أوف سايد, - حسن فضل المولي - تسجيلات نار منقد

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

23112016

مُساهمة 

أوف سايد, - حسن فضل المولي - تسجيلات نار منقد





*.حسم المريخ أمره تماماً في التسجيلات الموسمية وكعادته نجح مجلسه بقيادة الوالي في تسجيل أفضل اللاعبين وتحقيق نسبة كبيرة من دعم فريق الكرة .
*.لم تخرج تسجيلات هذا الموسم عن العادة الحمراء في السنوات الأخيرة بضم النجوم الكبار وتدعيم الفريق بأكثر مما يتوقعه الجمهور.
*.ظل رئيس المريخ يتحرك في كل الاتجاهات مع لجنة التسجيلات ويواصلون البحث وتقليب الأمور للاستفادة من التسجيلات في تقوية الخطوط .
*.وبرهنوا على حرص كبير وتركيز أكبر في تنفيذ خطتهم وهم يهتدون للأفكار الإيجابية وخاصة فكرة التعاقد مع حارسين إضافيين بجانب الحارس جمال سالم الذى بدأ فى ممارسة الدلال على الفريق.
*.ظل رئيس المريخ يخطط في سرية وهدوء هذا الموسم فى إضافة نجوم حقيقيين ونجحت التسجيلات فى ترميم الفريق بلاعبين مميزين فى كل الخانات التى كانت تشكل عقدة نقص ظاهرة وتؤرق مضاجع كل المدربين الذين تعاقبوا على تدريب المريخ.
*.حسم المريخ خياراته وجاء بنجوم تسبقهم سيرتهم الفنية ولا يحتاجون لشهادة من أحد وهو ما يجعلهم يمثلون إضافة قوية للزعيم .
*.ويبدو إن الظروف قدرت الجهود المخلصة التي تبذل ولذلك هيأت فرصة تسجيل لاعب الوسط النيجيرى )اجوا( من العدم لكي لا تكون هناك ثغرة أو يجد متربص الفرصة ليبصق على كل هذه الجهود بسبب عدم التعاقد مع مهاجم صريح فهذا اللاعب بجانب أنه صانع ألعاب خطير من أولئك الذين يقولون )هاك جيب قوون( فإنه أيضاً بارع فى تسجيل الأهداف الصعبة.
*.كان عدم تسجيل مهاجم سيظل نغمة إحباط مستمرة ومسوغ لشن الحرب على مجلس الإدارة خاصة إن واجه الفريق أي إخفاق لا قدر الله في الموسم الجديد ويكفى المريخ انه يقوده مهاجمون من العيار الثقيل بكرى العقرب كما يحلو لمعجبيه والقناص الخطير كلتشى أوسنوا نجم )الشباك( هذا الموسم.
*.تفوق مجلس المريخ على قدراته الذاتية وخزينته بفضل سخاء رئيس النادي ودعمه الكبير في تمويل التسجيلات خاصة المحترفين الأجانب ورغم الظروف التى يمر به الرئيس المحبوب والتى نعلمها كلنا.
*.ولكن هناك من يتعامل مع هذا السخاء والعطاء وكأنه دين مستحق وواجب ينفذ غصبًا عن عين رئيس النادي وأعضاء المجلس.
*.والمؤسف أن تقابل كل هذه الجهود بالجحود والنكران وأن يتحدث البعض عن إن التسجيلات الزرقاء أنجح وأفضل من الحمراء.
*.المعادلة التي باتت عند البعض تمثل أساسًا لتعاملهم مع مجلس المريخ وتقيم عطاءه تقوم على مبدأ واحد الخطأ ممنوع ولا مجال للتقصير .
*.يريدونهم أن يكونوا رجالاً آليين ينفذون الأوامر دون خطأ أو تردد أو انتظار أو تفكير أو بحث وتدقيق وأن لا تحكمهم الظروف ولا تؤثر عليهم مجريات الأمور .
*.رجال آليون يحسمون كل الملفات بدرجة فوق الممتاز ويخترقون الزمن وأي مكان ليعودوا بالمكاسب الكبيرة والمفرحة ولا يفرطون فيها أبدا .
*.رجال آليون لا يقولون غير )سمعاً وطاعة( ويستجيبون لكل المطالب ووجهات النظر دون اعتبار لتبيانها واختلافها من شخص لآخر.
إن سايد
*.الان وبعد أن بدأ الإعداد المطلوب من المدرب الالمانى فى المعسكر أن يخوض ثلاث مباريات تجريبية تساعده على استكشاف قدرات لاعبيه وفى نفس الوقت اختيار أنسب طريقة تتماشى مع قدرات لاعبيه.
*.أتمنى أن تغادر بعثة المريخ كاملة العدة والعتاد وان لا يتخلف كلعادة أولئك الذين يعشقون العكننة.
*.أتمنى هذا الموسم أن لا تضغط الجماهير على اللاعبين، نريد موسماً استثنائياً بعيداً عن التهريج والإساءات حتى لا يخرجوا اللاعبين عن أجواء المباريات.
*.المدرب الألمانى طلب إبعاد لاعبى الرديف هل ترى بأن لاعبى الفريق الأول يمكنهم إتمام التشكلية فى هذا الوقت ..لانريد التدخل فى اختصاصات المدرب ولكن نرى بأن مرحلة الاعداد تتطلب أن يشارك جميع اللاعبين.
*.قلبى مع علاءالدين يوسف الذى تنتهى عقوبته فى العاشر من يناير فيييرا وعد بتقديم موسم استثنائي وقد يكون الأخير بالنسبة له.
*.مريخ 2017 نار منقد
صحيفة الصدى



ـــــــــــــــــــــــ




Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى